نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سفارة المملكة بالبوسنة والهرسك تودع ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام

أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى البوسنة والهرسك حفلاً لتوديع ضيوف خادم الحرمين الشريفين من الحجاج البوسنيين، بحضور ممثل عن رئيس المشيخة الإسلامية الشيخ الدكتور حسين كافازوفيتش والملحق الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالبوسنه الدكتور عبدالمجيد بن غيث الغيث، ومدير مركز الملك فهد الثقافي محمد آل الشيخ وعدد كبير من العلماء ورؤساء الجمعيات الإسلامية والمسؤولين بالسفارة .
وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة هاني بن عبدالله مؤمنة خلال رعايته للحفل أن جميع منسوبي السفارة يتشرفون بخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله للحج، مشيراً إلى أن السفارة ومنذ صدور أمر خادم الحرمين الشريفين باستضافة هؤلاء الحجاج ، قامت بإصدار التأشيرات اللازمة لهم وتزويدهم بتذاكر السفر ومستلزمات الحاج.
وبيّن مؤمنه أن برنامج الاستضافة من البرامج المتميزة التي تحظى باهتمام من القيادات الإسلامية في عدد من الدول الإسلامية ومن ضمنها دول البلقان، كما تجسد حرص الملك المفدى على تعاهد إخوانه المسلمين في العالم وتقديم ما يكون سبباً في اجتماع كلمتهم وتوحيد صفهم .
وتمنى السفير مؤمنة للحجاج حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وأن يعودوا الى بلادهم سالمين، داعياً المولى عز وجل أن يجزل خادم الحرمين الشريفين الأجر والثواب، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على ما يقدمانه من جهود لا مثيل لها في خدمة الإسلام والمسلمين واستضافة ضيوف الرحمن.
ثم ألقى الملحق الديني بسفارة المملكة الدكتور عبدالمجيد بن غيث الغيث، كلمة رفع فيها شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ولسموه نائبه - حفظهما الله - على عنايتهم ورعايتهم لقضايا المسلمين وما يسهم في جمع الكلمة وتوحيد الصف ، لافتاً إلى أن استضافة العلماء والمؤثرين للحج يجسد هذه المفاهيم والقيم، كما يؤكد تقدير المملكة لما يقوم به هؤلاء العلماء من عمل جليل في خدمة الإسلام والمسلمين ويساهم في جمع الشتات وتوحيد الصفوف للوقوف بوجه التحديات التي تحيط بالأمة .
وأزجى الغيث شكره وتقديره للمشرف العام على البرنامج معالي الوزير صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، الذين يولي هذا البرنامج مزيد عناية ورعاية مما جعل البرنامج محط انظار الكثير من العلماء والمؤثرين في دول البلقان الذين يتسابقون كل عام للمشاركة فيه ويشيدون بما يجدونه من خدمات جليلة تعكس حرص معالي الوزير والقائمين على البرنامج لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة للمملكة من هذا البرنامج النوعي .
من جانبه رفع ممثل رئيس المشيخة الإسلامية الشيخ نصرت عبدوبيقوفيتش الشكر لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة على استضافة الحجاج من دول البلقان، وعلى ما تقدمه المملكة من جهود لخدمة جميع الحجاج، مؤكداً أن الأمة الإسلامية تثق في قدرة المملكة على أداء أمانة خدمة المشاعر المقدسة وتوفير كل وسائل الراحة والطمأنينة والأمن والأمان لضيوف الرحمن.
وأكد أن العلاقات بين البوسنة والمملكة علاقات أخوية عريقة تستند على الأخوة، ولا يمكن كسر هذه العلاقة الوثيقة، مشيراً إلى أن الشعب البوسني لاينسى المواقف التاريخية الأصيلة لقيادة وشعب المملكة والتي سوف تبقى مخلدة في ذاكرة التاريخ .
وفي ختام الحفل سلم سفير خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك للمستضافين حقيبة الحاج التي تقدمها الأمانة العامة للبرنامج للمستضافين قبل الحج والتي تحتوي على جميع مستلزمات الحاج، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.