السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بن شرقي هلالياً
الإدارة تفكر في نيفيز.. وأرجنتيني يدخل على الخط
نشر في عكاظ يوم 24 - 01 - 2018

انقسم الشارع المغربي الرياضي ما بين مؤيد ومعارض عقب إعلان إدارة نادي الهلال الاتفاق مع نظيرتها في الوداد الرياضي المغربي لتمثيل النجم الدولي أشرف بن شرقي صفوف «الزعيم» خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وتصدر هاشتاق «#بن_شرقي_هلالي» الترند في «تويتر» بعد الكشف عن الاتفاق، إذ أبدت جماهير الوداد المغربي غضبها من رحيل اللاعب كونه يعتبر أحد أهم الأركان في صفوف بطل أفريقيا الوداد.
فيما قالت جماهير أخرى إنها فرصة له لأجل التعود على الاحتراف الخارجي ومن ثم الوجود في المسابقات العالمية.
أما على صعيد الجماهير الهلالية التي عاشت فرحة كبيرة
بضم النجم بن شرقي، فقد أكدت أن الصفقة مميزة مقارنة بالإمكانات الفنية العالية التي يمتلكها اللاعب الدولي المغربي، إضافة إلى سد نقص غياب «السوبر» البرازيلي كارلوس إدواردو.
وتقرر أن يلتحق بن شرقي الذي سيوقع عقدا مدته سنتان ونصف مع الهلال، بعد ختام منافسات كأس أفريقيا للمحليين التي ينافس المغرب على لقبها. ومن المنتظر أن يصل اللاعب بن شرقي العاصمة السعودية الرياض بعد نهاية البطولة لأجل التوقيع النهائي وإجراء الفحص الطبي. وكان المركز
الإعلامي بنادي الهلال أعلن بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي. من جانبه، قدم الأمير نواف بن سعد شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بقيمة انتقال اللاعب أشرف بن شرقي لنادي الهلال.
على صعيد آخر، ذكرت صحف برازيلية أن نادي الهلال مهتم بإعادة لاعبه السابق تياغو نيفيز من نادي كروزيرو البرازيلي. كما قدم الهلال عرضاً رسمياً للاعب الأرجنتيني سيروتي بلغ 7 ملايين دولار.‏ يذكر أن اللاعب يلعب مع نادي سان لورينزو الأرجنتيني ولعب مع فريقه هذا الموسم 12 مباراة، سجل 5 أهداف، وصنع هدفاً واحداً، يبلغ من العمر 25 عاماً يجيد اللعب في الجناح الأيمن، والأيسر، وصناعة اللعب، عنده القدرة على المراوغة بشكل جيد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.