ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بثلاثية مع الرأفة.. العين يطيح بالهلال
ضمن مباريات الجولة الأولى في الآسيوية
نشر في سبق يوم 27 - 02 - 2013

رأف فريق العين الإماراتي الأول لكرة القدم بضيفه فريق الهلال وكسبه بنتيجة 3 – 1 في اللقاء الذي أُقيم اليوم على ملعب طحنون بن محمد في العين ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2013.

وظهر الهلال الذي حقق كأس ولي العهد الجمعة الماضية أمام النصر، بصورة مهلهلة وتباعد بين الخطوط وضعف واضح في خطي الدفاع والحراسة.

تقدم الهلال بهدف عبدالله الزوري في الدقيقة التاسعة، قبل أن يرد العين بثلاثية عن طريق عمر عبدالرحمن "27" والأسترالي أليكس بروسك "46" والبديل الغاني اسامواه جيان "90 2".

وأكمل الهلال المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرّض سالم الدوسري للطرد في الدقيقة 54، حيث حصل العين على ضربة جزاء نفذها الروماني ميريل رادوي ولكن الحارس عبدالله السديري نجح في التصدي لها.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها يوم الأربعاء أيضاً تعادل الريان القطري مع ضيفه الاستقلال الإيراني 3-3 على ملعب نادي الريان في الدوحة.

وتصدّر العين ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الريان والاستقلال، في حين بقي رصيد الهلال خالياً من النقاط.

وتُقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 13 مارس المقبل، حيث يلتقي الهلال مع الريان في الرياض، والاستقلال مع العين في طهران.

وبالعودة لمباراة العين والهلال، بدأ العين المباراة باندفاع هجومي بحثاً عن تسجيل هدف مبكر، وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عندما أرسل جيريس اوكوكو تمريرة عرضية زاحفة لم ينجح الأسترالي بروسك غير المراقب في تحويلها داخل الشباك، ثم لعب بروسك كرة رأسية سيطر عليها الحارس عبدالله السديري بسهولة.

وعلى عكس مجريات اللعب نجح الهلال في افتتاح التسجيل إثر ركلة ركنية ارتقى لها عبدالله الزوري ووضعها رأسية حاول الحارس داود سليمان التصدي لها، ولكن الزوري تابعها داخل المرمى "9".

وحاول العين العودة للمباراة بسرعة، فسدد اوكوكو كرة من مسافة بعيدة ولكن القائم الأيمن تدخل وحرمه من التسجيل، ثم عاد اللاعب ذاته وسدد كرة نجح الحارس السديري في التصدي لها.

وأثمر ضغط أصحاب الأرض عن تسجيل هدف التعادل بعدما انطلق اوكوكو في الجهة اليسرى وأرسل تمريرة عرضية انقض عليها عمر عبدالرحمن وسددها على الطاير بعيداً عن متناول السديري "27".

وعاد عمر عبدالرحمن ليساهم في تسجيل الهدف الثاني للعين مطلع الشوط الثاني من اللقاء، بعدما انطلق في الجهة اليمنى وأرسل تمريرة عرضية وصلت أمام بروسك ليسدد من اللمسة الأولى في الشباك 46"".

وتفاقمت معاناة الهلال بعدما تعرّض سالم الدوسري للطرد في الدقيقة 54 بعدما أعاق بروسك داخل منطقة الجزاء، فاحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها الروماني ميريل رادوي ولكن الحارس السديري نجح في التصدي لها.

وعاد العين لينجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، وذلك بعدما استلم البديل اسامواه جيان الكرة على حافة منطقة الجزاء وسددها جميلة بعيداً عن متناول السديري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.