السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«وجه العز» يخطف كأس ميدان الفروسية السادس
نشر في عكاظ يوم 11 - 02 - 2012

حقق الجواد وجه العز للمالك مصعب وليد رفيق والخيال محمد فهيد كأس ميدان الفروسية للحفل السادس الذي أقامه ميدان الفروسية في المدينة المنورة لحفله السادس على مضمار الخيل بالحديقة المركزية برعاية الشركة السعودية للمقولات والتزيين بالنباتات "سالكو " وبحضور كل من الاستاذ سامي سعد الحيسوني المدير الإداري لشركة سالكو الراعي الرسمي وبحضور سعادة الدكتور احمد باكر الباكري وكيل كلية الشريعة في الجامعة الإسلامية.
وتكون السباق من خمسة أشواط كانت على النحو التالي :
الشوط الأول بمسافة 1200 عربي مستورد مفتوح : حصل على المركز الأول الجواد الخالدية للمالك تركي الذويبي والخيال حسام السحيمي، وفي المركز الثاني الجواد سلك مان للمالك ابراهيم الحازمي والخيال منعم جوادي فيما جاء بالمركز الثالث الجواد عنجر للمالك هيثم زللي والخيال يحيى ابراهيم.
الشوط الثاني بمسافة 1400 انتاج لم تربح: جاء في المركز الأول الجواد بسمة شورق للمالك احمد مرغلاني والخيال عبدالمطلب عبده وفي المركز الثاني الجواد سوية للمالك اسطبل اجياد طيبة والخيال عبدالله علي، فيما المركز الثالث كان للجواد مسنعة للمالك إسطبل اللإخوة والخيال عبدالعزيز ادم.
الشوط الثالث بمسافة 1400 مستورد مفتوح: جاء في المركز الأول الجواد ودي للمالك الشيناوي والخيال محمد الفهيد وفي المركز الثاني الجواد شفقة لأسطبل الإخوة والخيال فهد المزيني بينما في المركز الثالث الجواد هاري جي والمالك اسطبل الإخوة والخيال عبدالمطلب عبده.
الشوط الرابع بمسافة 1400 عربي إنتاج لم تربح (على جائزة النادي التقديرية): فاز بالمركز الأول الجواد صدام مظفر للمالك تركي الذويبي والخيال حسام السحيمي وجاء في المركز الثاني الجواد سيف الثاني للمالك محمد الرفاعي والخيال يحيى ابراهيم فيما حصد المركز الثالث الجواد جاسر الثالث والمالك زيد ابوعوف والخيال فيصل البدراني.
الشوط الخامس على كأس شركة سالكو الراعي الرسمي انتاج مفتوح والمسافة 2000م: جاء بالمركز الأول الجواد وجه العز للمالك مصعب وليد رفيق والخيال محمد فهيد وكما جاء بالمركز الثاني الجواد ضوء القمر والمالك مجد المحمدي والخيال علي العلي وفي المركز الثالث الجواد البتور للمالك عامر الحازمي والخيال منعم جوادي.
وفي نهاية الحفل قام سامي سعد الحيسوني بتسليم الكأس لصاحب المركز الأول وكما قام ضيف الشرف
سعادة الدكتور احمد باكر الباكري وكيل كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية بتسليم جائزة النادي التقديرية لصاحب الجواد الفائز .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.