أمير حائل يدشّن حزمة من المشاريع الجديدة في جامعة حائل    «أونروا»: نزوح 450 ألف شخص من رفح    «اجدان للتطوير العقاري» راعيا بلاتينيا لمعرض "سيريدو 2024" بجدة    ارتفاع صافي أرباح «دله الصحية» بنسبة 26% محققة أكثر من 119 مليون ريال خلال الربع الأول للعام 2024    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية تركيا    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    النفط يعاود الارتفاع    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    13 قطاعاً واعداً يعزز الشراكة الاقتصادية بين السعودية وبريطانيا    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وفاة مصري وإصابة رجل أمن وتفحم شاب

توفي مقيم مصري وأصيب مرافقه وأحد أفراد قوة أمن الطرق بالمدينة المنورة، في حادث مروري وقع بين المركبة التي يستقلها المقيمان والدورية الأمنية على طريق المدينة تبوك، وباشرت الفرق الامنية الموقع وتم نقل المصابين الى المستشفى المجاور لتلقي العلاج اللازم.
وقال مدير السلامة بمرور المدينة العقيد عمر النزاوي: يجري التحقيق حاليا في أسباب وملابسات الحادث لمعرفة المخطئ.
وذكر مصدر أمني أن رجل الأمن أصيب بكسر في قدمه بينما تعرض المقيم لإصابات بالغة.
وفي السياق تفحم شخص إثر اصطدام سيارته بعمود كهربائي في إحدى محطات الوقود بمنطقة نجران، ما أدى الى اشتعال النيران في المركبة واحتجاز قائدها داخلها.
وأوضح الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني المقدم علي عمير الشهراني، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن اصطدام مركبة في عمود كهرباء على طريق الملك فهد المتجه لمحافظة شرورة، وعلى الفور باشرت فرقة إنقاذ وفرقة إسناد من مركز الدفاع المدني بالرويكبة وفرقة انقاذ وإطفاء من مركز الدفاع المدني بالعريسة الموقع وعند الوصول اتضح اندلاع حريق في المركبة وعلى الفور تم إخماده وإخراج جثة السائق من داخلها.
وأشار المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بنجران سعود آل دويس إلى مشاركة فرقتي إسعاف متكاملة في مباشرة الحادث، وعند الوصول اتضح أن الجثة متفحمة.
كما تسببت الأمطار في انحراف شاحنة واصطدامها بعمود للضغط العالي على طريق محايل الحماطة ما أسفر عن وفاة قائدها على الفور.
في ذات الاطار توفي شخص بعد انقلاب سيارته عدة مرات في مركز الحرجة بمحافظة ظهران الجنوب كما أصيب ثلاثة شبان شمال الحرجة إثر انزلاق مركبتهم جراء الامطار، وجرى نقلهم الى مستشفى الحرجة العام لتلقي العلاج اللازم. وأصيب خمسة أشخاص في حادث مروري وقع على خط جعرانة باتجاه مكة المكرمة.
وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمكة المكرمة علي بن عبدالله الغامدي، باشرت ثلاث فرق المواقع وتم اسعاف حالتين في الموقع ونقل حالتين الى مستشفى الملك فيصل بالششة .
من جهة أخرى أصيب قائد دراجة نارية بكسور في الاطراف، جراء تعرضه لحادث مروري مع عربة أمس في الدائري وتم نقله إلى مستشفى النور لتلقي العلاج.
كما انقلبت سيارة إسعاف خلال توجهها لإنقاذ مصاب في حريق منزل بحي الجوافة وذلك إثر اصطدامها بسيارة أخرى بنجران.
وذكر الناطق باسم الهلال الأحمر بمنطقة نجران سعود ال دويس، أن الحادث لم يسفر عن أية اصابات للفريق الاسعافي واقتصر على تلفيات في المركبة فقط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.