أمير حائل يدشّن حزمة من المشاريع الجديدة في جامعة حائل    «أونروا»: نزوح 450 ألف شخص من رفح    «اجدان للتطوير العقاري» راعيا بلاتينيا لمعرض "سيريدو 2024" بجدة    ارتفاع صافي أرباح «دله الصحية» بنسبة 26% محققة أكثر من 119 مليون ريال خلال الربع الأول للعام 2024    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية تركيا    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    النفط يعاود الارتفاع    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    13 قطاعاً واعداً يعزز الشراكة الاقتصادية بين السعودية وبريطانيا    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اختلفت مع القريني في الأمور الإدارية
نشر في شمس يوم 08 - 05 - 2011

ثلاثة أعوام متواصلة من العمل في الفئات السنية لكرة القدم بنادي النصر تحت اسم «الداعم الذي لا يرغب في ذكر اسمه» أثمرت تحقيق العديد من النتائج التي كان آخرها حصول فريق كرة القدم لدرجة الناشئين على لقب بطولة الدوري الممتاز وقبلها تحقيق فريق درجة الشباب بطولتين في موسمين متتاليين.
عمل واضح المعالم اختبأ خلف «شخصية غير معلنة» أسفر عن معسكر متكامل للفئات السنية ساهم في إيجاد حل للاستعداد لخوض المنافسات إلى جانب الملاعب المجهزة لتكون مسرحا للتحضيرات اليومية، إلى جانب المباريات الرسمية.
«شمس» بدورها تكشف الأوراق الخفية في هذه المرة من خلال لقاء الداعم النصراوي الخفي الدكتور أيمن باحاذق الذي يزيح الستار عن العديد من الأمور، ومن أبرزها ما تردد حول خلافه مع سلمان القريني مدير إدارة كرة القدم بنادي النصر، إلى جانب سر رفضه الظهور طوال الأعوام الثلاثة الماضية، إضافة إلى سبب تعلقه بحب النصر وموقفه من العمل مع الفريق الأول.. جميع هذه الأمور تتعرفون عليها من خلال هذا الحوار فإليكم ما دار فيه:
في البداية الجميع يريد أن يعرف من الداعم الخفي للفئات السنية بنادي النصر؟
أنا الدكتور أيمن سعيد باحاذق، متزوج ولدي ثلاثة أطفال، وأعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي بقسم جراحة المخ والأعصاب.
جماهير النصر كانت تتساءل عن هويتك منذ وقت طويل ولكنك لم تظهر.. لماذا؟
أقدر كل من سأل عن شخصي طوال الفترة الماضية، ولكن يكفي أن يظهر عملي، وهذا ما أصبو إليه فقط وجماهير النصر تستحق المزيد.
في الثلاث سنوات الماضية عملت بصمت وآثرت النصر حتى على ظهورك الشخصي وكأنك توجه رسالة للجميع.. فما تلك الرسالة التي تريد إيصالها؟
وجهة نظري الشخصية والرسالة التي أريد أن أوجهها طوال السنوات الماضية هي أنه لن يعود النصر إلا بأبناء النادي الذين ترعرعوا على حبه وطالما وقفوا معه في كثير من الأوقات.
حقق فريق درجة الشباب كأس الأمير فيصل بن فهد لموسمين متتاليين، وفي هذا الموسم حقق الناشئون بطولة الدوري الممتاز.. ما شعورك بصفتك الداعم الأول لقطاعات النصر السنية وإلى من تهدي هذه الإنجازات؟
في البداية أقدم هذه الإنجازات لروح والدي، المغفور له بإذن الله، سعيد باحاذق الذي كان عاشقا لهذا النادي العريق والرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود.
