حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير مكة يستأنف جولاته على محافظات المنطقة
نشر في مكة الآن يوم 04 - 12 - 2017

استأنف نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر جولاته على محافظات المنطقة، والتي بدأها الأسبوع الماضي، حيث زار سموه اليوم الإثنين محافظتي الليث وأضم.
واستهل الأمير ⁧عبدالله بن بندر‬⁩ زيارته لمحافظة الليث بزيارة شركة الروبيان، واستمع لشرح عن الشركة التي أسهمت في توظيف 400 شاب وشابة من أبناء المحافظة والمراكز المجاورة لها، كما دشن مشروع مزارع (سي باس البحر الأحمر) لاستزراع الأسماك، والتي تعتبر الأكبر من نوعها في العالم بطاقة انتاجية قصوى 100 ألف طن سنويا.
بعد ذلك التقى الأمير عبدالله بن بندر عددا من أهالي المحافظة والشباب واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم لتطوير المحافظة ، وما تنفذه الجهات من مشاريع تنموية.
وافتتح نائب أمير منطقة مكة المكرمة مبنى بلدية محافطة ⁧‫الليث‬⁩، واطلع على عدد من المشاريع البلدية التي شملت الإنارة والحدائق وإعادة تهيئة المرافق العامة، ثم اطلع سموه على جهود شركة أسمنت المتحدة الصناعية بمحافظة الليث، والتي أسهمت في توظيف 180 شاباً سعوديا 50% منهم من أبناء قرى المحافظة.
وزار الأمير ⁧‫ عبدالله بن بندر‬⁩ ميدانيا الواجهة البحرية بالليث التي تقع على مساحة 175,465م2، وتحوي مسطحات خصراء مساحتها 85,000م2 و مواقف سيارات وجلسات.
⁧كما وقف نائب أمير منطقة مكة خلال الجولة، على مشروع مستشفى الليث العام، معلنا عن بداية تشغيله بحسب تأكيدات صحة المنطقة في مطلع العام الهجري 1440.
وتفقد الأمير عبدالله بن بندر مشروع مبنى إدارة التعليم بمحافظة الليث الجديد، والذي يضم مبنيين للرجال والنساء ويتسع لنحو 500 موظف وموظفة، ويحوي مكاتب إدارية ومصلى وقاعة اجتماعات ومواقف سيارات بمساحة 1500م2 تستوعب 500 سيارة الذي سيتم افتتاحه بداية العام الدراسي المقبل.
كما دشن سموه مجمع الأمير سلطان الخيري للبنات والذي يحوي قاعات دراسية، معامل، مكاتب ويتسع ل 1250 طالبة ويقع على مساحة 8100م2.
ووقف الأمير عبدالله بن بندر على عدد من المشاريع المتعثرة ومن بينها الكلية التقنية بالليث والتي تستوعب 3 آلاف متدرب .
عقب ذلك توجه الأمير عبدالله بن بندر إلى محافظة أضم، حيث التقى الأهالي والشباب في حوار مفتوح، وناقش معهم سبل تحقيق التنمية على صعيدي الإنسان والمكان.
وتفقد سموه ميدانيا عددا من المشاريع المتعثرة، ومنها مشروع الكلية التقنية للبنين بأضم، والذي يستوعب 800 متدرب ويقدم الخدمات التدريبية في 4 تخصصات، كما وقف سموه على مشروع إحلال مستشفى أضم العام والذي تبلغ طاقته السريرية 100سرير.
وزار نائب أمير منطقة مكة المكرمة مبنى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والكلية الجامعية للبنات التي تبلغ طاقتها الاستيعابية 1000طالبة ، وأيضا محطة الكهرباء بأضم، مختتما جولته بالوقوف على سير العمل في مبنى الضمان الاجتماعي.
الجدير بالذكر أن نائب أمير منطقة مكة المكرمة سيواصل جولاته نهاية الأسبوع الحالي، بزيارة عدد من محافظات المنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.