«السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    «التعليم»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    قطع السيارات والأغذية أكثر السلع.. تقليداً وغشاً    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    المطبخ العالمي    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب امير منطقة حائل/ استقبالات
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 30 - 12 - 2007

استقبل صاحب السموالملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة حائل بمكتب سموه بالامارة اليوم مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة حائل احمد الضلعان .
وفي ختام اللقاء نوه مدير عام التربية والتعليم للبنات بالمنطقة بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين لمشاريع التربية والتعليم في مناطق المملكة مشيرا الى اعتماد اكثر من 35 مشروع مدرسي جديد لمشاريع التربية والتعليم للبنات بمنطقة حائل بالاضافة الى اعتماد شراء اراضي مدارس داخل احياء مدينة حائل واقامة مشاريع مدرسية جديدة عليها .
كما افاد الضلعان ان وزارة التربية والتعليم اعتمدت وظائف جديدة وترسيم كافة المعينات على بند محو الامية والغاء العمل به بعد توفر واعتماد الوظائف اللازمة .
وقد أكد سمو نائب امير منطقة حائل على أهمية متابعة إنجاز المشاريع والعمل على تنفيذ توجيهات ولاة الامر / حفظهم الله / مشيرا سموه الى حرص سمو امير المنطقة على سرعة استفادة المنطقة وابنائها من مشاريع الخير والنماء التي تحرص القيادة على ان تشمل كل المناطق وتعم فائدتها ابناء الوطن كافة .
كما استقبل سمو نائب امير منطقة حائل مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة حائل الدكتور محمد العاصم الذي أعرب عن شكره لسمو امير المنطقة وسمو نائبه على مايحضى به القطاع التعليمي من حرص واهتمام من سموهما مشيرا الى أن المشاريع التي اعتمدت هذا العام بالاضافة الى المشاريع الجاري تنفيذها بالمنطقة تبلغ اكثر من 130 مشروعا مدرسيا لتعليم البنين كما تم استلام هذا العام خمسة عشر مشروعا مدرسيا .
وكشف عن بدء الادارة العام للتربية والتعليم بشراء اراضي لمواقع المدارس الجديدة في الاحياء داخل مدينة حائل .
وأكد سمو نائب امير منطقة حائل على اهمية تفعيل توجيهات ولاة الامر على ارض الواقع والعمل على انجاز المشاريع ودفع جهود امير المنطقة للوصول بالمنطقة الى مستويات التطوير المأمولة سائلا الله التوفيق للجميع .
من جانب آخر استقبل صاحب السموالملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة حائل معالي مدير جامعة حائل الدكتور احمد السيف ووكيل الجامعة الدكتور محمد النافع .
وأكد سموه خلال الاستقبال على أهمية المرحلة الحالية والمستقبلية لجامعة حائل واهمية التأسيس المبني على أسس قوية رافعا شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين على مايقدمانه من دعم واهتمام لقطاعات التعليم والتعليم العالي وماتوليه القيادة من حرص واهتمام بالتعليم الجامعي في مناطق المملكة ومنطقة حائل مبينا أن الدور الذي يتطلع اليه امير المنطقة وابناء المنطقة من جامعة حائل كبير سواء في الجانب التعليمي او الجوانب الاخرى البحثية والمساهمة في التطور الذي تعيشه المنطقة حاليا .
من جانبه نوه معالي مدير جامعة حائل بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لميزانية مشاريع جامعة حائل والتي تضاعفت الى اكثر من ثلاثة اضعاف لتصل الى 488 مليون ريال تشتمل على استكمال مباني مشاريع الجامعة وكلياتها بالاضافة الى استحداث وظائف اساتذة ومعيدين بالجامعة اضافة الى من تم تعيينهم في العام الماضي والذين بلغ عددهم اكثر من 120 معيدا .
وأكد على اهمية الدور الذي ستقوم به الجامعة لخدمة المجتمع بالمنطقة والاسهام الفاعل من خلال الابحاث وفتح قنوات التواصل مع مختلف الهيئات العلمية داخل المملكة وخارجها من اجل مستقبل افضل .
من جهة ثانية استقبل سمو نائب امير منطقة حائل اليوم بمكتب سموه بالامارة مدراء الادارات الحكومية بالمنطقة من مدنيين وعسكريين حاثا سموه الجميع على مضاعفة الجهود والسعي من اجل تحقيق تطلعات ولاة الامر في كل مايخدم المنطقة والمواطن في كافة المجالات .
كما استقبل صاحب السموالملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بحضور وكيل الامارة الدكتور سعد بن حمود البقمي ووكيل الامارة المساعد خلف بن علي الخلف مدراء الادرات والاقسام وموظفي الامارة بعد استئناف العمل اثر اجازة عيد الاضحى المبارك .
وحث سموه الموظفين على اهمية الاسراع في انجاز المعاملات وخدمة المراجعين منوها بما تحقق في امارة المنطقة من تطوير اداري بفضل من الله ثم دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير المنطقة مشيرا سموه الى الخدمات المتطورة في الحاسب الالي والتي دشنها سمو امير المنطقة مؤخرا ويقدم من خلالها كل مايهم المراجع من خدمات استعلامية وتسهيل إجراءات العمل بما يخدم المواطنين والتواصل معهم بشكل تقني افضل .
// انتهى // 1711 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.