تدشين غرفة عمليات للمراقبة ب"النماص"    رئيس وزراء اليمن يشيد بإنجازات جيش بلاده في محافظة البيضاء    تحرير معسكر اللبنات ومواقع في البيضاء باليمن    انفجار عبوة ناسفة في تركيا    دمشق استخدمت أسلحة محظورة    مرابط يغادر النصر بطائرة خاصة    شوريون يطالبون بقفل مؤقت للاستقدام ودعم المزارعين لحفظ الأمن الغذائي    وزير العدل: نظام المحاكم التجارية يعزز من سرعة الفصل في المنازعات    “إمارة عسير”: وزارة الإعلام توقف منتَجين إعلاميين بثتهما قناة فضائية وتفتح تحقيقاً    أكثر من 400 ألف إصابة بكورونا في الولايات المتحدة ونحو 13 ألف وفاة    تجميد الحسابات    التزام خلال تطبيق حظر التجوال في نجران    سوق الأسهم يغلق مرتفعا بدعم البنوك    شرطة الرياض تطيح بتشكيل عصابي ارتكب أكثر من 100 جريمة    69900 مستفيد من تعليق أحكام الحبس    «التجارة»: السماح لأنشطة جديدة بالعمل فترة «منع التجول»    «البلدية»: منع النقد في التوصيل للمنازل.. والتسليم على بعد مترين    الجنيه الإسترليني يرتفع مقابل الدولار الأمريكي واليورو    ساندرز يخرج من السباق الرئاسي الأمريكي    «هدف»: 3 آلاف ريال دعما شهريا للعاملين في توصيل الطلبات    تدشين مركز القيادة والتحكم بنجران    محفظة تمويلية للمنشآت الصحية بملياري ريال    أربيل تنضم إلى مؤيدي الكاظمي لرئاسة الحكومة العراقية    بمناسبة قرب رمضان .. المملكة تسلم السنغال 50 طنا من التمور هدية من خادم الحرمين الشريفين    وصول مجموعة من المواطنين الراغبين في العودة من خارج المملكة عبر جسر الملك فهد    نقل رونالدينهو من السجن للإقامة الجبرية بأحد الفنادق    «الصحة» تطلق حملة «متر ونص» للوقاية من «كورونا»    باكستان تقرر تسهيل حركة شاحنات البضائع إلى أفغانستان    أضف تعليقاً إلغاء الرد    سواريز يرحب بعودة نيمار إلى صفوف برشلونة    مركز حي العتيبية بمكة يُطلق قافلة السلال الغذائية    مورينيو ولاعبو توتنهام يخالفون أوامر الحكومة    ثقافي / جمعية "بصائر" بنجران تنفذ عدداً من البرامج الدعوية عن بعد    مجلس شباب حائل بالتعاون مع الحوار الوطني يقيم ديوانية الحوار بمنطقة حائل    مسلسلات وبرامج زمان تعود عبر قناة "ذكريات" غدا    سلطنة عمان.. إغلاق محافظة مسقط لمدة 12 يومًا بدءًا من صباح الجمعة    إنفاذاً لتوجيهات الملك.. تمديد فترة استخدام تأشيرات “الخروج والعودة” للوافدين داخل المملكة دون مقابل    تنفيذ حكم القتل قصاصًا في جاني أطلق النار على مواطن بالباحة    سمو أمير الحدود الشمالية يناقش مع مدير شرطة المنطقة الخطة الأمنية بشأن تقديم ساعات منع التجول    وطني.. وطن الانسانية    حالة واحدة تسمح برحيل اللاعبين مبكرًا عن أنديتهم    أبرز أرقام محمد السهلاوي آخر موسمين    محمد بن عبدالعزيز ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد خالد دهل    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء    "تقويم التعليم" تقيم لقاءً افتراضيًا عن جودة التعليم عن بعد    «متحدث الأمن العام» يكشف تفاصيل القبض على الشابين المتورطين بدهس رجال أمن (فيديو)                لينا.. مروضة الروبوت الاحترافية    حقوق الإنسان.. فعل لا قول عند سلمان    المفتي: أوامر خادم الحرمين وراء الحد من انتشار «كورونا»    لا أحد يرغب أن يكون خروفاً !    فُقاعات الصابون !    ناقل الأخبار الكاذبة وناشر الشائعات!    استغلال العزل الاجتماعي: نيوتن نموذجاً!!    نجوم البذاءة!!    نائب أمير جازان يعزي شيخ شمل فرسان والأمين عام مجلس المنطقة في وفاة شقيقهما    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اهتمامات الصحف الفلسطينية
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 16 - 07 - 2018

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم، إصدار المجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر "الكابينت" تعليماته لجيش الاحتلال بمواصلة سياسة العمليات العسكرية ضد قطاع غزة.
وأشارت صحف الاثنين إلى دعوة المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط ملادينوف، إلى تحقيق المصالحة الفلسطينية بحكومة واحدة ونظام سياسي واحد وسلاح واحد، وتحذيراته من حرب جديدة على قطاع غزة إذا لم تتراجع كل الأطراف خطوة للوراء ومطالبته بوقف استهداف أطفال القطاع.
وسلطت صحف الصباح الضوء على إدانة وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، موجات العدوان الإسرائيلي المتواصلة على قطاع غزة، والتصعيد الممنهج الأخير الذي أدى الى استشهاد وجرح عدد من أبناء الشعب الفلسطيني.
وأولت اهتمامًا بدعوة اللجنة العليا للقدس المجتمع الدولي لإلزام إسرائيل بوقف انتهاكاتها بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته.
ورصدت صحف هذا اليوم اقتحام العشرات من عصابات المستوطنين اليهود، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة بحراسات مشددة من قوات الاحتلال الاسرائيلي.
وأوردت صحف فلسطين تتويج فرنسا بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخها وذلك بعد تغلبها على كرواتيا في المباراة النهائية لمونديال روسيا، وسط حضور العديد من قادة دول العالم من بينهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.