ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي وأسامة هوساوي
الحق يقال
نشر في عكاظ يوم 13 - 07 - 2012

• قطعا لست مع من يعتقد أن الأندية تموت لمجرد غياب الدعم من شخص أو آخر، لكنني مع من يقول إن هناك أسماء تجد نفسها في دعم النادي الذي تميل له دون منة أو أذى..
• هل سمعتم أو قرأتم في يوم من الأيام عن رقم قدمه الأمير خالد بن عبدالله للأهلي أو وجدتم كشفا في أعقاب اجتماع شرفي يرصد ما وهبه للأهلي، أسأل مع يقيني التام أن هذا لن يحدث ولم يحدث لأن ثمة حبا وعشقا وانتماء هي وراء هذه الرعاية المطلقة من خالد للأهلي..
• لم يقل يوما إنني تعبت ولم يمرر من خلال تصريح أي معلومة لهذا أو ذاك يفيد فيها أنه أنهك ماديا كما يفعل كثيرون في جل الأندية..
• ثمة من حاولوا أن يقتحموا عضوية الأهلي بمبلغ محدد ومن ثم الشروع في تقديم أنفسهم على أنهم داعمون ومحبون، بل إن بعضهم كبر طموحه إلى مراتب عليا يخطب من خلالها ود رئاسة النادي أو الإشراف على القدم..
• هؤلاء لم يجدوا في الأهلي ما يلبي طموحاتهم وغادروا إلى مواقع أخرى لعل وعسى أن يحظوا بما كانوا يخططون له..
• الأهلي فتح الأبواب لكل محبيه ولم يوصد الباب في وجه أحد، لكن بشرط أن لا يكون هناك تجاوز على كاريزما النادي التي أسسها الأمير عبدالله الفيصل وأرثها لمن بعده كواحدة من الوصايا التي لا مساومة عليها..
• خالد بن عبدالله يسير على نفس النهج محافظا على نهج رائد الرياضة، ومؤكدا أن الأهلي أكبر من كل الأسماء.
• تجد في أندية عضو شرف أو رئيس ناد أو لاعبا ربما يتحكم في مسيرة النادي إلا في الأهلي لا يمكن لنجم كان أو رجل أعمال أن يفرض هيمنته لأن للأهلي شخصية أقوى من الأشخاص أو الأسماء وهنا الفرق..
• أجد في الأمير الشاب فيصل بن خالد بن عبدالله الكثير من ملامح الأب خالد عملا وتعاملا يتحدث بهدوء ليناقش بوعي يرفض الابتذال، يحب الأهلي على طريقة من شابه أباه..
• يوم ما سألته عن دوره في النادي فقال لا يوجد لدي دور، فأنا مجرد محب ومشجع وإن شئت عضو شرف، دونما أن يوغل في تقديم نفسه كما هي فعلة المتحمسين..
• فيصل أكاد أجزم أنه مستقبل الأهلي كيف لا وبوصلة الحب عنده لا تشير إلا باتجاه شارع التحلية بجدة..
• أحببت أن أجرب في ساعة من ساعات الحوار حظي معه، لا لشيء ولكن لقراءة ما أود قراءته عن فكره..
• وجدته خاليا من الخبث الإعلامي.. طيبا وحبوبا، فقلت بعد أن انتهى الدرس ليت زملائي يعلمون..
• تسابقت الصحف في تناول ما نشر عن أسامة هوساوي في الصحف الألمانية وقدموه بشكل مسيء للهوساوي..
• بقي أن تعرفوا أن من تبنى هذه الأخبار هي أقلام معروفة بميولها الأزرق في وقت أرى أن المحاكمة مبكرة..
• أسامة هوساوي كان في نظرهم أفضل آسيوي فما الذي تغير يا قوم..
• لقد تألمت وأنا أقرأ النقل غير المؤدب من صحف ألمانية كما زعموا لصحف سعودية الثابت فيها الإساءة للهوساوي ...
• فهل نسمي هذا دعما أم شماتة أم تصفية حسابات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.