الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    محافظ الطائف يدشن الصالة الإضافية بمطار الطائف الدولي    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئاسة الأهلي بانتخابات مشروطة
كشف أن العنقري أبلغه بالاستقالة .. خالد بن عبدالله موضحا:
نشر في عكاظ يوم 28 - 04 - 2010

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس المكتب التنفيذي في النادي الأهلي اعتزام ناديه المضي قدما نحو تكرار تجربة الانتخابات لاختيار رئيس النادي المقبل الذي سيخلف عبدالعزيز العنقري الذي قدم استقالته في اجتماع المكتب التنفيذي البارحة الاولى في جدة. وأوضح الأمير خالد بن عبدالله، أن تجربة الانتخابات التي تم العمل عليها قبل موسمين شهدت بعض الأخطاء التي سيتم تلافيها في الانتخابات المقبلة أبان دخول المرشحين". وقال " ستكون هناك انتخابات ولكن وفق شروط وضوابط مقننة تحفظ الايجابيات وتلافي بعض السلبيات التي ظهرت". وحول الأنباء التي رشحت مشرف القدم الأمير فهد بن خالد، قال " تظل تلك التناولات اجتهادات والأمير فهد لم يتقدم رسميا حتى الآن ليرشح نفسه للرئاسة". معتبرا تجربة مشرف قدم الأهلي الميدانية في الموسم الحالي هي القاعدة التي استندت عليها تلك الاطروحات. وكشف رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي، أن عبدالعزيز العنقري أبلغه منذ شهرين بنيته في الاستقالة، لكونه يواجه ظروف تجبره على التفرغ لمهامه العملية، لاسيما بعد أن ارتبط بمهام عملية مباشرة في إحدى شركات والده، والمكتب التنفيذي ثمن الدور الذي بذلته إدارة النادي أبان فترة عملها.


ظافر القرني، عبدالله القحطاني، «عكاظ» جدة
أكدت مصادر «عكاظ» المطلعة، أن الأمير فهد بن خالد، المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي بدأ في تسمية أعضاء مجلس إدارة بالتشاور مع عدد من أعضاء الشرف تأهبا لرئاسة النادي، بعد أن أبدى مشرف القدم للمقربين منه استعداداته لمهمة الرئاسة. وشدد المصدر أن هناك اجتماعات ومشاورات شرفية ستسبق اجتماع أعضاء الشرف الموسع ستتطرق لآلية اختيار الرئيس. ونفى مصدر مسؤول في المكتب التنفيذي شرط الملايين ال10 الذي تم وضعها أمام أي رئيس يرغب في ترشيح نفسه، مؤكدا أن من جانبه رفض المتحدث الرسمي وعضو المجلس التنفيذي أيمن فاضل الحديث حاليا حول هوية الرئيس القادم للنادي الأهلي بعد استقالة عبدالعزيز العنقري، وكشف عن تواجد المشرف العام على الفريق الأول الأمير فهد بن خالد في اجتماع المجلس التنفيذي البارحة الأولى، وأشار ان وضع أعضاء مجلس الإدارة بعد استقالة العنقري يعتبر استقالة الإدارة كاملة، وأوضح فاضل بأن استقالة العنقري كانت نهائيه ولا مجال لمناقشته بعد تفهم ظروفه الخاصة، وألمح أيمن فاضل بأن تكون هناك أليه لاختيار الرئيس الجديد وسيناقش ذلك في اجتماع أعضاء شرف النادي المقبل. من جانبه نفى الدكتور عبدالرزاق أبوداوود، نائب رئيس المكتب التنفيذي في النادي الأهلي صحة الأنباء التي أقحمت أسماء مرشحين لرئاسة النادي في اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد البارحة الأولى برئاسة الأمير خالد بن عبدالله. وقال د. عبدالرزاق في تصريحه ل «عكاظ»، إن الاجتماع لم يبت في الجانب المرتبط بكرسي رئاسة الأهلي، ولكنه انحصر في الاستماع لمشرف القدم الأمير فهد بن خالد، والإنصات للتقرير المالي من المشرف المالي.
واضاف: البيان الذي اصدره المكتب التنفيذي كان واضحا وشفافا.
وأثنى رئيس الأهلي السابق، على الرئيس المستقيل عبدالعزيز العنقري وقال: يظل العنقري رجلا أهلاويا صميما، نتمنى أن يتواجد في النادي على الدوام لأنه جزء من الأسرة الأهلاوية وأن لا يبتعد عن النادي لابتعاد إدارته.



عكاظ - جدة
رفض عبدالعزيز العنقري، رئيس النادي الأهلي المستقيل وصف الفترة التي قضاها في ناديه بالنجاح أو الفشل. وأكد العنقري خلال تصريحه لعكاظ أمس، أنه يحمل ايجابيات وسلبيات عن الفترة التي قضاها رئيسيا للأهلي. وقال «بودي أولا أن أثني على الدعم الذي وجدته من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، ومن أعضاء الشرف ومن جماهير النادي الذين ساندوني كرئيس طيلة الفترة التي قضيتها في الأهلي». وتابع «في إداراتي الكل اجتهد وعمل وبذل جهدا كبيرا في سبيل البحث عن الأفضل، ولأننا بشر فبالتالي نحن نخطئ ونصيب، ولكن المؤكد أننا لم نتعمد الخطأ». وأضاف «طموحي كان كبير جدا بأن أساهم كغيري من رؤساء الأهلي أن أقدم ناديي في أبهى صوره، أعقد بأني وقفت في أشياء ولم أوفق في أشياء أخرى، وهناك مكتسبات تحققت وهناك نتائج غير مرضية». وأكد رئيس الأهلي المستقيل صحة الأنباء التي أكدت تغير طبيعة مهامه العملية والتي كانت احد اسباب الاستقالة التي سبق وأن أخطر بها رئيس هيئة أعضاء الشرف قبل نحو شهرين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.