رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تعري نصفها العلوي أمام الجمهور (فيديو)
نشر في شرق يوم 13 - 05 - 2012

عرّت ناشطة أوكرانية مدافعة عن حقوق المرأة النصف العلوي من جسدها، وقبضت بيديها على كأس بطولة أوروبا لكرة القدم 2012 أثناء عرضها أمام الجمهور في كييف يوم السبت؛ احتجاجا على استغلال المرأة خلال البطولة التي تنطلق في يونيو المقبل.
وتقدمت المحتجة الشابة يوليا كوفباتشيك (23 عاما) باتجاه الكأس الفضية أثناء عرضها بوسط كييف، واعتقد الناس أنها تود التقاط صورة مع الكأس مثل مئات آخرين من المتفرجين.
غير أنها خلعت قميصها الأحمر لتكشف عن جملة مكتوبة على صدرها تقول "تبا ليورو 2012" وذلك في إشارة إلى بطولة أوروبا. وحين قبضت على الكأس بكلتي يديها أمسك بها أفراد الأمن الذين بدا أنه كانت لديهم تحذيرات مسبقة بشأن الاحتجاج.
وقام أفراد الأمن بتغطيتها واصطحبوها إلى سيارة شرطة.
ويبدو أن الاحتجاج هو أول إجراء في حملة ضد البطولة من قبل منظمة "فيمن" المدافعة عن حقوق المرأة ومقرها كييف، والتي تنظم باستمرار احتجاجات بتعرية الصدر في أوكرانيا وأحيانا خارجها لإلقاء الضوء على ما تراه ظلما سياسيا وانتهاكا للحقوق الاجتماعية واستغلالا للمرأة.
وتقول منظمة (فيمن) إن البطولة التي تشترك أوكرانيا في استضافتها مع بولندا الشهر المقبل وستقام مباراتها النهائية في كييف يوم الأول من يوليو ستكون جاذبة للسياح الراغبين في ممارسة الجنس، وهي مسألة من الأمور الرئيسية التي تحاربها المنظمة.
وقال منظمو البطولة إن الكأس التي تزن ثمانية كيلوجرامات لم يلحق بها ضرر رغم أن كوفباتشيك يبدو أن توازنها اختل تحت ثقلها حين اندفع إليها حراس الأمن. وكانت الكأس معروضة أمام الجماهير حتى وقت متأخر من المساء.
وقالت آنا جوتسول المتحدثة باسم منظمة (فيمن) إنه تم إطلاق سراح كوفباتشيك بعد إبلاغها بأنه يتعين عليها المثول أمام محكمة يوم الاثنين بتهمة التخريب. وأقصى عقوبة لهذا الاتهام غرامة مالية تعادل 100 دولار والحبس 15 يوما.
ويتوقع المنظمون أن تجتذب البطولة نحو مليون سائح أجنبي.
وإدراكا منهم لسمعة أوكرانيا الآخذة في التنامي على أنها مقصد جديد للسياحة الجنسية قال المنظمون إنهم يتخذون إجراءات للحد من الدعارة خلال البطولة التي تستمر لمدة شهر.
EMBED src="http://youtube.com/v/qU0KY6UDpVk" quality=high loop=true menu=false WIDTH=500 HEIGHT=400 TYPE="application/x-shockwave-flash"


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.