وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (21) من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    موجز    طيران ناس يطلق خطة توسعية ضخمة في السوق الإماراتي    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    الزعيم العالمي ما له حل    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    لاعب الهلال "الشهري" يحصل على جائزة أفضل هدف في الجولة 30    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    «الانضباط» تغرم الاتحاد وحمدالله    يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    أيقونة العشق بدربن عبد المحسن    لماذا تكتبون، ولمن؟    الميزان    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    المعالجة الذاتية    كيف يحدث التسمُّم الغذائي ؟    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    أفضل منشأة في تطبيق اللغة العربية وتمكينها    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    المتشددون يطالبون باقتحام رفح.. وذوو الأسرى: أعيدوا أبناءنا أو نحرق إسرائيل    إحباط تهريب 27 كلغ من الكوكايين في إرسالية بطاطس    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    «سعود الطبية» تقلص فترات علاج زراعات الأسنان    بايدن يحذّر نتانياهو مجددا من أي اجتياح لرفح    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    القبض على مقيم بمكة المكرمة لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر    تقديم الاختبارات النهائية بمدارس مكة    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    مهرجان الحريد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير منطقة جازان يرعى انطلاق فعاليات ملتقى إدارات التعليم بالمدارس الحدودية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم انطلاق فعاليات ملتقى إدارات التعليم بمدارس الحد الجنوبي الذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بالشراكة مع شركة تطوير للخدمات التعليمية ، بحضور وكيل وزارة التعليم للتطوير التربوي أمين عام إدارات التعليم الدكتور راشد الغياض وذلك بفندق الراديسون بلو بمدينة جيزان.
وبدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى الدكتور راشد الغياض كلمة أكد فيها أن الملتقى يأتي امتداداً للدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة - أيدها الله -، وترجمة لحرص وزارة التعليم على تنفيذ تطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده - حفظهما الله -، لتقديم كل ما تحتاج إليه مدارس الحد الجنوبي وتوفير المكان الآمن والإجراءات الاحترازية والأجواء المناسبة للطلاب والطالبات بما يضمن مواصلتهم لتعليمهم وعدم انقطاعهم وتسخير جميع الامكانات لهذا الغرض من نقل مدرسي وبرامج ارشادية ومبادرات مختلفة .
وثمن الغياض رعاية سمو نائب أمير المنطقة للملتقى ، ولما تقدمه إمارات المناطق في الحد الجنوبي من دعم للتعليم وتذليل لكافة الصعوبات التي قد تطرأ على سير الدراسة في الحد الجنوبي.
عقب ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً حول التعليم في الحد الجنوبي تضمن شرحاً مفصلاً عن مدارس الحد الجنوبي من حيث عددها وعدد الطلاب والطالبات ونسب الحضور في تلك المدارس ، إضافة لإسهامات ومبادرات وزارة التعليم في دعم ادارات التعليم بالشريط الحدودي .
إثر ذلك ألقى المدير التنفيذي لتطوير المحتوى والحلول الالكترونية في شركة تطوير ناصر العويشق أستعرض فيها جهود شركة تطوير لتقديم خدماتها لطلاب وطالبات مدارس الحد الجنوبي من خلال عملها على إيجاد حلول بديلة ودائمة لخدمة التعليم في الحد الجنوبي عبر البرامج والمبادرات كقنوات دروس الفضائية ومدرسة عين الافتراضية وغيرها من البرامج والمبادرات.
وأكد أن ما تقوم به شركة تطوير يعد اسهاماً في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تنص على أن يحصل كل طفل على فرصة تعليم جيد وفق فرص متنوعة ، مقدما شكره لمدير عام التعليم بمنطقة جازان ولجميع منسوبيه.
وفي ختام الحفل كرم سمو نائب أمير المنطقة الجهات الداعمة والراعية والمشاركة في فعاليات الملتقى , وتسلم سموه هدية تذكارية بالمناسبة.
//انتهى//
16:52ت م
www.spa.gov.sa/1717090


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.