سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    مبادئ سعودية ثابتة في الدفاع عن القضايا العربية    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    خادم الحرمين يوجه بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن    أمير تبوك يثمن للبروفيسور "العطوي" إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير حائل يثمن خدمات" الموارد البشرية"    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وعدت بتحقيق البطولة وأوفيت واستمراري مشروط بإجماع الاتحاديين
الاتحاديون يزورون «عكاظ» بكأس الأبطال.. و د. خالد المرزوقي مؤكدا:
نشر في عكاظ يوم 11 - 05 - 2010

اشترط رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي، موافقة وتأييد أعضاء شرف ناديه مقابل استمراره في كرسي رئاسة الاتحاد، مبينا أن مجلس إدارته اتخذ قرار بالاستقالة الجماعية في وقت سابق. جاء ذلك في زيارته لعكاظ البارحة الأولى إلى جانب أمين عام النادي محمد اليامي ومسئول الاستثمار المهندس فراس التركي، ومدير الكرة حمد الصنيع، ومدير العلاقات العامة والمشرف العام على المركز الإعلامي عدنان جستنية، والنجم نايف هزازي ومنسق الفريق الكروي الأول عمر بامصفر، والمشرف العام على كرة السلة إبراهيم علوان، ولاعب الاتحاد السابق حسن الهلابي وكان في استقبال الاتحاديين مساعد رئيس التحرير محمد السمان، والزملاء في القسم الرياضي.
المصلحة العامة
وثمن د. خالد المرزوقي مطالبة العديد من أعضاء الشرف بالعدول عن الاستقالة وفي مقدمتهم رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن فهد الذي وصفه بألأخ وزميل الدراسة وأن ومكانته محفوظة لدى الجميع.
وأضاف المرزوقي " مسألة الاستمرار لابد أن تكون من قبل كافة الاتحاديين الذين يرون مصلحة الكيان ويسعون للمحافظة على الاستقرار داخل البيت الاتحادي".
وأثنى في ذات السياق على طرح "عكاظ " وقال" هذه الصحفية تعد عنوانا للمصداقية والحيادية مع جميع الأندية لاسيما نادي الاتحاد بعد أن أبراز جهود الإدارة بصورة حقيقية".
وأضاف " حرصت على زيارة عكاظ حتى نهدي لقرائها أغلى البطولات المحلية كأس الملك للأبطال".
وتابع "تبقى "عكاظ" محل تفاؤلي الخاص لكوني زرتها عقب تسلمي كرسي الرئاسة الاتحادية ب24 ساعة، وعدت لزيارتها بعد أن أوفيت بوعدي وحقق الفريق لقب الأبطال".
مباركا لكافة الاتحاديين الإنجاز الكبير الذي يضاف لبقية الإنجازات التي تحققت لإدارته في الموسم الحالي حتى الآن متمنيا المزيد من البطولات .
انتقادات طبيعية
وأوضح رئيس الاتحاد أن مهمات مجلس إداراته في الموسم الأول وجدت العديد من الانتقادات وهذا أمر طبيعي ولابد من وجود مؤيد ومعارض لمجلس إدارته، ويبقى أمر تقييم العمل الإداري والمنجزات التي حققتها إدارته على طاولة أعضاء الجمعية العمومية العادية في 27 من شهر مايو الحالي، مؤكدا أن إدارته نجحت في تحقيق العديد من البطولات في مختلف الألعاب وآخرها حصد فريق كرة القدم القدم لبطولة كأس الملك للأبطال بعد عمل جاد من قبل أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين الذين أثبتوا أنهم أبطال ورجال مواقف وأفرحوا جماهير العميد بالبطولة المحلية الكبرى، مبينا أن هناك الاحتفالية المقرر عقدها يوم الخميس المقبل تأتي بالتنسيق مع الراعي الرسمي للنادي شركة الاتصالات التي لها الدور الكبير في دعم مسيرة النادي.
هدية للداعم
وأوضح رئيس نادي الاتحاد أن بطولة كأس الأبطال هي هدية من لاعبي الاتحاد إلى العضو الداعم، الذي قد الشئ الكثير دون منة على النادي وتأكيد على أن دعمه مستمر مع الكيان منذ أكثر من 15 عاما مهنئا كافة أعضاء الشرف الداعمين والمخلصين وفي مقدمتهم الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور الذي نتمنى له دوام الصحة والعافية والرئيس الشرفي الأسبق الأمير خالد بن فهد وبقية الأعضاء محبي الاتحاد .
