إسبانيا تفوز على بولندا في المجموعة الثانية بكأس العالم لكرة اليد    انتظام أكثر من 250 ألف طالب وطالبة في مدارس تعليم الطائف    «التجارة» تحجب متجراً تأخر بتسليم الشحنات.. وآخر غير مصرح    «الاستثمارات» يفوز بجائزة أفضل صندوق استثماري لعام 2020    145 قتيلا وجريحا.. مشاجرة تتحول لمجزرة غرب دارفور    دماء قاضيتين تفزع كابول    لودريان ل«إيران»: «كفى»    بايدن في اليوم الأول لرئاسته: إلغاء حظر المسلمين.. والعودة لاتفاق باريس    تهنئة منسوبي صحيفة التميز : للجنة النسائية بالمجلس الإستشاري لرواد المسجد الحرام    رؤساء وأعضاء النادي الخالدي بالوجه: نترقب افتتاح ملعب ال 60 مليوناً    السمار: صدارة «الهلال» ليست غريبة عليه    عقبة شبابية تهدد صفقة بلعمري والأهلي    سجال بين الهلال وإدواردو بسبب مكافأة الدوري    الهلال يستعيد كويلار.. وإصابة سالم ب«تمزق»    إطلاق شركة كدانة لتطوير المشاعر برأسمال مليار ريال    دليل رقمي لخدمات التوثيق المنتقلة من المحاكم إلى «الكتابات»    هيئة الأمر بالمعروف بالخرمة تفعّل حملة "الخوارج شرار الخلق"    العميد العشيوان يباشر عمله مديراً لجوازات منطقة الجوف    نصاب ينتحل صفة «ضابط شرطة» 32 سنة    «الفيصل» يرعى ندوة «المملكة المستقبل»    «مادونا» تتحدى «كورونا» وتزور 5 بلدان عالمية    تكريم عبدالله مناع واختياره «شخصية ملتقى النص» بأدبي جدة    أمير المدينة: انحسار كورونا نتيجة العمل الاحترافي    متحدث «الصحة» ل عكاظ: تفاوت أعمار الحاصلين على لقاح كورونا «متوقع»    95.000.000    الخصوصية تُحرج (واتساب)    مناهج التعليم عن بعد !    بناء منصات اجتماعية في أهمية إف 15 !    عندما يغضب الهلاليون    «شاطئ يام» الترفيه يسبح بحرا    المدير الجوعان    استرخاص المرأة في الإعلام والإعلان    شركة المياه تحتاج إعادة هيكلة..!    شَوْك ثمّ تَشَوُّك!!    إلى فرسان معركة الفساد أين توجهكم على التقنيات الحديثة ؟    لماذا اللقاح «جرعتان»؟!                توضيح من التجارة بشأن موعد تطبيق الفواتير الإلكترونية        تركي بن طلال يشهد العفو عن مقيم محكوم عليه بالقصاص        فروسية الزلفي تقيم سباقاتها للموسم الحالي        #أمير_تبوك يترأس اجتماع المحافظين غداً    متحدث الصحة يكشف عن أمر مؤسف بشأن كورونا    محافظ الخرج يستقبل مدير فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض    الجوازات توضح شروط سفر العمالة المنزلية بتأشيرة خروج نهائي        إصدار تصاريح جديدة لمن يرغب في تقديم خدمات للمعتمرين قريباً    الفيصل يرعى ندوة "المملكة المستقبل في ضوء تطلُّعات واستراتيجيات سلمان الحزم" ب"أم القرى"    سمو الأمير فيصل بن خالد يتفقد المواقع الأثرية في قرية زُبَالا التاريخية والجميمة الأثري    "العدل": تحديد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح    جامعة المؤسس: 55 مبادرة في «مكة الثقافي».. أبرزها صناعة الروبوتات    القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة فضاء الصباح    32 كشافا يزورون المعالم الأثرية بعسفان        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نهاية تطرف الحوثي قريبة
نشر في عكاظ يوم 27 - 11 - 2020

كثفت مليشيا الحوثي جرائمها ضد المدنيين في اليمن واعتداءاتها على الأراضي السعودية في تأكيد واضح على نهج المليشيا الدموي الإرهابي الرافض للسلام والمتمسك بالعنف والفوضى والإرهاب. وقال مستشار الرئيس اليمني عبدالملك المخلافي: «يواصل الحوثيون جرائمهم الإرهابية بإرسال الصواريخ على المدنيين في مأرب وقصف الأطفال والمدنيين وطلاب المدارس في تعز وقصف منشأة نفطية مدنية في السعودية؛ وهو ما يستدعي من المجتمع الدولي تصنيف الحركة الحوثية حركة إرهابية من أجل دفعها لإدراك عواقب أفعالها».
وأضاف المخلافي: «الحوثي عدو الشعب اليمني ومشروعه العنصري وطموحاته المجنونة جلبت لليمنيين الحرب والموت والدمار»، مطالباً بالعمل الجاد والسريع لتقوية جبهة الشرعية وإصلاحها.
‏في حين توعد مستشار الرئيس اليمني الدكتور أحمد بن دغر المليشيا الحوثية بعوقاب وخيمة، مؤكداً أن الشعب اليمني سيحاصر هذه المليشيا الإرهابية.
وخاطب الحوثيين قائلاً: «سوف تعيشون رعباً يلاحقكم كلما نظرتم حولكم، فما حولكم ليس سوى اليمن، وأهل اليمن، وأحرار اليمن، لن تهنأوا بما استوليتم عليه من أرض، ولن تحكموا شعباً يعتز بكونه أصلاً وفرعاً لهذه الأمة، يرفض الخنوع ولا يرى في الحوثية سوى العنصرية والعبودية التي يمقتها».
من جهته، وصف السفير اليمني في الرياض الدكتور شائع محسن الزنداني استهداف مليشيا الحوثي الإجرامية لإحدى محطات توزيع المواد البترولية في شمال مدينة جدة بالإرهاب، مؤكداً أن مثل هذه الأعمال التخريبية الإرهابية التي تستهدف الأعيان والمنشآت المدنية تؤكد قطعاً أن هذه المليشيا لا تريد السلام ولا الاستقرار في المنطقة، وأصبحت خطراً يهدد مصالح العالم.
وأشار إلى أن للسعودية الحق في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للدفاع عن أراضيها والحفاظ على أمنها واستقرارها والتصدي لهذه العصابات الإجرامية بكل الوسائل المشروعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.