الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    فرصة لتكون السحب الممطرة على الشرقية والرياض وأمطار بمكة والجنوب    عادات غذائية تسرع من الشيخوخة    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    السفير الألماني يزور «الرياض»    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أنجلينا تبحث عن أصدقاء
نشر في شمس يوم 12 - 12 - 2011

انتهزت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، 36 عاما، فرصة التوقف القصير لحملة الترويج لأحدث أعمالها السينمائية بعنوان «في أرض الدم والعسل» وخرجت في نزهة قصيرة بأحد شوارع نيويورك مع والدي زوجها الممثل المعروف براد بيت.. وذلك رغم الشائعات التي كانت رائجة في الصحف الشعبية على مر السنين بأن هناك توترا بين جولي وعائلة بيت. وكانت النجمة الحسناء ترتدي حلة بيضاء للنزهة.
وكانت هناك أيضا تكهنات بأن الوالدين كانا أكثر ولعا بجنيفر أنيستون زوجة براد السابقة. ولكن لم يكن هناك أي تلميح لأي شيء من العداء عندما سارت بأيد متشابكة وخلفهما والد بيت. وبعد انتهاء الجولة، ارتدت الممثلة ثوبا من الحرير البني وتوجهت إلى مواصلة الترويج لفيلمها.
واشتهر النجمان الكبيران براد بيت وأنجلينا جولي بالحياة الباهرة التي يعيشانها مع أطفالهما الستة، إلى درجة أنهما طلبا تركيب نظام أضواء خاص في المنزل الفخم الذي يملكانه في فرنسا لمساعدة أولادهما على النوم بعد الاضطرابات التي قد يواجهونها بعد الرحلات الطويلة المستمرة بين المناطق الزمنية خلال تصوير الأفلام والترويج لها. وأوضح مصدر «بما أن أطفالهما يسافرون معهما، فهم يواجهون صعوبة في التأقلم والنوم، فقرر الزوجان تركيب نظام أضواء غالي الثمن يساعد الساعة البيولوجية على الاسترخاء»، وأشار إلى أن هذه التقنية تستخدم فقط في منطقة الدرجة الأولى على متن الطائرات وعلى متن الطائرات الخاصة. ويعول بيت مع أنجلينا ستة أطفال ثلاثة منهم ثلاثة بالتبني.
وكان بيت عرض فيلته الفاخرة المطلة على البحر في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا الأمريكية للبيع مقابل 13 مليون دولار، حسب صحيفة «لوس أنجليس تايمز» على موقعها الإلكتروني. وتتكون الفيلا من أربع حجرات نوم وأربعة حمامات، كما تضم ساحة للتنس وحمام سباحة ومدخلا للشاطئ. وكان بيت اشترى هذه الفيلا عام 2005 مقابل 8.14 مليون دولار. وكان عرض تلك الفيلا للبيع قبل عامين، إلا أنه لم يجد مشتريا يدفع الثمن المطلوب فيها آنذاك، وهو 18 مليون دولار.
وسبق أن اعترف الممثل الأمريكي بأن شريكة حياته جولي «تثير أعصابي وأختلف معها في السياسة أحيانا»، ولكنه نفى في الوقت نفسه صحة شائعات تتحدث عن وجود أزمة في العلاقة بين أشهر زوجين في هوليوود. وأضاف في لقاء مع مجلة «لوك» البريطانية الأسبوعية أنه لا يكره المشاحنات، وأنه من الجيد تصفية النفوس بين الحين والآخر. وأكد أنه فخور بدعم أنجلينا في كل ما تقوم به، وقال: «رؤيتي للعلاقة الناجحة تتمثل في شخصين يتسمان بالقوة والاستقلالية ويتقاسمان الحياة معا». كما أوضح أنه يعتمد على نصائحها «الحكيمة» دائما، وأنها تتمتع بطاقة غير عادية. وأشار بيت إلى أنه يشعر بسعادة غير مسبوقة منذ ولادة طفليه التوأم نوكس ليون وفيفيان مارشلين، وقال: «كنت أرغب دوما في أسرة كبيرة، ولذلك فأنا سعيد للغاية حتى رغم عدم حصولي على قسط وافر من النوم. ولا يوجد أي فيلم في العالم يمكنه منحي السعادة التي أحصل عليها من خلال دوري كأب فعلي.. عائلتي تأتي دائما في المقدمة». كما اعترفت أنجلينا، التي تحولت الآن إلى مخرجة، بأنه ليس لديها الكثير من الأصدقاء.. وهو الشيء الوحيد الذي يعتبر في عداد المفقودين بالنسبة لها. وأضافت «ينطبق هذا الأمر على الأفلام أيضا. وأنا أحب البقاء في المنزل كثيرا أتحدث مع براد والأطفال وأشارك في الأعمال الخيرية، ولست اجتماعية بتلك الدرجة لأنني لا أملك الوقت الكافي».
ويجري حاليا المخرج والمنتج الفرنسي الشهير لوك بيسون اتصالات مكثفة بأنجولينا جولي للاتفاق معها للقيام ببطولة فيلم من إخراجه. وذكرت مجلة «كلوزير» الفرنسية، أن بيسون انتهى من كتابة سيناريو الفيلم الذي يتحدث عن البحث والاكتشافات العلمية. ولم يكشف مع ذلك عن قصة الفيلم أو اسمه .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.