هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    اليوم الجمعة .. نهائي كأس العالم للترويض    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    «طافش» تواجه حكماً بالسجن 4 سنوات !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مشاهدة المباريات مع الجماهير ترفع الشعور بالرفاهية والانتماء    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أميرا حائل والجوف ورئيس الهلال الأحمر: المشاعر احتفلت بعودة قائد الأمة
نشر في شمس يوم 25 - 02 - 2011

عبر أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن، وأمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر، ورئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الأمير فيصل بن عبدالله، عن فرحتهم الغامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالما معافى، مؤكدين أن المشاعر احتفلت بعودة قائد الأمة.
ورفع الأمير سعود بن عبدالمحسن التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية التي تجلت بها أسمى معاني الوفاء وقوة العلاقة بين القيادة والشعب، مشيرا إلى أن التاريخ يشهد لخادم الحرمين الشريفين مواقفه العادلة والداعمة للسلام والخير في كل العالم ودعمه المتواصل لخدمة الإسلام والمسلمين وحرصه على الإصلاح والتطوير وكذلك فتحه أبواب الحوار الهادف الذي ينشر الخير ويضع المملكة أنموذجا إسلاميا راقيا أمام أنظار العالم.
وأكد أن ما شهدته مناطق المملكة من تطوير في هذا العهد الخير دلالة على توفيق الله للقيادة الرشيدة وحرصها على أن ينعم أبناء الوطن بالرفاهية والخير، سائلا الله أن يتم على خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني لباس الصحة والعافية، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره، وأن يشهد مزيدا من التطور والنماء وقوة اللحمة والترابط بين كل أبنائه.
وأكد نائب أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد، أن عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالما معافى تمثل عودة الروح للجسد، مشيرا إلى أن الأجواء الاحتفالية في مناطق المملكة أفضل وأصدق استفتاء شعبي لمدى محبة ووفاء أبناء الوطن تجاه قيادتهم الحكيمة.
من جهة أخرى، رفع أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالشفاء من العارض الصحي الذي ألم به.
وأكد أن الجميع كان ينتظر هذه العودة الميمونة ليكمل مع أبناء وطنه مسيرة الخير والعطاء التي وضع بصمتها في جميع منجزات وطن العز والشموخ «لا يمكن لنا أن نكتب ما أنجزه خادم الحرمين في أسطر أو ندونه في كلمات، فكان في مقدمة اهتماماته توسعة الحرمين الشريفين وحرصه على خدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج والعمل على راحتهم، وطباعة كتاب الله وتوزيعه على المسلمين في جميع أنحاء العالم».
إلى ذلك، عبر رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الأمير فيصل بن عبدالهح عن سعادته البالغة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن معافى وبصحة طيبة بعد أن تكللت رحلته العلاجية بالنجاح».
وقال «يعجز الإنسان في مثل هذه المناسبة أن يصف الشعور الذي يحس به رغم الكلمات التي نعبر عنها بهذه المناسبة، ولا يسعنا إلا أن نرفع أكفنا للمولى عز وجل ابتهالا وشكرا على ما أنعم الله به على وطننا بأن تكللت الرحلة العلاجية لخادم الحرمين الشريفين بالنجاح».
وأضاف «ليس بغريب أن يحظى خادم الحرمين الشريفين بمشاعر الحب والوفاء من أبناء شعبه لما لقيه الشعب من لدنه من مشاعر أبوية صادقة وحانية وحرصا على أن ينعم المواطن والمقيم في هذا الوطن برغد العيش التي كان آخرها تخصيص 150 مليار ريال لدعم المشاريع التنموية والإصلاحات الاقتصادية ودعم العديد من المشاريع الإنسانية التي تخدم مواطني هذا الوطن الغالي ما سينعكس بالإيجاب على نهضة هذا البلد ورقيه».
وأكد الأمير فيصل بن عبدالله أن سياسات خادم الحرمين الشريفين الداخلية الهادفة إلى الرقي بالمستوى المعيشي للمواطن بدأت تؤتي ثمارها من حيث تطوير البنى التحتية والمرافق العامة والمدارس والمستشفيات والمراكز الصحية وغيرها، ومن يشاهد النهضة العمرانية التي تشهدها المملكة يدرك أن ذلك نتيجة سياسة رشيدة وتوجيه حكيم من قبل القيادة الرائدة والفعالة للمملكة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.