أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    ممكنات الاستثمار السعودي السياحي تدعم المستثمرين السعوديين والأجانب    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    المطبخ العالمي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    جائزة غازي القصيبي (2-2)    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    تحذير من مرض قاتل تنقله الفئران !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    العدالة الرقمية    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    «مكافحة المخدرات» تقبض على ثلاثة مروجين    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير عبدالحكيم بن مساعد يتوّج أبطال بطولة البولينج الثالثة

توّج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للبولينج , اليوم ، أبطال البطولة الفردية الثالثة للاتحاد السعودي للبولينج التي اختتمت منافساتها على صالة المركز العالمي للبولينج بالرياض على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 82 لاعباً من مختلف مناطق المملكة .
وحصل على كأس البطولة والميدالية الذهبية اللاعب ياسر أبو الريش ومبلغ 20 ألف ريال، فيما حل في المركز الثاني اللاعب صاحب السمو الأمير محمد بن سلطان بن سعود وحصل على الميدالية الفضية ومبلغ 10 آلاف ريال، وجاء ثالثاً اللاعب عبدالرحمن الخليوي وحصل الميدالية البرونزية ومبلغ 6 آلاف ريال .
وفي منافسات أفضل ثلاثة لاعبين قدامى، حقق اللاعب معيض القحطاني كأس المركز الأول ومبلغ 3000 ريال، فيما حل اللاعب عبدالله القحطاني ثانياً وحصل على مبلغ 2000 ريال، فيما جاء اللاعب محمد قاروت بالمركز الثالث وحصل على مبلغ 1000 ريال.
وعلى صعيد فئة الناشئين، الذين حققوا الترتيب الأفضل في منافسات البطولة , جاء في المركز الأول اللاعب عبدالرحمن الخليوي وحصل على مبلغ 3000 وكأس خاص بفئة الناشئين، فيما حل اللاعب سلطان المصري في المركز الثاني وحصل على مبلغ 2000 ريال، وجاء فهد الدوسري في المركز الثالث وحصل على مبلغ 1000 ريال.
وتعد هذه الجوائز الخاصة بادرة جديدة قام بها الاتحاد السعودي للبولينج لدعم الشباب وتشجيعهم على مواصلة عطائهم ومشاركتهم في منافسات البولينج بشكل دائم، وهو الأمر الذي لاقى استحسان جميع اللاعبين، ووجد وقفة تقديرية للاعبين القدامى .
من جهته قدم الأمير عبدالحكيم بن مساعد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه الدائم للعبة البولينج ، معبّراً عن سعادته بنجاح البطولة الثالثة التي ينظمها الاتحاد السعودي للبولينج سعياً لتطوير مستوى اللاعبين، واكتشاف المواهب الجديدة ودعمها، وذلك بتسخير جميع الإمكانات الفنية والإدارية، لتنظيم مثل هذه البطولات المحلية.
وأثنى سموه على المستويات الفنية التي ظهر عليها اللاعبون , مقدماً التهنئة للفائزين بالبطولة وللاعبين المتأهلين لبطولة الأساتذة .
على صعيد متّصل، تنطلق غداً منافسات بطولة الأساتذة التي تأهل لها أفضل 16 لاعب سعودي جمعوا نقاط التصنيف من خلال البطولات المحلية.
وأقيمت النسختين الماضيتين من البطولة في مدينتي الخبر وجدة على التوالي، فيما تستقبل الرياض منافسات البطولة الثالثة على صالة المركز العالمي للبولينج .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.