"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" تسلط الضوء على التقنيات المبتكرة التي تلبي احتياجات المرضى والأطباء حول العالم
نشر في ذات الخبر يوم 08 - 02 - 2013

- حليمة كمال : تؤكد "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" التزامها بالابتكارات الطبية السبّاقة من خلال تسليط الضوء على مجموعة من التقنيات التي تم تطويرها لتلبية المتطلبات المختلفة للمرضى والأخصائيين السريريين ضمن تخصصات متنوعة، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر الصحة العربي 2013. ويضم جناح الشركة باقة واسعة من الحلول المتطورة التي تغطي كافة نواحي العمل في المستشفيات، بما في ذلك غرف العمليات ووحدات العناية المركزة، بالإضافة إلى الأقسام المتخصصة مثل وحدة الرعاية القلبية وأقسام العناية المركزة بالمواليد.
ويعتبر توفير الأدوات والمعدات المناسبة أمراً في غاية الأهمية لتزويد أفضل مستويات الرعاية للمرضى. وتسلط "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" الضوء خلال المؤتمر على أحدث الابتكارات في مجال التخدير، بما في ذلك نظام التخدير Carestation 301 الذي أطلقته مؤخراً، والذي يضم نظام SpO2 لقياس تشبع الأكسجين في الدم، وهو مصمم ليناسب الاحتياجات الخاصة في أفريقيا وغيرها من الأسواق النامية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" نظام التخدير Avance CS2 (2) المدعم بتقنية ecoFLOW التي تساعد الأخصائيين السريريين على اكتشاف التدفق الزائد وغير الضروري في الغاز ضمن أنظمة التخدير والمحافظة على المستوى المطلوب من الأكسجة. وعند خفض كمية الغاز، فإن ذلك قد يعني خفض تكاليف التخدير والآثار البيئية المترتبة على ذلك.
بهذه المناسبة قال مازن دالاتي، مدير عام حلول العناية الفائقة في "جنرال إلكتريك" بالشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا ورابطة الدول المستقلة وآسيا الوسطى: "يقدم مؤتمر الصحة العربي منطلقاً نموذجياً لتعزيز التواصل والتفاعل بين كافة المعنيين بتحسين خدمات الرعاية الصحية في المنطقة ومناقشة آخر التطورات في مختلف المجالات. ونتطلع قدماً إلى التعريف بالجهود التي نبذلها لتوظيف مواردنا وخبراتنا بهدف تقديم تقنيات مصممة لتوفير رعاية أفضل للمرضى ضمن كافة أقسام المستشفى، بالتزامن مع إيجاد حلول عملية للعديد من التحديات بما في ذلك تحسين أداء العمليات الجراحية وفقاً لمتطلبات المرضى والأطباء في مختلف البيئات بما في ذلك مراكز الرعاية الصحية الأولية النائية".
كما تستعرض "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" معدات تشخيصية لأمراض القلب مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات العناية بأمراض القلب والأوعية، التي تعتبر من أكبر التحديات الطبية في منطقة الشرق الأوسط. وتتضمن هذه المنتجات جهاز MAC* 5500HD المعزز بإمكانات أحدث لإدارة الأمراض وتحسين سير العمل؛ وMAC* 800 الذي يقدم للأخصائيين السريريين تقنية متحركة لتخطيط القلب وغيرها من الحلول التي يمكن للأطباء الاستفادة منها في بيئات عمل مختلفة.
وبدوره قال الدكتور ماجد فياض، استشاري الأمراض القلبية وطب الأطفال في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض في المملكة العربية السعودية: "نسعى دائماً إلى تقديم أفضل مستويات الرعاية للمرضى، وأن نتبوأ موقع الريادة في مجال الأبحاث والتطوير لضمان مستقبل أكثر صحة للجميع. وتم تجهيز نظام MAC* 800 بخصائص تساهم بدور كبير في تحقيق أهدافنا في توفير رعاية أفضل لأعداد أكبر من الناس وبتكاليف أقل".
ويمكن زيارة جناح "جنرال إلكتريك للرعاية الصحيّة" ضمن قاعة الشيخ سعيد، المنصة رقم (#S3B10) في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات". ويعتبر "مؤتمر الصحة العربي" من أعرق معارض ومؤتمرات الرعاية الصحيّة في العالم، ومن المتوقع أن يستقطب في دورته ال 38 ما يزيد على 3,500 جهة عارضة، إضافةً إلى حضور نحو 85 ألف زائر من أكثر من 140 بلداً حول العالم.
وتعتبر "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"، الراعي البلاتيني لمعرض الصحة العربي 2013، الشريك المفضل لمزودي الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، وتعمل خلال الحدث على استعراض محفظتها الواسعة من المنتجات والخدمات والحلول المخصصة للعملاء في إطار التزامها بالمساهمة بدور إيجابي بتطوير البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية في المنطقة.
-انتهى-


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.