"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وين آخر طريقك يا عويس؟
تويتر Okaz_Sports@ يشتعل مع القضية الأكثر جدلاً
نشر في عكاظ يوم 25 - 01 - 2017


aymanabed35@
ينتظر الشارع الرياضي اليوم حسم القضية الأكثر جدلاً والمتمثلة بانتقال اللاعب محمد العويس من الشباب إلى الأهلي وما صاحبها من منعطفات وأحداث شغلت الرأي العام.
وكان عدد كبير من متابعي «عكاظ» الرياضية تفاعلوا عبر رسائلهم الخاصة في تويتر والتي شهدت آراء مختلفة بين مؤيد ومعارض ومتأسف على الحال الذي وصلت إليه رياضتنا، وصبت أغلب رسائل المتابعين غضبها على الإدارة الشبابية وطريقتها في التعامل مع الموضوع، فيما ذهب آخرون إلى أن الحدث أخذ أكبر من حجمه الحقيقي، مطالبين إنهاء الأزمة بما يعود بالنفع للاعب والمنتخب ورياضتنا السعودية وذلك بأن يكون النظام هو الفاصل الوحيد. «عكاظ» تنشر لكم ما جاء على لسان القراء ورسائلهم:
العويس لاعب مميز، ولكن القضية كشفت عن تهاون بالأنظمة، وعن ثغرات يستغلها أصحاب المآرب.
alkami2012@
كل ما في الموضوع إن اللي واقفين ضد انتقال العويس على بالهم أن الأهلي صيد سهل! الأهلي شعاره أولاً الأخلاق ثم الرياضة!
Fichtner_1@
الأمر غامض ومحير، إدارة الشباب تتنصل من اتفاقها مع الأهلي بشكل مريب وتضحي بمدير الاحتراف! قد يصعد الأهلي الأمر على مدير الاحتراف وملاحقته قانونياً وتنكشف خيوط اللعبة.
ss_alharbe22@
ماذا بعد؟ هل يعقل أن نادي الشباب كان له الفضل بعد الله في نجومية العويس ويصبح خنجراً في خاصرة فريقه؟
malaidros17@
لجنة الاحتراف بدأت في تشويه سمعة الكرة السعودية من خلال قرارات مزاجية لا تمت للمهنية والاحترافية بأي صلة.
mazen_alshareef@
كنت أسمع هذه العبارة في الأفلام الهندية وأدركت معناها في قضية العويس.. الذبان الأزرق ميعرفلوش طريق!
AlMrJoOoJ@
العويس اختفى حتى يسلم من ضغوطات وإحراجات الهلال، إذا إدارة ناديه رضخت للضغوط وغيرت اتفاقياتها وورطت موظفيها فما بالك بلاعب.
bndr909@
الموضوع باختصار، الأهلي فاوض رسميا وقانونيا.. والشباب خسر اللاعب وخسر المبالغ وخسر مصداقيته أمام جماهيره وطلع بلا فائدة تذكر.
abdullah_C_R_7@
قضية العويس قضية ألوان وتأخير وتقديم في جدول الدوري أبطالها بالخفاء وضحاياه الشباب.
WuQshWqjlvKjqjn@
إدارة الشباب ماطلت الأهلي وكذبت ما جرى بينهما من اتصالات ومفاوضات .. الشباب أصبح مسير.
Dhome_almenhali@
العدل سببه مسؤول قوي أمين في هذا الشأن ضاعت القوة في الحق والأمانة في العمل.
alraqione@
2 مليون وتنازل عن مبلغ مغربي 4 ملايين مكسب الشباب من صفقة انتقال العويس، لكن الضغط الحاصل على إدارة الشباب من الخارج خسّرهم العويس و6 ملايين.
meshari90sz@
الجماهير الرياضية اليوم واعية جداً لا نعلم حقيقة متى ينتهي هذا العبث عبر مسؤولين يحملون هم ميولهم أكثر من هم رياضة الوطن.
fahad_alenazii@
وضعت إدارة الشباب نفسها في موقف محرج أمام جماهيرها ومتابعي الكرة السعودية، فما قامت به عمل لايمت للاحترافية بصلة وخسرت الملايين بطريقه تثير الشكوك.
moaiad_dairi@
بعد قرار لجنة الاحتراف بإلغاء الاتفاقية المبرمة بين الناديين والإيعاز لإدارة الشباب بإرجاع المبالغ إثبات بأهلية التعاقد. وظهور الاثباتات من النادي الأهلي والمراسلات إدانة لقرار اللجنة ونادي الشباب.
MAlrweai@
القضية يعيبها بعض الشبهات، واللاعب متغيب عن التمارين وهذا ليس في صالحه ولا النادي والمنتخب عموما اليوم تتضح الصورة بشكل أكثر وبالتوفيق للجميع.
d7omevic@
هي قضية من لا قضية له، العويس لاعب حريص على التواجد في القمة ناديه أهمله ودمره، لابد له من ناد يقدره والأهلي ضالته.
