المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الطائف: مفاجأة جوال تشعل محاكمة «هامور البورصة»
نشر في شمس يوم 16 - 02 - 2011

وجهت محكمة الطائف، أمس، عددا من التهم إلى «هامور البورصة» الوهمي «محمد العصلاني ومنها إقامته علاقات محرمة مع عدد من الفتيات مستدلة على ذلك بوجود صور خادشة للحياء في هاتفه الشخصي أثناء القبض عليه وإحالته للسجن، علما بأن هذه الصور ضمنت في ملف قضيته الذي يشمل كذلك اتهامه بالنصب ومزاولة غسيل الأموال.
ووجهت المحكة العامة بالطائف في جلستها الأولى، أمس، التي استمرت لساعتين في إحدى الصالات المغلقة بالدور الأرضي تهمة النصب والاحتيال والتعامل في غسيل الأموال إلى رؤساء المجموعات معه وهم حمدان العصلاني، وعمر البارقي وعبدالله البارقي، إبراهيم السفياني.
وعلمت «شمس» من مصادرها أنه هامور البورصة ورؤساء مجموعاته مثلوا أمام القاضي عبدالكريم البكري الذي وجه إليهم تهمة النصب والاحتيال وكذلك تهمة الضلوع في عملية غسيل الأموال بعدما جمعوا مليار و 400 مليون ريال من مساهمين، فيما واجه المتهم مرزوق العصلاني وإبراهيم السالمي المعروف ب «أبو زيد» تهمة فتح مؤسسات وهمية، بينما واجه الموقوف عمر البارقي تهمة الشراكة الأساسية مع هامور البورصة.
وأضافت المصادر أن محمد العصلاني وجهت إليه التهم السابقة، بالإضافة إلى تهمة إقامة علاقات محرمة مع بعض الفتيات وذلك بثبوت حيازته لعدد من صور النساء الخادشات للحياء وجدت مخزنة في ذاكرة هاتفه الجوال إبان القبض عليه وإدخاله السجن عطفا على ما احتواه ملف قضيته.
وأعطى القاضي الموقوفين على ذمة القضية أسبوعا كاملا لتقديم لوائحهم الاعتراضية على التهم الموجهة إليهم ليتم النظر فيها قبل إصدار الصكوك الشرعية التي تدين تورطهم في مثل هذه المخالفات الشرعية والقانونية وإعادة أموال المساخمين الضحايا إليهم.
وكانت الجهات ذات الاختصاص نقلت هامور البورصة من سجن بريمان بجدة إلى الطائف ليسهل له المثول مع رؤساء مجموعاته في الجلسات، وذلك بعد أن رأت الجهات ذات الشأن عدم فصل محاكتهم عن بعض وأن يواجهوا إليهم جميعا.
وعلمت «شمس» أنه تم تقديم اللوائح الاعتراضية للموقوفين على ذمة قضية مساهمات سوا وهم خالد الجودي وفايز السفياني، الهامور أحمد رضا في جلسة أخرى لدى القاضي عبدالعزيز الأسمري. وأبدى الموقوفون في هذه اللوائح اعتراضاتهم على التهم الموجهة لهم ومنها تهمة النصب والاحتيال .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.