جاهزون للخصخصة
وكشف الدكتور خالد المرزوقي أن ناديه جاهز لتطبيق الخصخصة في أي وقت في ظل التنظيمي الإداري والمالي الذي سعت الإدارة لتطبيقه في الموسم الحالي،
مؤكدا أن كرة القدم تم تخصيصها من خلال وجود إدارة منفصلة يتواجد فيها رئيس النادي والمشرف العام على الفريق محمد الباز، ومدير عام الكرة حمد الصنيع، والجهاز الفني، مشيرا إلى أن إدارة كرة القدم قدمت عمل احترافي في وقت قصير رغم تواجدها في مهمات العمل منتصف الموسم الحالي إلى أنها استطاعت تحقيق نتائج جيدة تم تتويجها بأغلى الألقاب المحلية، مؤكدا أن اختيار حمد الصنيع للعمل في إدارة كرة القدم يعتبر قرار صائب لما يملكه من فكر كروي من واقع تجربة سابقة في النادي امتدت لخمسة سنوات إضافة لعضويته في الاتحاد السعودي، وعمله كمراقب في الاتحاد الآسيوي، وكان قرار الاستعانة به في التوقيت المناسب مع المشرف العام على الفريق الكروي الأول محمد الباز، الذي بذل جهودا كبيرة مع الجهاز الفني في تذليل العديد من الصعاب وقربه من اللاعبين في الفترة الماضية .
تجاوزنا العقبات
فيما تحدث أمين عام نادي الاتحاد محمد اليامي أن الإنجاز الذي حققه الفريق الكروي جاء بمثابة الرد الصريح على من سعوا لوضع العقبات من أجل عدم حصول الفريق على بطولة كأس الملك للأبطال، مثنيا على العمل الاحترافي الرائع من قبل الجهاز المشرف على كرة القدم بقيادة محمد الباز ومدير عام الكرة حمد الصنيع وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين، مؤكدا أن هذا الإنجاز ثمر الدعم السخي من قبل العضو الداعم أثبت أن دعمه لايرتبط سوى بالكيان الاتحادي مباركا لكافة الاتحاديين الكأس الغالية متمنيا المزيد من البطولات .
مشروع استثماري
في المقابل كشف مسؤول الاستثمار في النادي المهندس فراس التركي عبر عكاظ، أن هناك مشروع تجاري سيتم الإعلان تفاصيله خلال عقد الجمعية العمومية المقبلة وتم التنسيق مع أمانة مدينة جدة من خلال أمين عام النادي محمد اليامي وسيكون مفاجأة وعمل استثماري جيد للنادي في السنوات المقبلة مشيرا إلى أن هذا المشروع جاء بعد محاولات جادة ومكثفة تم العمل بها في سرية تامة مبينا أن عقد النادي مع الشريك الرسمي شركة الاتصالات السعودية يوجد فيه ثلاثة شركاء إلى جانب نادي الاتحاد والأطراف الثلاثة شركة صلة الرياضية وصاب وإسهام وسيتمك اطلاع أعضاء الجمعية العمومية على العقد من أجل إيضاح الصورة كاملة حيث ينتهي العقد مع شركة الاتصالات بعد ثلاثة سنوات مقبلة .
وأكد المهندس فراس التركي تمسكه بقرار الاستقالة ومسألة بقائه مرتبطة باستمرار رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي مسيرا إلى أن الانتقادات التي وجهت له كانت تزيده حماسا من أجل خدمة النادي ولم يعطي لها أية اهتمام مقدما التهاني لكافة الاتحاديين بالكأس المحلية إلى جانب بقية البطولات التي تحققت في الموسم الحالي .
