الصحف السعودية    الحجرف يلتقي بسفراء ورؤساء بعثات دول مجلس التعاون في بروكسل    ثريا عبيد.. أول مبتعثة سعودية    «العقاري»: 144 مليار ريال ل 182 ألف عقد تمويلي    «في وقت مريب».. أول تعليق من الرئيس العراقي على تفجيرات وسط بغداد    اليمن والمشروع الإيراني    الصدر يرفض المالكي.. حكومة التوافق «انتحار»    أمير الشرقية يستقبل «بطل الدوري النسائي»    «العُلا» تفتح تضاريسها ل «طواف السعودية 2022»    في السعودية.. «الملكي» دوماً البطل    بدء التسجيل في «النقل المدرسي» للمرحلة الابتدائية    المركز الوطني للأرصاد : ضباب على منطقة المدينة المنورة    هزتان شمال شرق الخفجي    600.000 حالة اجتماعية وثّقتها «العدل» إلكترونياً خلال عام    جرعة أولى للقاح كورونا للأطفال من 5 إلى 11 عاماً    327.000.000    استخدام المنتجات الوطنية في الأعمال الإنسانية والخيرية    تعرف على موعد أقوى موجة برد تؤثر على المملكة    شعراء يحاكون جمال فرسان في ملتقاها الشعري الأول    35 وظيفة شاغرة لحملة الثانوية في طيران أديل    مصادر دنيا الرياضة: الهلال قيّد كنو في نظام الTEEM-S وموقف الإدارة سليم    دونيس مدرباً للفتح    دوري الأجانب السعودي    الخير يتوالى.. والدفاع المدني يحذر    فيصل بن مشعل يستقبل مدير فرع إدارة المجاهدين    أمير القصيم: مهرجان الغضا وجهة سياحية تتطور عاماً بعد آخر    تشارلز: الفن ينقلني لعالم آخر    ووردل تجتاح العالم    الشتاء يعيد وهج السامري    تهيئة iPhone عند نسيان كلمة المرور    الطبيعة الهادئة تستهوي زوار شجرة السلام    لماذا ننسى بعض الذكريات    بسبب انتهاء دوامه.. تفاصيل مثيرة عن الطيار الباكستاني عقب هبوطه بمطار الدمام    لا تخطر على بال.. الكويت تضبط شحنة مخدرات مُهربة بطريقة صادمة                    انطلاق مناورات التمرين السعودي الأمريكي المشترك "درع الوقاية 3"                        شاب توفي بسبب تعاطي المخدرات.. هل يعد منتحرا؟!                        إمارة منطقة جازان تنظم ملتقى "الحقوقي الأول"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير الجوازات    تشديد من نائب أمير الرياض بضبط التجاوزات وكل من يخالف إجراءات كورونا    القرود تنهب الحدائق وتهاجم البيوت بالمناطق الجنوبية .. ومناشدة عاجلة للحياة الفطرية    أمير القصيم يستقبل مدير فرع إدارة المجاهدين    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يتفقد مركز الاتصال الموحَّد في الرئاسة العامة    قرار من وزير الشؤون الإسلامية بشأن إدارة التسويق بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف    القيادة تعزي رئيس الوزراء الياباني في وفاة رئيس الوزراء الأسبق    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صراع قمة بين الريال والإنتر.. ومصير ميلان بيد الليفر
نشر في عكاظ يوم 07 - 12 - 2021

يختتم مساء اليوم (الثلاثاء) دور المجموعات من الأولى إلى الرابعة في دوري أبطال أوروبا بإقامة 8 مواجهات، وتأتي أبرزها المواجهة المرتقبة التي ستجمع ريال مدريد بنظيره إنتر ميلان (11:00م) لتحديد متصدر المجموعة الرابعة، وفي التوقيت ذاته يواجه ميلان ضيفه ليفربول، ويلتقي بورتو فريق أتلتيكو مدريد لتحديد الفريق المتأهل بجانب ليفربول متصدر المجموعة الثانية.
فعلى استاد سانتياغو برنابيو، تتجه الأنظار نحو واحد من أقوى لقاءات دور المجموعات، إذ يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره إنتر ميلان الإيطالي لتحديد متصدر ووصيف المجموعة الرابعة، ويخوض ريال مدريد هذا اللقاء وهو متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، حصدها من 4 انتصارات وخسارة وحيدة وله من الأهداف 12 وعليه 3 فقط، فيما يدخل إنتر ميلان هذا اللقاء محتلاً مركز الوصافة برصيد 10 نقاط حصدها من 3 انتصارات وتعادل وخسارة وله من الأهداف 8 وعليه 3، ويحتاج الإنتر للفوز في لقاء الليلة لخطف الصدارة، فيما يدخل الريال هذا اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل للحفاظ على صدارته.
وفي المقابل، يلتقي شاختار دونيستك الأوكراني بضيفه شيريف المالدوفي في لقاء تحصيل حاصل، بعد أن ضمن شيريف المركز الثالث وتأهل رسمياً للدوري الأوروبي.
وضمن لقاءات المجموعة الثانية، ما زالت الفرصة سانحة لثلاثة فرق لمرافقة المتصدر ليفربول لدور ال16 للمسابقة، إذ يخوض ميلان الإيطالي على أرضه وبين جماهيره لقاء صعباً أمام المتصدر ليفربول الإنجليزي، ويحتاج ميلان للفوز ولا غيره شريطة تعثر فريق بورتو بالتعادل أمام أتلتيكو مدريد، فيما يطمح فريق بورتو للفوز على ضيفه أتلتيكو الإسباني لحسم المقعد الثاني، فيما يجب على أتلتيكو الفوز شريطة تعثر ميلان أمام ليفربول.
وفي المجموعة الأولى، حسم مانشستر سيتي الإنجليزي صدارة المجموعة مبكراً برصيد 12 نقطة وحل خلفه باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد 8 نقاط ليتأهلا رسمياً لدور ال16 للبطولة. وسيلتقي السيتي بفريق لايبزيج الألماني، فيما يستضيف باريس سان جيرمان نظيره كلوب بروج البلجيكي، وسيقام اللقاءان عند الساعة 8:34م.
وفي المجموعة الثالثة، اعتلى أياكس الهولندي صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة ويليه سبورتنغ لشبونة البرتغالي برصيد 9 نقاط ليتأهلا رسمياً لدور ال16 للمسابقة، وسيكون لقاؤهما الليلة تحصيل حاصل لهما، كما ضمن دورتموند الألماني التأهل للدوري الأوروبي بعد أن حل ثالثاً برصيد 6 نقاط وسيلاقي بشكتاش التركي الحاصل على المركز الرابع والأخير دون نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.