"SANS" تدير الحركة الجوية بمطار البحر الأحمر    المملكة تستهدف تحلية 16.2 مليون م3 من المياه يوميًا    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    جيسوس: مالكوم ظلم بعدم استدعائه لمنتخب البرازيل    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    آسيا والمحيط الهادئ على الخط الأمامي لأزمة المناخ    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    التعادل الإيجابي يحسم لقاء الأخدود مع الوحدة في دوري روشن    القرار الصعب    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    البليهي: تبقى لنا مباراة لإنهاء الدوري بلا هزيمة    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    «الحونشي»    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكابوس
نشر في عكاظ يوم 03 - 02 - 2014

أكد ل «عكاظ» عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد المسؤول عن ملف القضايا المتعلقة بالنادي تركي باديب أن النادي تلقى خطابا الأسبوع الماضي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم يتضمن كسب نادي فاسكو ديجاما البرازيلي لقضيته ضد نادي الاتحاد والبالغة قيمتها قرابة (33) مليون ريال، ولدينا مهلة حتى نهاية شهر فبراير الجاري للاستئناف لدى (الفيفا)، مبينا أنه وفق ما وصله من قبل لجنة تقصي الحقائق في نادي الاتحاد بأن الرئيس الأسبق المهندس محمد الفايز تكفل بكافة الأمور المالية المتعلقة بنادي فاسكو ديجاما أو اللاعب البرازيلي دييغو دي سوزا، مشيرا إلى أنه لا صحة لما يتردد بأنه سيتم خصم ست نقاط على النادي جراء هذه القضية المتعلقة حاليا بمستحقات نادي فاسكو ديجاما، وأن قضية نادي الاتحاد مع اللاعب البرازيلي دييغو دي سوزا مازالت لدى الفيفا ولم يتم الحكم فيها حتى الآن. وتحدث تركي باديب عن أن قضية مستحقات نادي هايدوك الكرواتي لدى نادي الاتحاد لم يتم حسمها حتى الآن على الرغم من دفع مبلغ مليونين وخمسمائة ألف ريال للنادي الكرواتي من قبل عضو الشرف منصور البلوي، ولكن النادي الكرواتي رفض مبدأ تقسيط المبلغ ويطالب بمستحقاته البالغ قيمتها 7 ملايين ريال لدى نادي الاتحاد جراء صفقة اللاعب الفلسطيني أنس الشربيني، وحاليا القضية مازالت موجودة لدى «الفيفا» وهناك محاولات اتحادية لحل القضية في الأيام المقبلة.
وطمأن باديب محبي وجماهير العميد على أن الاتحاد لن يهبط وسيبقى الاتحاد قويا برجاله الأوفياء، وبإذن الله ما يمر به النادي من اشكاليات لن يؤثر على مسيرته في المستقبل، وسيكون للاتحاد عودة قوية وسينافس على البطولات محليا وقاريا.
وعلمت (عكاظ) من مصادرها الخاصة أن عضو الشرف المؤثر منصور البلوي عقد اجتماعا سريا مع شقيقه رئيس النادي إبراهيم البلوي تركز حول أوضاع الفريق الكروي الأول والعمل على إعادة وهج الفريق فنيا في المرحلة المقبلة، والعمل على وضع استراتيحية تخدم الفريق وتبعده عن دائرة الهبوط التي أصبحت تلاحقه، والسعي لتحفيز اللاعبين ماديا ومعنويا، لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط التي تعيد الفريق لمكانه الطبيعي في سلم ترتيب فرق دوري جميل للمحترفين، وتجهز الفريق للمباريات الحاسمة محليا وقاريا، وقرر عضو الشرف منصور البلوي تأجيل بعض أعماله خاصة من أجل الوقوف إلى جانب نادي الاتحاد وتسخير خبرته في دعم شقيقه إبراهيم البلوي للنهوض بالنادي لمرحلة الاستقرار ورسم خارطة عودة الفريق للمنافسة على بطولتي كأس الملك للأبطال ودوري أبطال آسيا.
من جهته، طالب رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي لاعبي الفريق الكروي بنقاط المباريات الست المتبقية من أجل التقدم للأمام في سلم ترتيب فرق الدوري، ووعد اللاعبين بحل مشكلاتهم المالية، وصرف راتب لهم الأسبوع المقبل.
من جانب آخر يصل خلال (48) ساعة المقبلة إلى جدة القطري ناصر النعيمي للقاء رئيس النادي إبراهيم البلوي من أجل تحديد مصير اللاعب البرازيلي جوبسون مع النادي، بعد أن أعلن اللاعب في غضون الساعات الماضية عبر حسابه الشخصي في (تويتر) برغبته الرحيل من النادي، ولم ينخرط في تدريب الاتحاد يوم أمس.
على ذات الصعيد يبذل لاعب اتحادي سابق جهودا كبيرة من أجل عودة الحارس المخضرم للتدريبات الاتحادية نظرا لحاجة الفريق الكروي لخدماته في المرحلة المقبلة والتي سيخوض الفريق خلالها لقاءات حاسمة محليا وقاريا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.