تماسك وترابط الجميع
من جانبه أوضح مدير عام الكرة حمد الصنيع، أنه حرص على احتواء كافة المنغصات التي سعى البعض لاختلاقها بهدف إثارة البلبلة داخل الفريق الكروي الأول إلى أن تماسك وترابط اللاعبين مع الجهازين الإداري والفني ساهم في عدم اختراق الفريق، مشيرا إلى أن إثارة الذي حدث في موضوع قائد الفريق محمد نور قبيل مواجهة الشباب في إياب كأس الملك للأبطال كانت أهدافه مكشوفة مبينا أن تفسير البعض للوائح ساهم فيما حدث ولذلك كان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد سعى للاستفسار من هذا الأمر بشأن التعديلات الجديدة التي أحدثها الاتحاد الآسيوي أخيرا والتي كانت بعيدة عن مسألة إيقاف اللاعب محمد نور وحرصنا على وضع اللاعب في الصورة كاملة من أجل إيضاح هذا الأمر حتى لايكون هناك أية اجتهادات من البعض تساهم في تضخيم الموضوع ورغم كل ذلك لم نعطي أية اعتبار أن البطولة التي تحققت بجهود الجميع مباركا لكافة الاتحاديين البطولة المحلية الكبرى .
تتويج الجهود
فيما أكد عضو شرف الاتحاد المهندس إبراهيم علوان، أن الإنجاز يعتبر تتويج للجهود الإدارة الحالية التي تعرضت لهجوم إعلامي ورغم ذلك نجحت في تحقيق البطولات في مختلف الألعاب متمنيا استمرار الدكتور خالد المرزوقي في كرسي رئاسة العميد حتى نهاية فترة رئاسته في العام 2013م .
توقيت مناسب
ووصف المهاجم نايف هزازي أن فرحته باللقب ومشاركته زملائه في الإنجاز جاءت في الوقت المناسب مبديا سعادته الكبيرة بالفوز بالكأس الغالية موضحا أن فرحته عقب تسجيل القائد محمد نور للركلة الترجيحية كانت نابعة من القلب لأنها في وقت صعب ووفق في حسم المباراة وتعويض الضربة الجزائية التي أضاعها في الشوط الثاني من المباراة مقدما التنهئة للعضو الداعم الذي يقف خلف الفريق الكروي الأول ومعه شخصيا ولن أنسى وقفاته الصادقة معي خلال مشواري الكروي وحرصنا وزملائي اللاعبين على تقديم بطولة كأس الملك هدية له نظير الدعم الكبير مطالبا رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي وأعضاء إدارته والمشرف العام محمد الباز وحمد الصنيع بالعدول عن استقالاتهم من أجل استمرارية العمل الجيد وتحقيق البطولات في السنوات المقبلة .
أدوات النجاح
المنسق الإعلامي للفريق الكروي الأول عمر بامصفر أهدى الإنجاز الذي تحقق للإدارة النادي وللعضو الداعم الذي يستحق البطولة الغالية التي جاءت كتتويج لدعمه المادي مشيرا إلى أن الجهاز المشرف على كرة القدم بقيادة محمد الباز ومدير عام الكرة حمد الصنيع حرصوا على تهيئة الفريق لحصد أغلى الكؤوس المحلية متمنيا أن تتواصل الأفراح الاتحادية في الموسم المقبل .
تكريم كبير
المشرف العام على العلاقات العامة والمركز الاعلامي عدنان جستنية أكد أن حصول الفريق على لقب كأس الملك للأبطال جاء نظير تظافر الجهود من قبل إدارة النادي و المشرف العام محمد الباز الذي كان قائد للعمل الإداري داخل الفريق مع الجهاز الإداري والفني ومن خلال علاقته الجيدة بلاعبين وجهوده الملموسة نجح الفريق في حصد أغلى الألقاب المحلية، مشيرا إلى أنه لمس فوز الفريق بالكأس أثناء مرافقته اللاعبين في رحلة العودة من الرياض إلى جدة عقب الفوز على فريق الشباب في مواجهة دور نصف النهائي مبينا أن قائد الفريق محمد نور وزملائه أثبتوا من خلال المستطيل الأخضر أن العميد مهما ضاقت عليه الصعاب يعود بقوة وينافس ويحصد البطولات مثمنا العمل الإعلامي من قبل الزملاء الإعلاميين الذين حرصوا على نقل الصورة الحقيقية عن ناديهم ومساندة الإدارة في الإنجاز الذي تحقق بتكاتف الجميع . وأشار عدنان جستنية إلى أن هناك حفل تكريم للإعلاميين سيكون الأسبوع المقبل في فندق إسهام بحضور رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي وأعضاء إداراته والمشرف العام على الفريق الكروي الأول محمد الباز متمنيا في نهاية حديثه المزيد من الانتصارات والإنجازات للعميد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.