الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكورة حظوظ
بالبلدي الفصيح
نشر في عكاظ يوم 27 - 04 - 2012

- أبغى أقول كلام للأمير الخلوق فهد بن خالد الفريق الأهلاوي بيحارب على جبهتين كأس الأبطال وكأس آسيا وعشان يقدم الفريق مستويات متميزة في هادي البطولتين أتمنى من الأمير فهد ومن المدرب جاروليم انهم يشوفوا حل في المصيبة اللي اسمها خط الدفاع، خط الدفاع يا طويل العمر في هدا الموسم (شربة) ويخووف ويبغالوا لاعب متمكن يعرف كيف يتصرف، يعرف كيف يوجه خط الظهر اللي معاه وكفاية علينا الاقوان اللي دخلت فطيس في مرمى الحارسين وأغلبها بأخطاء قلب الدفاع والاظهرة .
- قلنا لكم يا جماعة الخير ترى الكورة حظوظ وإذا كانت البطولة مكتوبة لك حتاخدها والدليل على كلامي برشلونة الاسباني هدا الفريق بيقدم في الدوري الاسباني وفي بطولة اوروبا مستويات وفنيات كروية رائعة وجميلة يستحيل يقدمها فريق غيرو وللاسف راحت عليه بطولة الدوري الاسباني وراحت عليه بطولة اوروبا، في مباراته مع تشلسي لعب نص باب وتشلسي ناقص لاعب وهاجم من كل الجهات من الاطراف ومن العمق وضيع ميسي بلنتي غير الكورة اللي خبطت في القايم والشي اللي ينرفز في فريق برشلونة انه ما في شووت من بره الطمنطعش خاصة مع تكتل تشلسي الدفاعي وفي الاخير يركب فيه هدف في الوقت الضايع ويلعب تشلسي على نهائي اوروبا بعد ما انتهت المباراة بالتعادل. قلنا لكم الكورة حظوظ.
- شكلو كده والله أعلم انه اللاعب سعود حمود حيبهدل معاه لجنة الانضباط بعد كل مباراه يلعبها في مباراة الاتحاد كان عنده ضحيتين رضا تكر وابو سبعان وفي مباراة الشباب كان ضحيتو اللاعب فرناندو وربنا يستر مين حيكون الضحية اللي بعدها
يا سعود حمود حبة حبة على اللعيبة ترى الكورة اخلااااااق.
- قعدت اكركر ومت من الضحك بعد الانسداح والانبطاح اللي سواه نايف هزازي قدام عادل هرماش وكنت اتمنى من الحكم الدولي مرعي عواجي انه يرفع الكرت الاحمر في وجه نايف بعد الحركة البايخه اللي سواها واللي بتدل على سوء سلوكه، يعني لا خيرك ولا كفاية شرك. لكن الحق مو عليه الحق على بعض المحررين الرياضيين اللي ابتليت بيهم الصفحات الرياضية اللي اعطوه اكبر من حجمه، معليش يا حبايب لا تلوموه يبغى يقلد نطحة زيدان ضد المدافع الايطالي ماركو ماتيراتزي وصدقت الجماهير الاتحادية لما قالت انك لاعب فلاشات ومكانك الطبيعي دكة الاحتياط.
- إبراهيم هزازي رجع لسالف عهده نرفزة وكروت حمراء وزي ما بيقولوا قطع العاده عداوة.
[email protected]
للتواصل أرسل sms إلى 88548 الاتصالات ,636250 موبايلي, 737701 زين تبدأ بالرمز 150 مسافة ثم الرسالة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.