4.5 مليون زائر لموسم الرياض خلال شهر.. وتوفير نحو 122 ألف وظيفة    "هيئة النقل": 5 أيام على الرصد الآلي لمخالفات سيارات الأجرة في مدينة الرياض    بالفيديو والصور.. "الأخضر" يُهزم بهدف أمام "الأردن" في مستهل مشواره بكأس العرب    "الأحوال المدنية" تدعو النساء مجدداً للمبادرة بالحصول على بطاقة الهوية وعدم رهنها    هيئة فنون العمارة والتصميم تكشف تفاصيل مبادرة "ميثاق الملك سلمان العمراني"    حالة الطقس: موجه باردة وانخفاض الحرارة في تبوك والجوف والشمالية    الصحف السعودية    مانشستر سيتي يحتفظ بالمركز الثاني بعد تغلبه على مضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي    رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل سمو رئيس الجهاز العسكري المكلف بوزارة الحرس الوطني    اكتمال الاستعدادات لانطلاق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1    برايتون يتعادل مع وست هام في الدوري الإنجليزي    واشنطن وموسكو تتبادلان الاتهامات وطرد الدبلوماسيين    أمير تبوك: نتعاون مع اليابان بكافة المجالات وعلاقاتنا عميقة    3 شهور حد أقصى لتصاريح المخيمات في الغطاء النباتي والمنتزهات    اتفاق بين «البيئة» والأمم المتحدة لتنفيذ مبادرة الحد من تدهور الأراضي ومكافحة التصَحُّر    1.6 مليار ريال.. الاستثمارات الصناعية في شهر    خادم الحرمين يهنئ رئيس دولة الإمارات باليوم الوطني    بعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة" لا حية ولا ميتة"    تقرير أممي: حظر السلاح غير فعال.. والمرتزقة يهددون ليبيا    14390 جولة تفتيشية لمستشفيات الرياض    غرفة بمطار الرياض لتحفيز حواس أصحاب الهمم قبل التحليق    هل تطيح مغامرات إيران بمفاوضات فيينا؟    مسارات خاصة لصعود المعتمرين إلى المسعى    رصد حالة «أوميكرون» لمواطن قادم من شمال أفريقيا.. وعزل المصاب والمخالطين    الموارد البشرية بالرياض تقدم 12جلسة تتبعية للمسنين والمسنات    الأخضر يخسر مواجهة النشامى    فيصل بن فرحان يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج    ستحقق طفرة في الطب.. تطوير كاميرا عالية الدقة بحجم حبة الملح بإمكانيات خرافية    الكويت تسجل 21 إصابة جديدة بكوفيد 19                                المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي                    جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية    «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29                    العمر مجرد رقم                        محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يوسف خميس: "النصر" يحتاج لمدرب قوي الشخصية.. وهذه أزمة "حمدالله"
نشر في الخرج اليوم يوم 19 - 09 - 2021

تحدث لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق يوسف خميس، عن أسباب خسارة النصر بثلاثية أمام الاتحاد أمس (السبت)، وأبرز المميزات التي يجب توفرها بالمدرب الجديد.
وقال خميس خلال إحدى حلقات برنامج "المنتصف" على قناة "الإخبارية"، إن المدرب مانو مينيز تسبب في الجزء الأكبر من خسارة النصر، قبل أن ينهي المغربي عبدالرزاق حمدالله الأمور بإضاعة ركلة الجزاء.
وأضاف أن النصر يحتاج إلى مدرب صاحب شخصية قوية يستطيع توزيع الأدوار بشكل صحيح بين اللاعبين، مشيراً إلى أن مشكلة اللاعب حمدالله هي "الأنا". وفق "أخبار 24".
وانتقد إشراك اللاعب عبدالإله العمري في المباراة؛ بسبب حالة الإجهاد التي ظهرت عليه وحاجته إلى الراحة حتى تكتمل جاهزيته بشكل كامل.
فيديو | اللاعب الدولي السابق يوسف خميس: "مانو مينيز" تسبب في الجزء الأكبر من خسارة المباراة و #حمدالله أنهى الأمور بعد إضاعة ركلة الجزاء #المنتصف pic.twitter.com/Ss7USXCuj6
— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) September 18, 2021


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.