خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    جامعة الملك سعود تكرّم الطلاب والطالبات المتميزين في السنة الأولى المشتركة    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير فيصل بن مشعل: جامعة القصيم اختصرت الزمن كمفخرة علمية من مفاخر الوطن

نقل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تهنئة ومباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لجامعة القصيم مديراً ووكلاء ومنسوبين على إنجازها المتميز باعتماد كلية الاقتصاد والإدارة أكاديمياً من قبل منظمة الهيئة الدولية لتطوير كليات إدارة الأعمال AACSB .
وقال سموه في كلمة له خلال رعايته اليوم لحفل الجامعة بحصول كلية الاقتصاد والإدارة على الاعتماد الدولي ببهو الجامعة: أنا فخور جداً بأن أكون مسؤولاً في منطقة تحتضن صرح علمي متميز كجامعة القصيم التي اختصرت الزمن لتتبوأ مكانة مرموقة على مستوى الجامعات بمنجزاتها ونقلاتها النوعية في مختلف المجالات وذلك بفضل من الله ثم بفضل دعم القيادة الرشيدة لمسيرة الجامعات السعودية.
وأشاد سمو أمير منطقة القصيم ، بحسن قيادة معالي الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي للجامعة ، وقال : عاصرته منذ عشر سنوات ولمست منه حسه الوطني وتميزه الأكاديمي كرجل دولة يحمل همًا وطنيًا وتميزاً إدارياً مكنه من قيادة الجامعة لتحقيق قفزات نوعية مشهودة حتى أصبحت مفخرة من مفاخر الوطن بمنجزاتها المتعددة وتوسعها الجغرافي الواسع كمنارة علمية وصل إشعاعها لمختلف مدن ومحافظات المنطقة.
وبارك الأمير الدكتور فيصل بن مشعل لكلية الاقتصاد والإدارة على هذا الإنجاز الذي يعكس جودة العمل داخل الكلية ويؤكد الحرص على تطوير العملية التعليمية وتعزيز المخرجات وتنمية مهارات أبنائنا الطلاب ليسهموا في بناء الوطن كسواعد وطنية ولبنات صالحة, مقدماً تهنئته لعميد الكلية الدكتور عبيد بن سعد المطيري وزملائه وكلاء وأعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الكلية ، متمنياً للكلية المزيد من النجاح والتألق في سماء العلم والمعرفة.
وقد تضمن الحفل عددًا من الفقرات بدأت بآيات من الذكر الحكيم, ثم ألقى وكيل الجامعة الدكتور إبراهيم بن صالح العمر كلمة الكلية ثمن فيها رعاية سمو أمير المنطقة لهذا الاحتفال, لافتاً النظر إلى أن ذلك يأتي امتدادًا للاهتمام الذي يوليه سموه للجامعة وبرامجها وأنشطتها المختلفة ، مشيراً إلى أن تشريف سموه يعد تتويجًا لهذا الإنجاز الذي يعد إضافة نوعية لبرامج وتخصصات الكلية، خاصة وأنه يأتي من قبل هيئة دولية مهنية متخصصة في اعتماد كليات إدارة الأعمال وهو ما ينعكس على جودة برامج الكلية والتطوير والتحسين المستمر وفقاً للمعايير العالمية.
ثم ألقى الرئيس التنفيذي لبنك البلاد خالد بن سليمان الجاسر الشريك الاستراتيجي للكلية كلمة قدر فيها رعاية سموه لهذا الاحتفال ، مؤكداً أن كلية الاقتصاد والإدارة تعد نموذجاً مثالياً لكليات إدارة الأعمال من حيث الاهتمام بالتطوير وتعزيز المخرجات لتواكب بذلك التطور العلمي الذي تشهده كليات الأعمال في العالم.
ثم قدم طلاب الكلية أوبريتًا وطنيًا , بعدها شاهد سموه والحضور عرضًا مرئيًا لمسيرة الكلية ومراحل تطورها منذ تأسيسها.
كما تضمن برنامج الاحتفال ندوة أدارها الدكتور عبدالله البريدي وشارك بها عميد كلية الاقتصاد الدكتور عبيد المطيري , وعميد كلية إدارة الأعمال بجامعة الكويت الدكتور جاسم محمد المضف ، وأمين الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة زياد المشيقح جرى خلالها تسليط الضوء على أهمية الاعتماد الأكاديمي من قبل الهيئات الدولية وانعكاساته على الطالب والكلية والمجتمع .
وفي الختام الحفل تفضل سموه بتكريم شركاء الكلية بالنجاح, كما قدم معالي مدير الجامعة درع الكلية التذكاري لسمو أمير القصيم تقديراً لدعمه وإسهاماته في دفع مسيرة الكلية والجامعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.