ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



null
نشر في عكاظ يوم 16 - 03 - 2011

تمكن أمين إدارة التربية والتعليم في منطقة تبوك مشرف مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في المنطقة إبراهيم بن حسين العمري، من تحقيق النجاح لمشاريع تطوير العملية التعليمية وبرامج الحوار الوطني التي احتضنتها المنطقة، متكئا على مهارته وخبرته التي اكتسبها من عمله في العديد من اللجان، وإعداده للكثير من الخطط والبرامج التطويرية.
ولد العمري في الطائف عام 1389ه، ودرس فيها الابتدائية والمتوسطة والثانوية، والتحق في كلية المعلمين وحصل منها على شهادة البكالوريوس في الدراسات القرآنية في العام 1413ه، عين في تبوك معلما في مدرسة تحفيظ القرآن الكريم، ومشرفا ثقافيا ورائدا اجتماعيا، ثم مشرفا تربويا في قسم الصفوف الأولية في إدارة التعليم في عام 1421ه، واختير مشرفا للخطة الدراسية، وأمينا لمجلس الإدارة، إضافة لقيامه بعمل المستشار القانوني لإدارة تعليم تبوك، وفي العام 1429ه أصبح مشرفا لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ولا يزال، وأسند له الإشراف على مكتب مدير التعليم، إلى جانب عمله مشرفا للتخطيط والتطوير وأمينا للمجلس التعليمي، وفي العام 1432ه عين أمينا لإدارة التربية والتعليم في المنطقة.
حاز العمري على العديد من العضويات، منها: عضويته في مجلس إدارة مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي، رئاسته اللجنة الثقافية في العام 1424ه، رئيسا للجنة توثيق العمل الإشرافي، لجنة دعوات جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي، أمينا لجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز، العضو المقرر لفريق متابعة تطبيق هيكلة توحيد إدارتي عموم البنين والبنات في تبوك، مدرب مدربي نشر ثقافة الحوار، مشرفا اللجان التنفيذية لتطبيق الهيكل التنظيمي في تعليم تبوك، ومشرفا المشروعات والتجارب التربوية للبنين في المنطقة.
حرص العمري على تنمية مهاراته من خلال الحصول على العديد من الدورات التدريبية، منها: دورة المشرفين التربويين في جامعة أم القرى عام 1425ه، دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، دورة مدرب مدربين لنشر ثقافة الحوار الوطني عام 1429ه، دورة في إدارة التغيير التنظيمي، ودورة في إعادة هندسة العمليات الإدارية.
توج العمري مسيرته الحافلة بالعطاء والتميز بالحصول على شهادات الشكر من: أمير منطقة تبوك، أمين عام مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وزارة التربية والتعليم، مديري التربية والتعليم في المنطقة، وأمانة جائزة تبوك للتفوق العلمي، إضافة لشهادات شكر من لجنة توعية الجاليات، جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية، وعدد من القطاعات الحكومية الأخرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.