«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير حسام بن سعود يستقبل سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة اليوم ، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والوفد المرافق لسموه ، الذين يزور المنطقة حالياً.
وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بالأمير سلطان بن سلمان، منوهاً بجهود سموه وما يقدمه من دعم في مسيرة التنمية السياحية بالمنطقة في ظل الدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد - حفظهما الله -.
وأشاد سمو أمير الباحة بالجهود المبذولة لهيئة السياحة والتراث الوطني في دعم السياحة الداخلية وتطويرها، مبرزاً ما يقوم به فرع السياحة بالمنطقة من جهود لخدمة السياحة .
من جانبه أكد سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني اهتمام الحكومة الرشيدة - أيدها الله - ، بكل ما فيه تحقيق راحة ورفاهية المواطنين في مختلف مناطق المملكة، منوهاً بما تشهده منطقة الباحة من تطور تنموي وسياحي في مختلف المجالات .
وجرى خلال إطلاق برنامج الأمير حسام بن سعود لرواد الاستثمار السياحي بالمنطقة، كما جرى مناقشة الملف السياحي بالمنطقة والسبل الكفيلة بدعمها والعمل على الاستفادة الحقيقية من جميع موارد المنطقة ومقوماتها السياحة المميزة من خلال طبيعتها والمواقع الأثرية والقرى التراثية ، بالإضافة إلى مناقشة المشاريع التي تشرف عليها الهيئة بالمنطقة .
ونوه الأمير سلطان بن سلمان في تصريح صحفي، بالجهود التي بذلها الأمير مشاري بن سعود لخدمة السياحة في المنطقة ، مشيداً بما شاهده من أعمال ومنجزات سياحية في منطقة الباحة في ظل متابعة واهتمام الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير المنطقة، مبينا أن الهيئة تعمل على إنجاز المشروعات السياحية في أسرع وقت في ظل المسارات والمعطيات المتاحة التي سيكون لها الأثر في سرعة الإنجاز ، مشيراً إلى الاهتمام بفئة الشباب والشركاء من الجهات المعنية في تنفيذ المشروعات السياحية .
وأضاف سمو رئيس هيئة السياحة أن الهيئة تحرص في تنفيذ مشروعاتها على التركيز على برامج التمويل وبرامج التسويق السياحي وبرامج التدفقات وزيادتها في المنطقة ، مشيداً بما يتميز به مواطنو ومواطنات الباحة من مشاركات مجتمعه وخدمة للوطن في مختلف القطاعات في جميع مناطق المملكة، مبرزاً في الوقت ذاته بما تتميز به منطقة الباحة من مواقع سياحية ومتنزهات وغابة جعلت منها مقصد للزوار والسياح .
وأشار الأمير سلطان بن سلمان أنه جرى تكوين فريق متكامل من هيئة السياحة لزيارة منطقة الباحة في شهر ذو القعدة المقبل ، يقوم بالتعاون مع شركاء الهيئة من الجهات المعنية بالمنطقة بانجاز خطة الباحة السياحية مع المشاريع المستعجلة .
من جانبه الأمير الدكتور حسام بن سعود عن شكره لسمو الأمير سلطان بن سلمان على زيارته للمنطقة، منوهاً بما أبداه سموه من اهتمام لتطوير السياحة في منطقة الباحة .
وبين سمو أمير منطقة الباحة أن هناك العديد من المبادرات والموضوعات المستعجلة التي سيتم البدء بها لتطوير السياحة بالمنطقة ، مفيداً أن هناك كذلك خطط طويلة الأجل وقصيرة الأجل ستضع الباحة على خارطة طريق السياحة وستكون نموذجاً يحتذي به على مستوى المملكة بمشية الله .
وأبرز سمو أمير الباحة بما تملكه المنطقة من الموارد المميزة من الطبيعة والأجواء الخلابة ، مؤكداً أن من أهم الأولويات التي يعمل عليها في الملف السياحي إيجاد فنادق ووحدات سكنية مميزة تستوعب السياح والزوار ، مشيداً سموه بجهود سمو رئيس هيئة السياحة في خدمة السياحة في مختلف المناطق .
وكان سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، قد وصل إلى مطار الملك سعود بمدينة الباحة في وقت سابق اليوم، حيث كان في استقباله سمو أمير منطقة الباحة وعدد من المسئولين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.