التعادل السلبي يحسم مواجهة #الهلال و #الأهلي    المركز الوطني للأرصاد: سحب رعدية على منطقة جازان    "الصحة العالمية" توصي بعدم اشتراط " شهادات كورونا " أثناء السفر    جامعة الملك فيصل تنشر 1000 بحث بقاعدة "سكوبس" خلال العام الماضي    أمير جازان يعزي في وفاة الشيخين "صيرم" و"المسعودي"    الدانمارك تفوز على البحرين "34 20" في مونديال اليد    تأجيل تعديل قواعد الخصوصية في واتساب    500 مليون رأسمال الصندوق الثقافي.. ومنحه صلاحيات الإقراض والتمويل    الفرنسي هانسيل بطلاً ل"داكار السعودية" فئة السيارات    الإسكان تتجاوز مستهدفات 2020 ب30%.. 390 ألف أسرة مستفيدة    الصحف السعودية    الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض    «أبو لاح» واثق الخطى بكأس الملك عبدالله    بيع أغلى غلاف لمجلة في التاريخ ب3.1 مليون دولار    عبدالله بن سعود يحتفل بخطوبة ابنته من فهد بن منصور    إمام المسجد الحرام: لاتصدقوا إشاعات المرجفين بعدم فعالية لقاح كورونا    خبير: سلاح كوريا الشمالية «الأقوى في العالم».. نموذج وليس حقيقيا    صحة بيشة :أكثر من (٤١٦٠٠)مستفيداً ب عيادات الاسنان .    لقاح سعودي ضد فيروس كورونا    النظرة الثاقبة والقيادة الحكيمة    النصر يواصل انطلاقته بالرائد.. وتعادل ضمك والوحدة    برنامج لياقي يجهز رودريغيز    خطاب الاتحاد السري لاتحاد الكرة يخرج للعلن بعد أخطاء البلوي والخضير الكوارثية        استقبال طلبات تجربة خدمات التقنية المالية المبتكرة    عُطل مفاجئ يصيب تطبيق سيجنال    مشكلات أسرية مشتركة    6554 قضية ضد «لصوص الأراضي» والمدينة تتصدر    86 مليون درس افتراضي بمنصة مدرستي خلال الفصل الأول    شرطة حائل: القبض على مقيمين سرقا كيابل كهربائية    سامسونج تعلن 3 نسخ من هاتف S21    سينتصر الحق    3 أفلام لشباب سعوديين بمهرجان العين السينمائي    «تراجع الحفلات» يدفع شاكيرا لبيع أغانيها    أين نحن من لغتنا؟    واشنطن تتحول إلى ثكنة عسكرية واعتقال 100 شخص    #رئاسة_شوؤن_الحرمين_تقدم الترجمة بعدة لغات ل #ضيوف_الرحمن    أسعار الزراعة وصيد الأسماك ترفع مؤشر الجملة 5.2 %    الكشف عن سيارة أجرة ذاتية القيادة    الدنيا بخير    5 عادات صحية للحد من ضغوط العمل    القيادة تُعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة فضاء جابر الأحمد الصباح    اللواء البسامي بعد خدمة 35 عامًا رسالة ود وتقدير لجميع من عمل معهم    جامعة #الملك_فيصل تنشر أكثر من (1000) بحث علمي في قاعدة بيانات (سكوبس) في عام 2020م    أضف تعليقاً إلغاء الرد    الرياض.. القبض على 3 أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية    «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً    «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق    "شوؤن الحرمين" تقدم الترجمة ب(21) لغة لضيوف الرحمن    "الصحة": تسجيل 173 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 181 ووفاة 3 حالات    السفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التجمعات والتظاهرات        #أمير_الشمالية يستكمل زيارته التفقدية لمحافظة #رفحاء    خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي    اقتصاديون ل عكاظ: بيئة نظيفة وصديقة.. بلا ضوضاء            سمو وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع وزير خارجية روسيا الاتحادية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





العطوي: طموحنا لا حدود له
أكد جاهزيته لمواجهة فرنسا في المونديال
نشر في عكاظ يوم 23 - 05 - 2019

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 20 عاماً خالد العطوي، أن طموحهم خلال مشاركتهم في كأس العالم لا حدود له، مبيناً أنه من حق جميع المنتخبات أن تطمح للأفضل.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس (الأربعاء) في قاعة المؤتمرات بملعب غدينيا بحضور المدير الفني خالد العطوي ولاعب خط الوسط تركي العمار.
وأشار العطوي في حديثه إلى أن هدفهم من خلال هذه المشاركة هو الوصول لأبعد مرحلة في استطاعتهم الوصول لها، وذلك بالتركيز والإعداد لكل مباراة على حدة والعمل عليها من أجل تحقيق الهدف المنشود.
وحول مراحل الإعداد الماضية قال العطوي: «المرحلة الأخيرة كانت الأبرز حيث خضنا خلالها 5 مباريات ودية مع منتخبات مختلفة، وبإذن الله سنكون في أتم الجاهزية لمنتخب فرنسا الذي يعد أحد أبرز منتخبات القارة الأوروبية، وكذلك منتخب مالي بطل القارة الأفريقية مؤخراً، بالإضافة إلى المنتخب المميز بنما».
وتابع المدير الفني للأخضر الشاب قائلاً: «قادرون على تجاوز المباراة الأولى وأن نكون في أفضل حالاتنا ونحقق المستوى والنتيجة، وأراهن على ال21 نجماً في قائمة الأخضر والذين تم اختيارهم بعناية بعد ثقة كبيرة في جاهزيتهم الفنية والبدنية والذهنية».
من جهته، قدم لاعب خط وسط المنتخب الوطني تحت 20 عاماً تركي العمار شكره للمدير الفني خالد العطوي على الثقة التي منحها له ولزملائه، مشيراً إلى أنهم سيسعون جاهدين ومتكاتفين بيدٍ واحدة داخل الملعب وخارجه لتحقيق الأهداف المرجوة من المرحلة.
ووصف العمار بطولة كأس العالم بالمرحلة المهمة له ولبقية زملائه في تاريخهم، مبيناً أن هذا الأمر سيكون حافزاً لتقديمهم لكل ما لديهم من أجل تحقيق النتائج الإيجابية وإسعاد الجماهير.
على الصعيد الميداني، واصل لاعبو الأخضر أمس (الأربعاء) تدريباتهم ضمن الاستعدادات لخوض غمار منافسات كأس العالم تحت 20 عاماً 2019 في بولندا.
وتركَّزت الحصة التي أقيمت تحت إشراف المدير الفني خالد العطوي والجهاز الفني المساعد على تطبيق اللاعبين لمران على التنظيم الدفاعي، أعقب ذلك مران الاستحواذ على الكرة في ملعب الفريق المنافس.
ويواصل المنتخب الوطني اليوم (الخميس) تدريباته استعداداً لمواجهة منتخب فرنسا يوم السبت القادم في أولى مبارياتهما ضمن منافسات كأس العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.