"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الشرقية يرعى الاستقبال السنوي لغرفة الأحساء

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، محافظ الأحساء، حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال لعام 2018م, الذي تنظمه غرفة الأحساء يوم الثلاثاء الموافق 22 /01/ 2019م، بحضور ممثلي منشآت القطاع الخاص, ورجال وسيدات الأعمال بالأحساء, ومشاركة مسؤولي الأجهزة والهيئات الحكومية, والإعلاميين بالأحساء, بفندق مكان بالأحساء.
ويشهد الحفل تدشين سمو الأمير سعود بن نايف لحاضنة أعمال الأحساء, ومركز تنمية الابتكار والاختراع "الأحساء فاب لاب FAB LAP"، المتخصص في مجال تنمية وتطوير مهارات وقدرات الشباب والفتيات في مجال الابتكار والاختراع بالتعاون مع معهد ماساتشوستس للتقنية (MIT)، الذي يندرج ضمن مشروعات وبرامج اتفاقية الشراكة التنموية المجتمعية النوعية الرائدة المبرمة بين الغرفة ومؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية.
كما يشهد الحفل الذي تنظمه الغرفة منذ سنوات، إعلان وتكريم الفائزين بجائزة الغرفة للتميّز في دورتها الرابعة, وإعلان وتكريم الفائزين في مسابقة غرفة الأحساء الوطنية للتصوير في نسختها التاسعة للعام الحالي، في محورها "الأحساء كما أرى"، بالإضافة إلى تكريم الشركاء الاستراتيجيين والرعاة والداعمين لفعاليات وبرامج الغرفة للعام 2018م.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة عبداللطيف العرفج, أن حفل هذا العام سيشهد تدشين مشروعات تنموية نوعية رائدة تخدم المجتمع والاقتصاد المحلي، وتدفع بآفاق برامج المسؤولية الاجتماعية والشراكات المجتمعية بقطاع الأعمال نحو مبادرات نوعية متميزة تخدم شباب وبنات الأحساء، منوّهًا بمشروع حاضنة أعمال الأحساء، التي تُعد أول حاضنة أعمال على مستوى الغرف التجارية الصناعية بالمملكة، تحصل على ترخيص رسمي لمزاولة نشاط حاضنات الأعمال، وهو الأمر الذي يعكس حجم الجهد والدعم والصبر الذي بذلته الغرفة لسنوات لإطلاقها بهدف تأهيل ودعم ومساعدة وتمكين شباب وشابات الأعمال بالأحساء لتحويل أفكارهم الريادية والمبتكرة لتصبح مشروعات واعدة تكافح البطالة وتزيد الدخل وتعزز القدرة التنافسية والابتكار في المجتمع والاقتصاد المحلي.
وبيّن العرفج أن مناسبة حفل الاستقبال السنوي بالغرفة تمثل إحدى أهم الفعاليات التي نحرص جميعًا على إقامتها بشكل دوري منتظم، حرصًا على التواصلَ والتفاعل مع مجتمع الأعمال بالأحساء بكل مكوناته وفئاته وقطاعاته، انطلاقًا من رسالتها ورؤيتها الراسخة أن الغرفة ليست بيت التجار وحسب, بل كيان تنموي اجتماعي يعمل من أجل تعزيز روابط الأسرة الواحدة في واحتنا الغالية وتنمية مجتمعها وتطوير اقتصادها المحلي وتعمير أرضها الواعدة الممتدة.
من جانبهم, ثمّن نائبي رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة, باسمهم ومنسوبي قطاع الأعمال بالأحساء, موافقة سمو الأمير سعود بن نايف، على رعاية وتشريف الحفل، مؤكدين حرص واهتمام الغرفة بدعم كل الخطوات والمبادرات والمشروعات التي تنهض بدور القطاع الخاص وتحقق تطلعات أبناء وفتيات الأحساء، على الصعيد الاقتصادي والمجتمعي والتنموي بما يواكب خطة التحول الوطني ورؤية 2030، موجّهين دعوتهم لزملائهم كافة من مشتركي الغرفة للحضور والمشاركة في الحفل، الذي يُعد فرصة سانحة للتواصل والتعاون, وتبادل الآراء والافكار, وبحث الاقتراحات والمبادرات لدعم نشاطات وبرامج الغرفة وخدمة وتنمية المجتمع والاقتصاد المحلي.
يذكر أن فعالية الحفل السنوي لرجال الأعمال التي تنظمها الغرفة، تُعد تقليد سنوي درجت عليه الغرفة، بهدف تمتين أواصر العلاقات والصلات بين منسوبي قطاع الأعمال وتدشين بعض المشروعات والمبادرات التنموية, فضلًا عن تكريم عدد من الشخصيات الاقتصادية والعامة والشركاء الاستراتيجيين والرعاة والداعمين لنشاطات وبرامج الغرفة في أوجه ومجالات تنمية وخدمة المجتمع المختلفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.