بينهم الملك سلمان.. صورة تاريخية تضم ثلاثة من ملوك السعودية    مختصان يشيدان بنتائج "أرامكو" المالية: أرباح قياسية تجاوزت توقعات المحللين    ولي العهد يستعرض العلاقات الأخوية والتاريخية مع رئيس وزراء باكستان    طقس اليوم.. أمطار وسيول بالمناطق الجنوبية ورياح مثيرة للأتربة شرق ووسط المملكة    الصحف السعودية    الأمين العام لمجلس التعاون يعزي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين    كأس اتحاد الرياضات الإلكترونية ينطلق ضمن فعاليات "موسم الجيمرز"    رابطة العالم الإسلامي تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    مذكرتا تعاون للاستفادة من بوابة «فرص»    "القضاء الأعلى العراقي": لا نملك صلاحية حل البرلمان    تعاون الهند والمملكة.. برنامج إصلاحي للبلدين    القاهرة: 41 قتيلاً في حريق بكنيسة    بدء سريان حظر صيد أسماك الكنعد في سواحل المنطقة الشرقية    التعاون الهندي السعودي علاقات قوية.. تحقيق لآفاق جديدة    «ساما»: وأخيراً تجاوزت المدفوعات الرقمية نظيرتها النقدية    شغف وابتكار يحفزان العودة للمدارس في تعليم حائل    «توفيق السيف... نجم ثقافي سعودي!»    الصحافة باقية.. ومستمرة    شراء المروءة !    النساء «النباتيات» أكثر عرضة للكسور من آكلات اللحوم    ضغوط لتثبيت الطاقة ببريطانيا    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير الجوازات    قيادة القوات المشتركة تنظم برنامجاً لحماية الأطفال اليمنيين    النائب العام يوجه بالقبض على مطلق النار في إحدى محافظات منطقة الرياض    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    «مسك» تخرِّج دفعة «نخبة» الثالثة    مشاهير يبثون أفكاراً مسمومةً.. الرهان على الوعي    جريان سيل وادي العقيق بعد انقطاع 4 سنوات    الأولمبي للنهائي.. والأثقال تعزز الميداليات في دورة ألعاب التضامن    سعود بن نايف: القيادة مهتمة بحفظ التراث الوطني    السعودية تكسب خمسة مقاعد في اتحاد الطائرة العربي    الاتحاد يعود من النمسا ويواجه أبها                أمير حائل ونائبه يعزيان الزقدي                23 مشروعا مدرسيا جديدا في الأحساء        الملك وولي العهد يعزيان رئيس مصر إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة                        بذور التطرف                                        إنشاء دار لضيافة الأطفال بالمسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمانةُ تبوك تُكَثِّفُ الجهودَ الرقابيةَ للحفاظ على الصحة العامة

شَرَعَتْ أمانةُ منطقة تبوك في تنفيذ خطة عملها لاستقبال عيد الأضحى المبارك للعام الحالي 1443ه. إذْ تواصلُ الأمانةُ والبلدياتُ التابعةُ لها - طيلة إجازة عيد الأضحى المبارك- تقديمَ الخِدْمَاتِ البلدية وتكثيفَ الجهود الرقابية الصحية.
وأَوْضَحَتِ الأمانةُ أنها أعدَّت خطةً شاملةً خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، شَمِلَتْ تهيئةَ الحدائق والمتنزهات بمختلف محافظات ومراكز المنطقة،وكذلك المرافق العامة والساحات، وغرس نحو مليون زهرة في الشوارع والميادين, وتنفيذ أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة وتدعيمها بالإضاءة, كما ستقومُ بتنفيذ خطط عمل للنظافة خلال إجازة العيد من خلال توزيع 1100 عاملِ نظافةٍ ، وآليات ومعدات للنظافة مخصصة لأعمال الكنس والالتقاط وتفريغ الحاويات, كذلك تكثيف الأعمال على مصليات الأعياد والأسواق العامة والحدائق والمنتزهات والميادين العامة عل مدار 24 ساعة.
وبَيَّنَتِ الأمانةُ أنَّ الفرقَ الميدانيةَ بالأمانة والبلديات التابعة لها تُكَثِّفُ أعمالَ الرقابة الصحية؛بهدف مراقبة الأسواق التجارية،وتكثيف الرقابة ورفع مستوى الامتثال على الأنشطة التي تشهد إقبالاً خلال العيد مثل الصوالين الرجالية والمشاغل النسائية وأماكن بيع الحلويات ومغاسل الملابس وغيرها،داعيةً المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة في الرقابة المجتمعية من خلال الإبلاغ عن أي مخالفة بلدية عبر رقم البلاغات الموحَّد " 940 " .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.