«مكافحة المخدرات» تقبض على شخص بجازان لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    ألكساندر أرنولد : ليفربول سيبذل قصارى جهده لإنهاء الموسم بشكل جيد    محترف العين: طعم الانتصار على الهلال لا يُوصف    "أبل" تسحب واتساب وثريدز من الصين    بينالي البندقية يعزز التبادل الثقافي بين المملكة وإيطاليا    الزبادي ينظم ضغط الدم ويحمي من السكري    زيدان يقترب من تدريب بايرن    ثلث أطفال بريطانيا بين سن الخامسة والسابعة يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي    وفاة الفنان المصري صلاح السعدني بعد غياب طويل بسبب المرض    «CIA» تحذّر: أوكرانيا مهددة بخسارة الحرب    بعد الفيتو الأمريكي.. استياء عربي لرفض عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    المستقبل سعودي    فيصل بن تركي وأيام النصر    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ولعت بين الهلاليين..!
الحق يقال
نشر في عكاظ يوم 22 - 04 - 2019

• حاول الهلاليون التقليل ممّا حدث بين الأمير محمد بن فيصل والكابتن سامي الجابر، واعتبروه نوعاً من عتب أهل البيت الواحد، في الوقت الذي غطّى غبار الخلاف على كل عناوين التهدئة.
• طبيعي أن تجد مثل هذا الالتفاف على هذا الخلاف من قبل الهلاليين كونهم لم يعتادوا على (هيك شغلات)، لكن هذه المرة لم نعد نحتاج من صحف الصباح التأكيد أو النفي مثل زمان، بل قدّم لنا الزميل ماجد التويجري عبر صدى الملاعب الحقيقة كما هي على لسان (محمد بن فيصل)، فهل بعد ذاك الكلام أحتاج لمن يقنعني أن رئيس الهلال يمزح أو يعاتب سامي..؟!
• القضية أن بعض الهلاليين ما زالوا يتعاملون مع الأحداث كما لو كنا نعيش زمن التسعينات هجرية، وهذه مشكلتهم وليست مشكلتنا، فنحن -وإن غضبوا- سننحاز للواقع بكل تفاصيله، واقع المعلومة السريعة وردة فعلها الأسرع.
• محمد بن فيصل كان واضحاً في كل كلمة قالها، بل ورمى بين الكلام كلمات ملغومة فيها تهديد بكشف ملفات معنية بمن يحب الهلال ومن يحب نفسه، في إشارة إلى أن هناك رائحة فساد مالي، أو هكذا فهمت.
• وفي الجانب الآخر حاول سامي الجابر في رده أن يستميل الجمهور الهلالي ب«شوية تغريدات» موغلة في الرومانسية، لا تمثل -كما أعتقد- رداً بقدر ما تمثل امتصاص غضب الأمير، واستدرار عطف المدرج الفخم من اللاعب الفخم، وكل فخامة والهلال طيب..!
• لم تكن تصريحات رئيس الهلال عادية لكي يمررها الإعلام الحقيقي، فقد حملت اتهامات مباشرة للكابتن سامي الجابر رئيس الهلال السابق، فلماذا يا هلاليون ذهبتم إلى المدرج الذي جلس فيه سامي مع خيسوس وتركتم الملفات التي هدد بكشفها محمد بن فيصل..؟!
• أظن، بل أعتقد، بل أكاد أجزم أن محمد بن فيصل لم يتحدث لمجرد أن يتحدث، بل يملك على كل كلمة قالها مستنداً وربما مع الأيام يقول هذه مستنداتي يا سامي وبعدها أخاف على المدرج الفخم من الصدمة وربما سامي الجابر يظهر في الوقت المناسب ويرد كما يجب على تهديدات محمد بن فيصل وعندها يستانس المدرج الفخم الميال في هذه القضية للكابتن سامي..!
• على هامش هذا السجال قال أحد النصراويين ولّعت بين الهلاليين، فقلت ترى خسارة أي بطولة لها وجه قبيح، فلا تشمت فما زال بركان النصر مغطّى بوردة.
(2)
• يقول الزميل محمد الدويش عن الأمير محمد بن فيصل؛‏ هو صاحب أشجع تصريح لرئيس نادٍ سعودي عندما اعترف بمساعدة الحكام لفريقه.. ها هو يهدد بشجاعة هلاليين بكشف أوراقهم.. (البنكية).
• ومضة:
أحيانا نحتاج أن نبتعد قليلاً؛ لنرى من سيخرج للبحث عنا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.