ArticleAlnassr@
لا أستغرب هذه التبعية ولا أستغرب قلة الأمانة ولكن استغرب هذه الحركات الطفولية في أشخاص صاروا أجدادا.
tjmalki@
انتصر سعيد المولد لرغبته وسينتصر كذلك العويس، وفي كل الصراعات القانونية يكسب الملكي ويسقط خصومه بالضربة القاضية.
OmarAlgurashi@
عروس البحر جدة ، تنتظر زفّة عويسها
Ii_ahli @
قد لا يعني التراجع عن كلام الرجال للبعض شيئا، بل وقد يصوره انتصار! لكن كل هذا أثبت أن الرجال الصادقين في وسطنا الرياضي قلة.
kashaaf1@
إداره الشباب تريد الخروج من المأزق أمام الجماهير وتريد الرحيل بأقل الخسائر، الأهلي قانون في التعامل مع الاحتراف إلى متى ونحن نسقط على الأندية ولماذا الكراهية في رياضتنا السعودية، من خلف هذا؟.
AbdulazizAlluq1@
إدارة نادي الشباب لا تريد العويس أن يلعب للأهلي هذا الموسم، ولا يهمهم انتقاله الموسم القادم ولو مجانا.
11nsrna@
هوامير دخلت على الخط أولا لمنع اللاعب التوقيع للأهلي، ثانيا نقله إلى الفريق العاصمي بالضغط على اللاعب.
alkotla4003@
أتمنى أن يعاقب كل مخطئ بقوة لكي يتعلم الآخرون من الدرس، المسألة صارت تحديا وعنادا .. والمتضرر رياضتنا.
a2q44@
قصة العويس ليست بين الأهلي والشباب وإنما بين الأهلي وأطراف أخرى.
abothamer5@
إذا لم يكن مدير الاحتراف مخولا بالتعاقدات فلماذا يتم استحداث هذا المنصب
rraed_1415@
السؤال الأهم : بعد كل الهالة الإعلامية واللغط وضياع الوقت والمال، إذا استقر العويس بناد معين، هل سيكون الحارس رقم 1 آسيوياً؟
iMohD18@
أنا اعتبر أهم نقطة في الموضوع .. العويس ليش اختفى .. يعني ما يوقع مع الاهلي الا بالاختفاء ... اظهر وبان وعليك الامان.
asdf123456789sd@
أعتقد سنياريو الجبرين يتكرر.. العويس يبي الاهلي وادارة الشباب تبي الهلال.
Cazar88@
العويس يبرز ما تعانيه الرياضة السعودية فهو ينقل واقع الحال.
ata10ata10@
قضية العويس مجرد صراع بين الهوامير، والأهلي احق باللاعب، والقضية كشفت لنا لجنة الاحتراف.
bandarAlbijali@
ضجيج إعلامي وعبث إداري واساءة لتاريخ #الشباب، ككيان بإدارة مخترقة وتمرد لاعب بيوقع للأهلي وخلاص.
a_allah_s@
لماذا يصر الهلال على لاعبين لا يريدونه ويستمر يلاحقهم ويسبب ضجيج للوسط الرياضي ؟!
9hamood9@
قضية العويس ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.. لا ألوم الأندية ولا اللاعب هناك لوائح ركيكة في لجنة الاحتراف وأخرى غير موجودة تماما ..!
waleedal7o4efe@
بالنسبة لموضوع العويس سببه هو تخبط الإداراة الشبابية مافيها كلام وهي الخاسر الأكبر في موضوع العويس
aiedalazze1@
نحن في عصر احتراف بلا محترفين على جميع الأصعدة إداريين لاعبين فنيين وقضية العويس لن تكون الأخيرة.
ITn18TI1927@
غابت الاحترافية في صفقة العويس ونحن في دوري المحترفين!
mazinhamdan90@
يريدون من العويس ياسر آخر وللأسف لجنة الإحتراف مخترقة.
jdj_a1385@
العويس ما بين مطرقة البرقان وسندان القريني يوقع للأهلي ويخسر الشباب الملايين والضحية المرزوقي!
f_ollllo@
شوشرة قضية العويس سببها الأول عدم تفويض للمرزوقي .. لكن هل رسائل الواتس كشفت حقيقة القريني؟
yuosef1404@
يجب وضع حد للأكشن . اتفاقية ملغاة لاعب مختفي . والشباب من المفترض أن يستفيد من المبلغ.
_7amza@
لا يتصور عاقل أن يكون مدير الاحتراف وقع من نفسه بدون علم الإدارة ثم يتصور بعدها مع الصليهم وكأن شيئاً لم يكن! هذا «استهبال»!
m00dy_alotaibi@
لنا تاريخ طويل في اختراق الأندية واللجان والتلاعب بمسار اللاعبين مثل ما حدث مع العويس.
aboabirr@
احترافنا عكس عقارب الساعة. قضية العويس وما يحاك في كواليسها تدمير للاعب وربما لن يزاول كرة القدم لستة أشهر والخاسر منتخبنا الوطني.
borhan1095@


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.