وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    البنك السعودي الأول يسجل ملياري ريال سعودي صافي دخل للربع الأول    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    مهرجان الحريد    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة حائل يتفقد مستشفى حائل العام

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على الدعم المتواصل لمناطق المملكة عموما ومنطقة حائل .
جاء ذلك عقب جولة سموه التفقدية مساء اليوم لمبنى مستشفى حائل العام الذي أنشئ قبل مايزيد عن 64 عاماً .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المستشفى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور حمود بن فهد الشمري , ومدير مستشفى حائل العام صلاح بن خالد اللويش .
واستهل سموه الجولة بالاقسام والوحدات التي شملها التحسين والتطوير واستمع لشرح توضيحي من قبل الدكتور الشمري الذي أكد بأن العمل يسير كما هو مخطط له من تجويد العمل مع عدم وجود أي تأثير على راحة المريض وما يقدم له من خدمات , كما شملت الجولة مرافق المستشفى المطورة التي أنجز الجزء الأول منه , ويجري العمل على استكمال المراحل التالية لبرامج التطوير .
وقال سمو أمير منطقة حائل : إن تشرف المنطقة بإطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين على مستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز التخصصي ودعم المستشفى بالإمكانات والكوادر الطبية وإنهاء تعثر المشروع الذي أمتد لسنوات وافتتاحه في هذا العهد الميمون يجعلنا نرفع أكف الضراعة للمولى القدير بأن يحفظ ولاة أمرنا وأن يحفظ بلادنا وشعبها الوفي وأن ينصر جنودنا البواسل .
وأوضح سموه أن افتتاح مستشفى الملك سلمان التخصصي رسمياً سيكون خلال الأسبوع القادم , مبيناً أن مستشفى حائل العام سينتقل للمبنى الجديد في أرض الهيئة العليا لتطوير المنطقة ولكن هذا لايعني أن لاتشمل برامج التطوير هذا المستشفى حاليا الذي تزيد فيه عدد الاسرة عن 200 سرير ، لافتاً سموه النظر إلى أن المرضى يحتاجون الخدمة الصحية فيه ويجب أن يتلقوا أفضل خدمة متاحة ولن نبخل بأي جهد أو عمل يعود على كل مرفق بالمنطقة بالتطور والنماء ,
وأثنى سموه على جهود معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة وزملائه بالوزارة في المنطقة , كما خص سموه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور حمود الشمري وكافة فريق العمل معه , مؤكداً رهانه على هذه الروح وهذه الطاقات الوطنية التي جعلت من المستحيل في تطوير الخدمات الصحية ممكناً ومتيسراً وفاتحاً لأمل أكبر نحو تطوير حقيقي وشامل يلامس في المستقبل القريب طموح الجميع , حاثاً سموه الجميع على مضاعفة الجهود والعمل بروح أكثر عطاء وأكثر حرص على الجودة , مشيراً إلى أن المشوار ممتد وماتم هو بداية العمل نحو خدمة صحية يرضى عنها المرضى بالمنطقة وتحد من الانتقال إلى مناطق المملكة الأخرى وتقلل منها حتى يأتي اليوم بإذن الله التي لايحتاج المرضى للسفر خارج المنطقة لتلقي العلاج .
ودشن سمو أمير منطقة حائل القاعة الجديدة ( متعددة الاستخدامات ) التي جهزت بأحدث الوسائل التي يمكن الاستفادة منها باستخدامات كثيره , ثم القى سموه كلمة للحضور من العاملين بصحة حائل اثنى فيها على الجهود المبذولة وتطلعه إلى المزيد من الانجاز وخدمة المرضى وثقته الكبيرة في العاملين , مؤكداً بأن مثل هذه الزيارة ستتكرر بمشيئة الله وكله ثقة بالنقلة الصحية النوعية التي ستشهدها المنطقة في ضل دعم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة وجهد العاملين في صحة حائل بقيادة الدكتور حمود الشمري .
تلا ذلك كلمة ترحيبية من مدير عام صحة حائل شكر فيها سمو أمير منطقة حائل على الزيارة والدعم والتحفيز , مؤكداً عزم الجميع على أن يكونوا عند حسن ظن سموه بما يحقق تطلعات ولاة الأمر وسمو أمير المنطقة والقيادات في الوزارة .
بعد ذلك تم عرض فلم توضيحي عن المراحل التطويرية في المستشفى خلال الشهور الثلاث الماضية .
وفي الختام قدم سموه هدية لأحد الأطفال نظير قيامه بعمل إنساني تشجيعا له , كما أطمأن على المرضى المنومين بالمستشفى الذين أعربوا بدورهم عن الشكر والتقدير لسموه على زيارتهم وتفقد أحوالهم كما نوهوا بالرعاية الصحية المقدمة لهم بالمستشفى .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.