نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    المسار الموثوق    أبها يتغلب على الخليج بهدفين في دوري روشن    نادي الرياض يتعادل مع 10 لاعبين من النصر    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    "منشآت" تختتم أسبوع التمويل بمناقشة الفرص والحلول التمويلية لروّاد الأعمال    الهلال يتفنن بثلاثية أمام الطائي    تنوع أحيائي    مشروعات عصرية    ماذا بعد طلب «الجنائية» توقيف قادة في إسرائيل وحماس؟    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    يونايتد المتعثر يقف أمام سيتي الطامح لكتابة المزيد من التاريخ    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    الراجحي يتحدى مرتفعات «باها اليونان» في كأس العالم    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    انطلاق الهايكنج في الحريق    موعد احتفال الهلال بلقب دوري روشن    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    عرض ضخم من الهلال لجوهرة البرتغال    وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية النمسا    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    إصدار 54 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال مارس 2024    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    لا فيك ولا في الحديد    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرئيس العام يهنئ اتحاد القوى ويعتمد وفد منتدى الإعلام
نشر في شمس يوم 03 - 10 - 2011

أشاد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد بالإنجاز الذي حققه المنتخب السعودي لألعاب القوى للناشئين فى بطولة غرب آسيا الأولى للناشئين التي اختتمت الأسبوع الماضي في العاصمة اللبنانية بيروت وحقق من خلالها المنتخب السعودي المركز الثاني ب11 ميدالية «خمس ذهبيات وأربع فضيات وبرونزيتين».
وقال الأمير نواف بن فيصل في برقية خطية بعثها لرئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد إن ما تحقق من إنجاز يجير للوطن متمنيا المزيد من التطور والنمو للرياضة السعودية مقدما التهنئة للجميع على هذا الإنجاز.
من جانب آخر قدم رئيس اتحاد القوى الأمير نواف بن محمد شكره وتقديره للأمير نواف بن فيصل على تهنئته، مؤكدا أن دعمه واهتمامه كان لها الأثر الأكبر فيما تحقق من إنجازات.
كما بعث الرئيس العام لرعاية الشباب برقية تهنئة مماثلة لمدير إدارة النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم الدكتور سعد السند بمناسبة صدور قرار اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية بتكليفه نائبا أول لرئيس الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية، متمنيا له في ختام البرقية التوفيق والسداد لما فيه خدمة لهذا الاتحاد وبرامجه وأنشطته.
من جهة أخرى اعتمد الأمير نواف بن فيصل الوفد الشبابي السعودي المشارك في المنتدى الإعلامي الأول للشباب الخليجي الذي تنظمه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الإماراتية في دبي خلال الفترة من الرابع وحتى السادس من أكتوبر الجاري.
حيث أوضح وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الدكتور فهد بن محمد الباني أن عقد هذا المنتدى الذي يأتي تحت شعار «إعلام القيم لعصر الانفتاح» ومسابقة مصاحبة تحت عنوان «حب الوطن» إنفاذا لقرارات الاجتماع ال25 لوزراء الشباب والرياضة رؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون الذي عقد بدولة الإمارات العام الجاري.
مشيرا إلى أن أهداف المنتدى هي إتاحة الفرصة لشباب دول المجلس لتبادل التجارب والخبرات في مجال الإعلام القيمي للشباب واكتشاف وإبراز الطاقات الشبابية الخلاقة في مجال الإعلام ومناقشة الآثار السلبية للإعلام على الشباب وسبل معالجتها تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في مجال الشباب والإعلام.
مضيفا أن الإطار التنفيذي للمنتدى الذي تقرر أن يقام كل عام بالتناوب بين دول المجلس سيشتمل على ندوات وورش عمل ومسابقات في مجال التصميم والأفلام القصرية والمسامع الصوتية، إضافة إلى معرض تعريفي للنماذج المشاركة في المسابقة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.