محمد بن سلمان.. قائدنا وفخرنا وباني مستقبل نهضتنا    مساهمو «البنك الأهلي» و«سامبا المالية» يصوتون لصالح إتمام الاندماج    600 مليار ريال مشاريع تعرضها الجهات المشاركة في "منتدى المقاولين"    وزير الطاقة يرأس اجتماع "أوبك+" الوزاري لمراقبة الإنتاج غداً الخميس    سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض    أسعار النفط تتراجع 99 سنتًا    مصر والسودان يطالبان إثيوبيا بإبداء حسن النية بشأن سد النهضة    د. العيسى يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية السريلانكي    "الشورى": التقرير الأميركي لا يستند على وقائع أو حقائق    القيادة تهنئ رئيس بلغاريا بذكرى اليوم الوطني    يوفنتوس يتجاوز عقبة سبيزيا بثلاثية    صاعقة في برشلونة    القبض على 7 إثيوبيين سلبوا 632 ألف ريال في مكة المكرمة    البورصة العقارية توجه عالمي مهم تأخر تطبيقه في السوق السعودي    توقعات بأمطار وغبار اليوم على هذه المناطق    إصابة خمسة مدنيين إثر سقوط مقذوف عسكري حوثي على قرية بجازان    منع البيع داخل الحدائق العامة وتشديد الرقابة على المولات    ولي العهد يرعى مؤتمراً دولياً عن جهود المملكة في خدمة الإسلام    محافظ جدة يُدشّن فعاليات الاحتفاء ب«الدفاع المدني»    خريجو الإعلام يلتقون د. الهلابي ثالث رئيس للقسم    الربيعة: هيئة الصحة العامة سترفع جاهزية الاستجابة للطوارئ    نقل مباريات الأهلي والاتحاد للشرائع.. وتقديم الوحدة وأبها    التعادل يحسم ديربي حائل.. والكوكب يتخطى النجوم    سفير الكويت: مشاركة السعودية في أفراحنا عمق تاريخي        رئيس هيئة الأركان العامة يزور جمهورية العراق    العالم يتضامن مع المملكة.. هجمات إرهابية جبانة    الحوثي يغلق المخابز لتجويع اليمنيين    الشورى يوافق على تعديل نص «المرافعات الشفهية في المحاكم»    أوروبا تدعم أمريكا لوقف عدوان إيران    مجلس الوزراء: تعديل تنظيم هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية            مطالبات بالتوسع في «التقنية» لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية    إيقاف موظف ب«الديوان» و3 ضباط و21 رجل أعمال ووافد في قضايا فساد    متحدث الصحة: المطعمون لا يلزمهم الحجر إذا خالطوا مصابين            موثوقية الصكوك.. الانتصار للحق !    هكذا يكون إنقاذ اليمن    التقرير الأمريكي.. حشفًا وسوء كيلة !    «فورمولا إي الدرعية».. أرض الملوك والأبطال تخطف أنظار العالم وختامها تشريف ولي العهد    من الاجتهاد إلى النص القانوني    أثر التحول الرقمي في تحقيق الأمن الفكري متمثلاً في خدمة قاصدي بيت الله الحرام    الانضباط في مرمى الانتقادات بسبب عقوبات الديربي    «الاستئناف الجزائية»: 11 شعبان النظر في الدعوى ضد التميمي    أمانة جدة تغلق 134 منشأة مخالفة للتدابير الوقائية    القحطاني: التسهيل على المراجعين و الاستماع لمطالبهم    «الدفاع» : لقاح كورونا دون موعد لجميع العسكريين    ندوة علمية افتراضية في أدبي #الأحساء عن : “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية”    جامعة #الملك_فيصل تحتفي بحثيًّا باليوم الخليجي للموهبة والإبداع 2021    بانيغا وأنجوس وغريب الأفضل في فبراير بدوري محمد بن سلمان        إغلاق 6 مساجد مؤقتاً في 4 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين المصلين    داليا مبارك تؤكد على انتمائها إلى السويدي وتقول أنا فتاة عادية    اللقمة طريق إلى الجنة    مازنيات .. لا تتصلب لرأيك    نواب أمريكيون يطالبون "بايدن" بالضغط على تركيا في ملف حقوق الإنسانmeta itemprop="headtitle" content="نواب أمريكيون يطالبون "بايدن" بالضغط على تركيا في ملف حقوق الإنسان"/    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بلدية المعابدة ب #مكة تصادر طن من البطيخ المخزن بأحدى المزارع وتتلف 550 كجم غير صالح للإستهلاك
نشر في مكة الآن يوم 11 - 07 - 2020

ضبطت الإدارة العامة لشؤون البلديات ممثلة ببلدية المعابدة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، طناً من البطيخ المُخزن بإحدى المزارع المُدارة من قِبل عمالة وافدة مخالفة، وذلك لغرض تسويقها على الباعة الجائلين.
وأوضح رئيس بلدية المعابدة الفرعية المهندس ياسر بن صالح مكاوي، أن الفرق الرقابية تمكنت من مصادرة البطيخ المُخزن بالمزرعة و اتلفت منه 550 كيلوجراماً غير صالح للإستهلاك لسوء التخزين والحفظ، وسلَّمت 450 كيلوجراماً لجمعية إكرام لحفظ الطعام.
وأكَّد "مكاوي" أن الجولات الرقابية المكثفة التي تقوم بها البلدية تأتي امتداداً لخطة وزارة الشؤون البلدية والقروية بهدف التأكد من سلامة المواد الغذائية وتطبيق الاشتراطات والممارسات الصحية وفقاً للأنظمة والقوانين المتبعة، لافتاً إلى أن الحملات لا تزال مستمرة على الباعة الجائلين المخالفين والتي تهدف بشكل عام إلى منع التجاوزات والحد من مخالفة الأنظمة والتعليمات وتطبيق لائحة الجزاءات و الغرامات البلدية على المخالفين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.