السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حرم سمو أمير حائل ترعى الحفل الختامي لمشروع " المهارات الأدبية " وتكرم الفائزات

رعت حرم أمير منطقة حائل سمو الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم اليوم الحفل الختامي لمشروع " المهارات الأدبية " الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بإدارة نشاط الطالبات بمشاركة (45) منطقة تعليمية بمجالاته الثلاث " الشعر الفصيح – القصة القصيرة – الإلقاء والارتجال", بحضور مديرة إدارة نشاط الطالبات بالوزارة ريم أبو الحسن، وعدداً من القيادات ورئيسات الأقسام وذلك بمقر النادي الأدبي بحائل.
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم شاهد الحضور عرضاً تعريفياً عن مشروع " المهارات الأدبية ".
بعدها ألقت سمو الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم كلمة رحبت فيها بالحضور ، منوهة ببناتها المتميزات والمشاركات بمشروع المهارات الأدبية للمجالات الثلاثة ، وحيت فيهن روح التنافس والتحدي الذي قادهن للوصول إلى هذه المرحلة من التصفية النهائية لمشروع المهارات الأدبية والتي تميزت كل واحدة من الطالبات بها ، متمنية لهن استمرار الإبداع والحضور في منابر العلم والتميز بالمستقبل القريب.
بعد ذلك ألقت مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بالمنطقة فوزية الجنيدي كلمة أكدت خلالها أن هذه التظاهرة الثقافية والمسابقة تهدف إلى تمكين الطالبات وتعزيز قدراتهن ومهاراتهن الشخصية واكتشاف مواهبهن والوصول إلى كوامن الإبداع لديهن وتعزيزهن للتعبير عن أنفسهن، بالإضافة إلى ربط هذا الجيل باللغة العربية الفصحى متمنيًا لجميع الطالبات المشاركات التميز والنجاح.
بعدها ألقت مديرة إدارة نشاط الطالبات بالوزارة ريم أبو الحسن كلمة أكدت فيها اهتمام وزارة التعليم بالأنشطة الثقافية وتنمية المهارات الأدبية لدى الطالبات وحرصها على غرس المبادئ الدينية وتعميق الولاء والانتماء للملك والوطن, إلى جانب تنمية القدرة على التعبير والذوق الأدبي والجمالي لدى الطالبات من خلال التدريب على عدد من المهارات الأدبية, متمنية للجميع التوفيق والتميز والإبداع بكل المجالات، مقدمة الشكر والتقدير لإدارة التعليم بحائل على الاستضافة وللمشاركات المتميزات واللجان التنظيمية على جهودهم المتميزة .
ثم شاهد الحضور مسرحية استعراضية قدمتها نخبة من الطالبات المتميزات ، وعرضاً عن منجزات إدارة تعليم حائل ومنها حصول المنطقة على المركز الثاني بجائزة التميز الإداري لهذا العام.
عقب ذلك كرمت حرم سمو أمير منطقة حائل الإدارات التعليمية المشاركة والفائزات بالمراكز الخمسة الأولى في كل المجالات .
حيث جاء بالمركز الأول في مجال " الشعر الفصيح " الطالبة زينب جابر عبدالله الحبيب من إدارة التعليم بالأحساء والمركز الثاني الطالبة جيداء بنت فراج الفراج من إدارة تعليم عنيزة والمركز الثالث الطالبة ربى سعد عبدالرحمن الزايد من إدارة التعليم بالرياض .
وفي مجال " القصة القصيرة " حصلت الطالبة ليان ناصر القرزعي على المركز الأول من إدارة تعليم عنيزة وفي المركز الثاني الطالبة أثير عبدالله علي الخضير من إدارة التعليم بالأحساء وفي المركز الثالث الطالبة العنود خالد عبدالله اليعيش من إدارة التعليم بالرياض .
وفي مجال " الإلقاء والارتجال " حصلت الطالبة رغد محمد عوده الرويلي على المركز الأول من إدارة تعليم الجوف وفي المركز الثاني الطالبة أريام خليف الشمري من إدارة تعليم حائل وفي المركز الثالث الطالبة جود سعد بن محمد الشتوي من إدارة تعليم شقراء .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.