بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    أمطار رعدية على معظم المناطق    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    جمال الورد    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    للرأي مكانة    دلعيه عشان يدلعك !    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خادم الحرمين الشريفين سيكمل مسيرة التنمية ويعزز قفزتنا الاقتصادية
أكدوا أن مشاعر الحب لهذه الشخصية الفذة لا توصف .. قيادات غرفة جدة ل عكاظ:
نشر في عكاظ يوم 30 - 11 - 2012

عبر مسؤولو وقيادات غرفة جدة عن بالغ فرحتهم وسرورهم بإطلالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وعودته لأبناء شعبه سالما معافى.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في جدة صالح بن عبدالله كامل أن هذا الحب والولاء للقيادة الحكيمة من قبل أفراد الشعب السعودي قاطبة والمجتمع الاقتصادي على وجه الخصوص والتفافها حول قائد مسيرتهم خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- ليس بغريب تجاه قائد جند نفسه لخدمة أبناء وطنه ورعاية مصالحهم وتفقد أحوالهم. وقال «نعم هذا هو عبدالله بن عبدالعزيز الذي عرفه العالم بشفافيته وانفتاحه على الآخر بلغة الحوار التي أرسى دعائمها الدين الإسلامي الحنيف، ولم يفصله عن شعبه إلا المرض والحالة الصحية وبعدما تجاوزها بفضل الله ومنته، عاد ليكمل مسيرة العطاء وحركة التنمية والتطور لهذه البلاد».
وشدد على أن غرفة جدة، بصفتها مظلة القطاع الخاص وبيئة أصحاب وصاحبات الأعمال الأولى، تقف عاجزة عن تدوين ما تكنه من مشاعر الحب وعبارات الولاء لهذه الشخصية الفذة التي رسخت مفهوم الحب لهذا الوطن وقيادته، فخادم الحرمين الشريفين يحمل لشعبه كل الحب والخير وهو القريب منهم في كل وقت.
من جانبه، رفع نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة مازن بن محمد بترجي أسمى عبارات الفرح والسرور والتهنئة للقيادة الرشيدة بشفاء خادم الحرمين الشريفين وتعافيه، داعيا الله أن يمد في عمره، وقال: إن هذه المشاعر التي تغمر كل أفراد الشعب السعودي تولدت بعد الاطمئنان على صحة قائد مسيرتها، وهذه استجابة من الله سبحانه وتعالى لدعائهم لمليكهم بالشفاء، فخادم الحرمين الشريفين كان ولا يزال له الأيادي البيضاء والآراء النيرة في عملية التطوير والتحديث اللتين تمر بهما البلاد في عهده الزاهر الذي شهد نقلة حضارية متطورة في شتى مجالات الحياة في ظل الرعاية الكريمة التي يحظى بها المواطن والمقيم في أي شبر من البلاد.
وأشار إلى أن رؤية خادم الحرمين الشريفين وهو بصحة وعافية، تدخل الفرحة والسرور لقلب كل مواطن ومواطنة لما يتمتع به من حب ومكانة من جميع أبناء شعبه فهو القائد الحكيم والملك الإنسان الذي حرص على توفير كل ما من شأنه رفاهية المواطن وضمان العيش الكريم للجميع وهذه العودة فرحة للقيادة وسعادة للأمة وبهجة للإنسانية.
وعبر أمين عام الغرفة عدنان بن حسين مندورة عن عميق سروره بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين باني نهضة المملكة ومؤسس ثقافة التحاور والحوار بين شعوب العالم، داعيا الله عز وجل أن يمتعه بالصحة والعافية وأن ينعم على قائد النهضة الحضارية بالعمر المديد جزاء ما قدمه لوطنه وشعبه من خير.
وقال: نحن أبناء الشعب السعودي دائما نعيش بقلوب وفية وبألسن لاهثة بالدعاء وبمشاعر وفاء تجاه هذا الملك المحبوب الذي لم ينس شعبه، وشعبه لن ينساه، فصارت دعواتهم حائط صد له ضد المرض، وهذه المشاعر لا تنبثق إلا من شعب أصيل تشكله روح التلاحم إزاء وطنه وقائده وتؤكد الولاء والحب بين القيادة والشعب والوطن.
وبين أن النهضة التنموية التي تعيشها البلاد تقف شاهدة على عطاءات هذا الملك الباني التي عمت كل أرجاء الوطن وكل قطاعاته في هذا العهد الزاخر.
أما عضو مجلس الإدارة سليم الحربي فقال إن إطلالة خادم الحرمين أبهجت الجميع وأثلجت صدورنا وملأتها فرحا وسرورا. وقال: الشكر لله جل وعلا على إتمام نعمة الصحة والعافية على قائد مسيرتنا الخيرة والقلوب تتجه إلى الله بالدعاء والتضرع بين يديه أن يمد في حياته ويطيل في عمره لأنه قائد خير وإنسان جند نفسه لبذل الكثير لشعبه وأبنائه. وأضاف أن شعوب العالم جمعاء تشاركنا هذه الفرحة لارتياحها الشديد لخادم الحرمين الشريفين الذي ينظر إليه العالم بأنه ملك الإنسانية وقائد المبادرات من أجل إحلال السلام العالمي وبناء روح التعايش السلمي بين شعوب مختلف الحضارات والأديان.
ولفت عضو مجلس الإدارة زياد بسام البسام أن خبر نجاح العملية الجراحية أبهج الشعب السعودي بأكمله، وقال: هذه الفرحة الغامرة هي لحظة من لحظات الوفاء التي يعيشها الوسط الاقتصادي، فهو رائد النهضة وما هذه المشاعر إلا تجسيد حقيقي لقوة اللحمة التي تربط القيادة بالشعب والشعب بالقيادة ويشترك الجميع في هذه اللحظات التي يصعب وصفها في الحمد لله العظيم والشكر للمولى القدير على أن من على خادم الحرمين الشريفين أيده الله بالصحة والعافية.
ودعا عضو مجلس الإدارة زهير علي المرحومي الله عز وجل أن يحفظ الوالد والقائد خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يطيل في عمره، ليستأنف مسيرة الخير والعطاء والبناء والنماء لوطنه وأمته ولكي تكتمل سعادة هذا الشعب الوفي بهذه المناسبة العظيمة التي تعكس مدى حب هذا الشعب لهذا الملك الإنسان. وقال إن المملكة تشهد في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز (يحفظه الله) منجزات تنموية عملاقة في كافة أرجاء الوطن وأنها مقبلة بإذن الله على المزيد من مشاريع الخير والنماء، وتعيش ولله الحمد نهضة اقتصادية عملاقة في مختلف المجالات نتيجة الدعم اللا محدود الذي تجده من حكومتنا الرشيدة، والإنفاق بسخاء على كل المشاريع التنموية، مهنئا الشعب السعودي الذي يعيش فرحته الكبرى بشفاء مليكه وقائد مسيرته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.