وبالنسبة لشعوري فبغير تنميق للكلمات ولا تجميل للأوصاف يكفي شعور الجمهور النصراوي وفرحته، وهذا شعور لا يوصف إطلاقا، وهذا العمل والجهد كان بوقفة من الجميع ابتداء من أعضاء الشرف ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائبه عامر السلهام ومدير إدارة كرة القدم بنادي النصر سلمان القريني وإدارة رئيس نادي النصر السابق الأمير فيصل بن عبدالرحمن، والثلاثي الذين وقفوا معي وساندوني والذين لن أستطيع أن أعطيهم حقهم فقد تحملوني كثيرا وهم العميد خالد الرشيدان المشرف العام على الفئات السنية، ومدير درجة الشباب عبدالعزيز الدوخي، ومدير درجة الناشئين فهد المفيريج فإذا تواجد هذا الثلاثي فكأنني موجود داخل النادي، إضافة أيضا للطاقم الإداري والفني الذين عملوا معنا طوال هذه الفترة.
النصر ابتعد عن لقب الدوري الممتاز للناشئين منذ فترة طويلة تصل إلى 19 عاما، وها هو الفريق يعود لتحقيقها.. فما سر هذا الإنجاز؟
أنا سعيد جدا لتحقيق بطولة الدوري الممتاز، وبصراحة أنا لا أجيد تصفيف الكلمات ولكن ما تحقق لم يكن من عملي فقط، ولكن كما ذكرت هذا عمل تكاملي وينسب للجميع.
طرأت على السطح النصراوي بعض الخلافات بينك وبين مدير إدارة الكرة سلمان القريني.. هل من الممكن إيضاحها؟
ما أود أن أذكره في هذا الجانب هو أنني أحترم شخص سلمان القريني ولكن هناك بعض الأمور التي أختلف معه فيها وهي أمور إدارية فقط.
الجماهير الصفراء قلقة جدا على عدم إكمالك لمسيرتك في النادي.. فهل تستمر كما أنت الآن؟
بالتأكيد، فأنا أحد أبناء هذا النادي وسأواصل دعمي له، بإذن الله، دون توقف على أمل أن تتواصل النتائج الإيجابية واكتشاف العديد من المواهب التي ستخدم نادي النصر على وجه العموم وكرة القدم السعودية عامة.
ولكن هناك من يتحدث عن انقطاعك خلال الفترة الأخيرة عن دعم الفئات السنية.. فهل هذا صحيح ولماذا؟
أنا لم أنقطع عن دعم النصر لأنه في نهاية الأمر شرف لي ولكن لظروفي الدراسية ولبعض الظروف الخاصة فضلت أخذ استراحة فقط وكنت متواصلا بشكل دائم مع الإخوان في الإدارة.
رسمتم خطة قبل بدء العمل في الفئات السنية.. فإلى أي مدى وصلتم لتحقيق ما تتطلعون إليه؟
حتى لا نضخم الأمور ونعطيها فوق حجمها، فما تحقق الآن لا يتجاوز 70 % من العمل الذي نطمح إلى تحقيقه، وعلى العموم الجوهرة والكنز الثمين الذي نسعى لتحقيقه هو تكوين جيل متصاعد مستمر وغير منقطع، جيل يذكرنا بعمالقة نادي النصر الذين بسببهم تعلقت بحب «العالمي».
هناك أجيال كثيرة مرت على النصر.. هل لك أن تحدد لنا الجيل الذي تقصده في إجابتك السابقة؟
بالتأكيد هناك أجيال كثيرة، ولكن ما أعنيه وأتمناه هو أن تتكرر لحظات أعوام 1400-1401 1409- - -1414 1415 وكلنا نتمنى عودتها وستعود بأبناء النادي، بإذن الله.
في حال طلب منك العمل في الفريق الأول هل ستوافق أم ستكتفي بموقعك الحالي؟
أنا أجد نفسي في الفئات السنية، وأرى أن هذا الموقع مناسب جدا لي.
في الموسم الجاري لم يرتق مستوى فريق درجة الشباب إلى طموحات متابعي النادي.. فما الأسباب؟
نعم، حدثت بعض الظروف لفريق الشباب في هذا الموسم، وأنا من يتحمل كامل المسؤولية في ذلك، وسأعمل على تلافي الظروف التي مر بها الفريق مستقبلا.
ما رسالتك لجماهير نادي النصر؟
أود أن أقول لجماهير الشمس إننا في بداية الطريق، وأتمنى منهم عدم إعطاء الأمور أكبر من حجمها وألا يستعجلوا بالحكم على أي لاعب أو مدرب جديد بل ينتظرون حتى ينتهي الموسم .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.