مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    «البعوض» الفتاك    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    دلعيه عشان يدلعك !    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 15 من طلاب جامعة المجمعة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    الجمعية السعودية لطب الأسرة تطلق ندوة "نحو حج صحي وآمن"    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدير تعليم صبيا يتفقد نادي الحي بالريث والفصل الصيفي بثانوية المطعن
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 16 - 07 - 2019

تفقد مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي مساء أمس، نادي الحي بمحافظة الريث التابع للإدارة، يرافقه مدير مكتب التعليم بالمحافظة مفرح السلمي، حيث تجول داخل مرافق النادي والصالة الرياضية واطلع على الفعاليات والبرامج المقدمة ومنجزات النادي.
والتقى الحازمي، خلال الزيارة بقائد النادي والمشرفين والمرتادين، واطلع على العديد من البرامج الصيفية المقدمة التي اتسمت بالتنويع والتجديد بما يحقق النفع والفائدة للمرتادين.
وأوضح الحازمي، خلال لقائه بأعضاء نادي الحي بالريث أن أندية الأحياء وضعت من أجل تقديم الخدمة للمستفيدين ولتنمية مهاراتهم واستثمار أوقاتهم، مؤكداً أهمية تطوير الأعمال والبرامج في الأندية بما يساهم في استثمار أوقات أبناء الحيّ من الأطفال والشباب بالطريقة الأمثل وبما تتطلع له القيادة الرشيدة - أيدها اللّه - في توفير البرامج الترفيهية والثقافية والرياضية لهم.
يُشار إلى أن النادي يأتي ضمن برامج وفعاليات صيف إدارة تعليم صبيا للعام الحالي ضمن مشروع إجازتي 4 لأندية مدارس الحي والأندية الموسمية التي تشمل أربعة مسارات: ترفيهي وتقني وتطوعي وسياحي، حيث تشمل عدداً كبيراً من المشاريع والبرامج الصيفية المخصصة للطلاب والطالبات من مختلف المراحل الدراسية للبنين والبنات، منها إقامة 6 أندية موسمية و33 نادياً للحي للبنين والبنات، تتضمن كافة الأنشطة المتنوعة الرياضية والكشفية والاجتماعية والعلمية.
من جهة أخرى تفقد مدير التعليم بمحافظة صبيا أمس، سير الدراسة في الفصل الصيفي بثانوية المطعن للمقررات بمكتب التعليم بمحافظة بيش التي يدرس بها نحو 150 طالب ثانوي "نظام فصلي ومقررات"، بينهم عدد من الطلاب من القرى والمراكز بمحافظة بيش.
وبين الحازمي أن الفصل الصيفي يستهدف معالجة حالات التعثر، ومنع تراكم المواد الدراسية، وإكمال متطلبات التخرج والتسريع، وتقليص الهدر والفاقد التعليمي، مشيداً بجهود إدارة ثانوية المطعن في سير الدراسة وانتظام الطلاب وأداء المعلمين أثناء الحصص.
يُذكر أن عدد المدارس المطبقة للفصل الصيفي بتعليم صبيا 7 ثانويات للبنين والبنات "فصلي ومقررات" يدرس بها ما يقارب 2700 طالب وطالبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.