«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نطلبكم 3 التواضع المستوى النتيجة
الجماهير السعودية ترسل نداءها من عكاظ إلى هونج كونج:
نشر في عكاظ يوم 28 - 07 - 2011

عبرت الجماهير الرياضية السعودية عن تفاؤلها بالمستوى الجيد الذي ظهر به منتخبنا الوطني الأسبوع الماضي أمام منتخب هونج كونج في مستهل مشوار المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، ورغم أن منتخبنا حقق الفوز بثلاثية نظيفة إلا أن الشارع السعودي لا يزال ينتظر من الصقور الخضر المستوى المعروف عن الكرة السعودية والأداء المقنع الذي عرف عن أبطال الكرة السعودية، الذين أبدعوا في المحافل الدولية منذ البدايات الأولى لبزوغ نجم المنتخب السعودي في سنغافورة ولوس أنجلوس، والوصول المشرف إلى نهائيات كأس العالم في أمريكا عام 94 والمستوى الرائع الذي ظهر به نجوم منتخبنا في ذلك المونديال الرائع والجميل، الذي من خلاله اعترف العالم وأجمع أن ثمة منتخبا عربيا سعوديا يبدع ويتألق ويحقق الإنجازات، وتمنت الجماهير السعودية أن يقدم منتخبنا الوطني في مواجهة اليوم أمام هونج كونج مستوى أفضل من مستواه الذي ظهر به أمامه في مواجهة الدمام، حيث قال جميل أبو زيد إن منتخبنا الوطني ظهر بمستوى جيد نوعا ما وتمكن من إنهاء المباراة لصالحه بثلاثة أهداف دون مقابل، لكننا ننتظر اليوم المستوى الأفضل الذي يشعرنا أن منتخبنا الوطني قادر على العودة مجددا إلى قمة الصدارة الآسيوية، ومن ثم الوصول إلى المونديال العالمي بعناصر قادرة على تشريف الكرة السعودية.
ويقول هاني الغامدي: تابعت مواجهة الدمام ورأيت منتخبنا الوطني غير قادر على هز شباك منتخب مغمور مثل هونج كونج إلا بثلاثة أهداف فقط، بعد أن كنا نتربع على عرش الصدارة الآسيوية، وأتمنى أن نشاهد اليوم ما يشبع رغباتنا ويروي عطشنا بأداء مقنع ونتيجة كبيرة تعيد للأذهان تعملق الكرة السعودية. ويؤكد عدنان الغامسي أن المنتخب قادر بإذن الله على الفوز والظهور بمستوى أفضل بكثير مما ظهر به في مواجهة الدمام، وتوقع فوز منتخبنا الوطني بخمسة أهداف. بينما يبدي عاصم محمد الغلايني عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به منتخبنا أمام هونج كونج في مواجهة الدمام، وقال عاصم إن هونج كونج منتخب عادي جدا ونحن كنا نهزم الصين واليابان وكوريا، واليوم يجب ألا نفرح بالفوز على هونج كونج بثلاثة أهداف نظيفة، ويجب أن يعرف لاعبو منتخبنا أننا ننتظر اليوم مستوى كبيرا جدا وفوزا أكبر لا يقل عن ثمانية أهداف، حتى نعيد لأذهان شرق آسيا والعالم المنتخب السعودي أيام زمان. ويرى طارق عسيري أن التشكيلة الموجودة حاليا لتمثيل المنتخب الوطني تشكيلة مؤقتة وأنه يجب أن يتم اختيار عناصر أفضل تجمع بين الموهبة والخبرة والرغبة الكبيرة في مضاعفة الجهود على البساط الأخضر، ويؤكد أن المنتخب السعودي يجب أن يعود قويا كما عهدناه دائما. ويؤكد عزالدين أن المنتخب السعودي قادر على العودة مجددا لسابق عهده قويا بعد أن نمنح نجوم منتخبنا الوطني الثقة ونقف معهم بكل قوة دون انتقادات مستمرة لا تحقق الهدف المنشود. وقال عزالدين محات: طالما أن المنتخب يفوز ويقدم أجمل العروض، فلماذا لا نقول له شكرا ونحفز اللاعبين؟ وأتوقع أن المنتخب سيحقق اليوم فوزا كبيرا على هونج كونج. ويؤكد خالد جمعان أن الفوز على هونج كونج في الدمام بثلاثة أهداف نظيفة لا يعني أن منتخبنا الوطني عاد إلى قمة مستواه أبدا، فنحن ننتظر اليوم فوز منتخبنا بنتيجة كبيرة لا تقل عن سبعة أهداف حتى نقتنع ونقنع الوسط الرياضي الآسيوي أن الصقور الخضر بدأوا يحلقون من جديد في سماء منصات الذهب. ويؤكد ناصر السلمي أن الفوز على هونج كونج بنتيجة كبيرة في مواجهة اليوم سيمنح الصقور الخضر دفعة معنوية قوية إلى الأمام ويجعلهم يقدمون الأفضل في المواجهات المقبلة. وتمنى أن يقدم كل لاعب في لقاء اليوم المستوى المطلوب منه دون استعراض المهارات الفردية بكثرة مما يتسبب في تعطيل اللعب دون فائدة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.