نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    "أوبرا زرقاء اليمامة" تبدأ عروضها بحضور عالمي    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    تحول تاريخي    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    العين يكشف النصر والهلال!    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الرياض    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    «رؤية 2030»: انخفاض بطالة السعوديين إلى 7.7%.. و457 مليار ريال إيرادات حكومية غير نفطية في 2023    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دي إتش أل إكسبرس ترشد التجار عبر شبكة الانترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
نشر في ذات الخبر يوم 14 - 10 - 2018

- محمد أبو شريف  الحملة العالمية "Where Everything Clicks" تطلع الشركات على كيفية زيادة حصتها في سوق التجارة الإلكترونية العالمي
 الحملة موجُهة للمتعاملين بالتجارة الإلكترونية والمؤسسات من جميع الأحجام والشركات الناشئة وأصحاب المشاريع عبر شبكة الإنترنت
تعتزم شركة دي إتش أل إكسبرس، الشركة العالمية الرائدة في مجال الشحن السريع، بإطلاق حملتها العالمية "Where Everything Clicks" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتوجيه التجار عبر الإنترنت حول كيفية الاستفادة من السوق العالمي المزدهر والمربح للتجارة الإلكترونية. وتستهدف دي إتش أل إكسبرس من خلال حملتها الشركات التي تتراوح ما بين الناشئة والمؤسسات الكبرى، موجّهة التجار حول كيفية تحسين مواقعهم على شبكة الانترنت في مجال المبيعات الدولية وضمان ميزة تنافسية عبر خيارات الشحن المقدمة.
وتساعد دي إتش أل التجار على استكشاف البيئة العالمية المتزايدة الحجم، حيث يتضاعف عدد المشترين الساعين للتسوق من المواقع الدولية. وتكشف الحملة العادات التي يتبعها المتسوقون عبر شبكة الإنترنت، ومن ضمنها تفضيلات التوصيل المهمة دائماً، وتطلع التجار على كيفية استخدام هذه المعلومات لزيادة مبيعاتهم. كما تتضمن حملة "Where Everything Clicks" قاعدة بيانات غنية من مقاطع فيديو إرشادية وأبحاث تقنية وإحصاءات متعلّقة بالعملاء ومقاطع فيديو حول التوجّهات التي تطلع التجار والأعمال التجارية على السلوك المتطوّر للمستهلكين.
وأشارت دراسة أجرتها مؤسسة كي بي إم جي عام 2017 إلى أن المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا هم الأكثر ميلاً لطلب توصيل المنتجات الاستهلاكية التي يشترونها عبر شبكة الإنترنت، أي حوالى 50% من عمليات الشراء، مما يشير الى ارتفاع نسبة التسوق عبر الحدود الذي يقود تجارة التجزئة الدولية. بالاضافة الى كشف الاستطلاع عن "خيارات التوصيل المعززة" باعتبارها إحدى السمات الرئيسية للشركات والتي تساهم في تحديد مكان اختيار المتسوقين للشراء عبر الإنترنت. وتوضح نتائج الدراسة أنه يجب على الشركات أن تبتكر باستمرار لتحسين وتخفيض فترات التوصيل لتلبية توقعات المستهلكين المتزايدة.
وقال نور سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش أل إكسبرس للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً سريعاً وتغييراً في توجّهات التجارة الإلكترونية. وتقدّم التجارة الإلكترونية عبر الحدود فرص نمو قوية يمكن استغلالها من قبل العديد من الشركات في المنطقة. ومع انتشار التجارة عبر الإنترنت، أصبح من السهل على المستهلكين الآن الوصول إلى أي منتج في أي مكان في العالم بنقرات بسيطة. وقد ساهم هذا الأمر بوصول التجار عبر الإنترنت إلى الأسواق والعملاء من جميع أنحاء العالم.
وأضاف: "حملة "Where Everything Clicks" تساعد على تمكين الشركات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتحول إلى العالمية. هدفنا هو دعم التجارة الإلكترونية العالمية عبر الحدود من خلال نقل التجار المحليين المتعاملين بالتجارة الالكترونية الى العالمية".
ومن جانبه، قال فيصل الحجامي، المدير الإداري لشركة دي إتش أل إكسبرس في المملكة العربية السعودية: "نحن ندرك أن نجاح عملائنا يرتبط ارتباطاً وثيقاً برضا المشترين عن تجربة التوصيل وخيارات التوصيل المقدّمة. ومن خلال حملة "Where Everything Clicks" نهدف الى إطلاع الشركات عبر المملكة العربية السعودية على دور خيارات الشحن السريع الدولي في زيادة قيمة التجارة الإلكترونية، مما يساعد التجار على تعزيز الإيرادات ودخول أسواق جديدة".
وقال جيف والش، مدير شركة دي إتش أل في دولة الإمارات العربية المتحدة: "تشهد التجارة الإلكترونية عبر الحدود في العالم نمواً متزايداً، وبشكل بارز في دولة الإمارات. نحن نهدف إلى دعم الشركات المحلية الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية من خلال تزويدهم بحلول مصمّمة وفق الحاجة مما يتيح لهم التعامل بسهولة مع المستهلكين المحتملين في جميع أنحاء العالم، وبالتالي تحسين عروضهم في التجارة الإلكترونية ضمن السوق الحالية. إن حملة "Where Everything Clicks" تسلّط الضوء على قدرة خيارات الشحن الدولي السريع في زيادة قيمة التجارة الإلكترونية، مما يساعد التجار على تعزيز إيراداتهم ودخول أسواق جديدة".
وكانت شركة دي إتش أل قد طوّرت خدمات تعزز تجربة العملاء وتدعم التجار عبر شبكة الإنترنت عند دخولهم أسواق جديدة. ومن خلال استخدامها أدوات متقدّمة في الاستخبار عن الأسواق، تتمكّن دي إتش أل من التحديد السريع لمواقع التسوق التي تشهد إقبالاً كبيراً من المواقع الدولية، وللمبيعات المحتملة خارج السوق الأساسي للبائع، كما يمكنها مقارنة مقاييس المشاركة في المواقع الالكترونية واقتراح تعزيز الخدمة عن طريق إضافة خيارات تسليم سريع عبر الحدود.
من خلال خدمة التوصيل عند الطلب من دي إتش أل، يتم إخطار المشترين بشكل استباقي عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة حول مسار الشحنة. ويمكن لمتلقي الشحن تحديد موعد التسليم ليوم آخر، وترتيب التسليم عند مركز قريب من دي إتش أل أو في عنوان بديل، وحتى طلب الاحتفاظ بالشحنة خلال فترة الإجازة. تقدم دي إتش أل إكسبرس خدمة التوصيل عند الطلب في أكثر من 100 بلد وتخطط لزيادة هذا العدد بأكثر من 50 موقعاً خلال هذا العام.
انتهى


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.