السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا يستقبل أول دفعة من حجاج اندونيسيا

استقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا المطوف زهير بن عبدالحميد سدايو اليوم بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أول دفعة من حجاج اندونيسيا البالغ عددهم 385 حاج بحضور سفير دولة اندونيسيا عبدالله جودت والقنصل العام رئيس بعثة الحج الاندونيسية الدكتور محمد شيرازي ونائب مدير عام مطار الملك عبدالعزيز نبيل حداد ونائب رئيس مجلس الإدارة المشرف على حجاج أندونيسيا طيب عبدالرحيم بخاري وعضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع النقل أحمد محمد آشي.
وقد رحب الجميع بضيوف الرحمن مهنئنهم على سلامة الوصول وقدموا لهم الهدايا التذكارية ووجبات الضيافة.
وقدم سفير دولة اندونيسيا عبدالله جودت شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على الخدمات الجليلة التي تقدمها الجهات العاملة في خدمات الحجاج وعلى رأسها وزارة الحج لضيوف الرحمن.
كما عبر قنصل عام اندونيسيا رئيس بعثة الحج الاندونيسية عن شكره وتقديره لحكومة هذه البلاد المباركة على ما توليه من عناية واهتمام بحجاج بيت الله العتيق وحرصها على تقديم أفضل وأرقى الخدمات لهم ليتمكنوا من أداء عباداتهم ومناسكهم بكل يسر وأمان مشيدا بما تبذله مؤسسة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا من جهد حثيث وما تقدمه من خدمات متكاملة للحجاج.
وأبان المطوف سدايو أن المؤسسة اتخذت استعداداتها لموسم حج هذا العام 1432 ه بمتابعة شخصية ومستمرة من معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي لتقديم أفضل الخدمات والإمكانات للحجاج الذين تتشرف بخدمتهم من دولة جنوب شرق أسيا من خلال 108 مجموعة خدمة ميدانية منتشرة في كافة أحياء مكة المكرمة منها 70 مجموعة لحجاج اندونيسيا و13 مجموعة لحجاج ماليزيا و10 مجموعات لحجاج الفلبين و5 مجموعات لحجاج تايلند,و5 مجموعات لحجاج الصين ومجموعة لحجاج الفلبين.
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.