نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ابتدائية تعيد خريجها إلى الوراء 6 سنوات
نشر في عكاظ يوم 12 - 05 - 2013

فاجأت مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الابتدائية بالأحساء 120 طالبا خلال الاحتفال بتخرجهم العام الحالي، بعرض فيلم عن الأسبوع التمهيدي لهم، تضمن صورهم في أول أيام دخولهم المدرسة قبل ست سنوات.
وخرج الحفل للدفعة ال14 من الخريجين بصورة إبداعية على طريقة الجامعات العالمية، باستخدام التقنيات العالية والصوت والإضاءة وعناصر المفاجأة، واختتم الحفل بفقرة تكريم متبادل بين الآباء والأبناء، اختلطت فيه دموع التلاميذ مع أولياء أمورهم والمعلمين.
وكان الحفل انطلق بمسيرة الخريجين كل فصل مع رائده والتقاط الصور الجماعية ثم تكريم الداعمين والمعلمين، ثم كلمة قائد المدرسة عبدالرحيم بن محمد الربيع التي هنأ فيها الطلاب وأولياء أمورهم على التخرج وحثهم على استمرار طلب العلم والحرص على خدمة الوطن ثم كلمة الخريجين التي ألقاها بالإنابة عنهم الطالبان محمد المهيدب ومحمد الشكر، وبعد ذلك ألقيت عدد من الأناشيد.
وقدم شاعر المدرسة الطالب عبدللطيف الجغيمان فقرة شعرية نالت استحسان الجميع، أما كلمة أولياء الأمور فألقاها بالإنابة عنهم عبدالله الحميدي وتم عرض أنشطة المدرسة المتنوعة من تقديم المعلمين خالد بو عركة وصلاح السليم، مع عرض تسليم الجوائز التي حصلت عليها المدرسة خلال هذا العام وهي؛ حصول المعلم عبدالله بو هميل على جائزة الشيخ راشد بن حمدان المركز الأول في فئة المعلم المثالي على مستوى الخليج العربي، وحصول موفي الدوسري على جائزة المعلم المثالي على مستوى وزارة التربية والتعليم، كما حصلت المدرسة على جائز التميز فئة الإدارة والمدرسة المتميزة في الدورة الثالثة للعام الدراسي الحالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.