سكن المليون !    الرضا الوظيفي.. مؤشر النجاح    الدليل المختصر للسياسة السعودية    حدث سياسي أمريكي مدوٍ وغير مسبوق.. !    الإدارات الأمريكية والشرق الأوسط..    كلاسيكو (الاتحاد والنصر)    لاقطات الصوت ضد الهلال    رصاص ودماء في غرفة النوم.. عكاظ تنشر التفاصيل    الله لا عادها من أيام        البن #الخولاني في #الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون    التحالف: اعتراض صاروخ أطلقه الحوثيون تجاه الرياض    أمريكي يعتكف بمطار شيكاغو 3 أشهر خوفا من «كوفيد»!    في اتصال هاتفي.. بايدن وترودو: توحيد الجهود لمكافحة الوباء    تونس.. «النقد الدولي» يحذر من عجز مالي    بنك التنمية: 11 مليار ريال تمويل بزيادة 70% في 2020    "لاكاسا تاريفا" تعود بكأس الخارجية.. و"مفهومة" تستهل مسيرتها بكأس الرياضة    فلادان يفاجئ الاتفاق بمهاجم شاب    قرعة آسيا.. الهلال في التصنيف الأول.. والنصر والأهلي في الثاني        وصول طاقم التحكيم #الإيطالي المكلّف بإدارة #السوبر_السعودي في نسخته السابعة    النمو الاقتصادي والرعاية الصحية والرقمنة تتصدر ملفات « مبادرة الاستثمار » بالرياض    استقبال المستجدين بالأول الابتدائي اليوم    فايز الغبيشي عريساً    «كشافة مكة» يطمئنون على الوزان            الموت يغيب عبدالله مناع صاحب «أنين الحياري»    إعادة تشكيل «وطنية متابعة الملك عبدالله للحوار»    تدشين بوابة أيام مكة للبرمجة والذكاء الاصطناعي اليوم        الحذيفي مستشارا بالحرمين    منصة إلكترونية موحدة لخدمة زوار الحرمين    المملكة ال14 عالمياً في نشر أبحاث كورونا    عبدالله يثبِّت نسبة الأكسجين في الماء بملفات الكهربائية المبرمجة    وزير الصحة لموظف أمن: «شكرا زميلي محمد»        وزير الدفاع الأمريكي يجري اتصالاً هاتفياً بنظيره البريطاني            ابن الشاطئ.. الإعلامي والأديب عبدالله مناع في ذمة الله    #الأمير_محمد_بن_عبد_العزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة #الريث    اتحاد الكرة ينقذ "الهلال" من "عقوبة آسيوية"        الصحة⁩ تعلن عن تسجيل (197) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    منصة إلكترونية موحدة لخدمة زوار الحرمين    القبض على مواطِنَين ارتكبا عدداً من جرائم سرقة المنازل بالشرقية        "التعليم" تعلن إطلاق تطبيق "مصحف مدرستي" الإلكتروني    بدء تسجيل الطلاب والطالبات للصف الأول الابتدائي    جامعة الطائف تستثني انتساب البكالوريوس من تخفيضات كورونا        التطوير العقاري.. رؤية متكاملة لمدن المستقبل    «الملكية الفكرية»: ضبط 11620 مادة منتهكة للحقوق الإبداعية    الحوار الوطني صلاح وإصلاح ونقلة للتعولم    أمير الرياض يعزي ذوي الشهيدين الحربي والشيباني    امين العاصمة المقدسة يكرم كشافة شباب مكة    رابطة العالم الإسلامي تدين التفجير الانتحاري الإرهابي المزدوج في بغداد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اجتماع يناقش آثار الحصار الإسرائيلي على العملية التعليمية في الأراضي العربية المحتلة

تعقد غدًا بمقر جامعة الدول العربية أعمال الدورة ال "102" للجنة البرامج التعليمية الموجهة إلى الطلبة العرب في الأراضي العربية المحتلة عبر الفيديو كونفرانس.
وأوضح الأمين العام المساعد رئيس قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية الدكتور سعيد أبو علي، في تصريح اليوم، أن اللجنة ستناقش الآثار الخطيرة للاحتلال الإسرائيلي على العملية التربوية في الأراضي العربية المحتلة وأداء مؤسسات التعليم الفلسطينية وآثار جدار الفصل العنصري السيئة على الحياة اليومية للشعب الفلسطيني.
وأشار إلى أن اللجنة ستبحث أيضًا آثار العدوان والحصار والاجتياحات الإسرائيلية المتكررة على العملية التعليمية والجوانب الإنسانية والمادية والنواحي النفسية للطلبة ومحاولات سلطات الاحتلال فرض المناهج الإسرائيلية على المدارس الفلسطينية وتغيير وتشويه المناهج الفلسطينية التي تدَّرس في مدارس القدس المحتلة، بالإضافة إلى مناقشة جهود دعم البرامج التعليمية لأبناء فلسطين في ظل الظروف الصعبة التي صاحبت إغلاق المؤسسات التربوية والتعليمية في ظل الانتشار الواسع والسريع لجائحة كورونا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.