ما بعد 2030    التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأونروا    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    هلاليون هزموا الزعيم    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    النفع الصوري    حياكة الذهب    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غريب يقود هجوم الأهلي أمام الباطن
نشر في الخرج اليوم يوم 28 - 09 - 2018

قرر الأرجنتيني غويدي مدرب الأهلي الاستعانة بالمهاجم الشاب عبد الرحمن غريب في لقاء الغد أمام الباطن ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك لتعويض الغيابات الكبيرة في خط الهجوم.
ويغيب عن لقاء الأهلي اللاعب مهند عسيري مهاجم الفريق الذي يعاني من كدمة قوية في أسفل الظهر كانت قد لحقت به في لقاء الحزم الماضي وألزمته البقاء في المستشفى لثلاثة أيام.
وسقط مهند بقوة على الأرض إثر اشتراك هوائي مع مالك عسله حارس مرمى الحزم.
كما يغيب المهاجم دجانيني تفاريس الذي يخضع للمراحل الأخيرة من برنامجه العلاجي بعد إصابة لحقت به في لقاء أحد (تمزق جزئي في العضلة الخلفية).
ويعمل الجهازان الطبي والفني على إراحة اللاعب من المشاركة في لقاء الباطن على أن يكون جاهزا بشكل كامل لمواجهة الفيصلي في الجولة الخامسة للمسابقة. وفق “الشرق الأوسط”.
وكان اللاعب الشاب عبد الرحمن غريب الأهلي ظهر بشكل لافت في لقاء المحرق البحريني ضمن البطولة العربية للأندية ونجح في تسجيل هدفين من ثلاثة أهداف وكان محل إشادة كبيرة من جميع الأهلاويين لمستواه المميز. واطمأن غويدي على قائمته الأساسية التي سيستعين بها في لقاء الغد من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها للاعبين مساء أمس الخميس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعيدا عن وسائل الإعلام والجماهير.
واستهل المدرب الحصة باجتماع سريع مع اللاعبين وسط الملعب شرح من خلاله عددا من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال الحصة التدريبية قبل أن يجري اللاعبون عددا من التدريبات اللياقية أتبعها بإجراء تدريب فني من جهة بناء الهجمة واستغلال المساحات مع دقة نقل الكرات بشكل سريع للاعبي خط المقدمة واختتم الحصة التدريبية بإجراء مناورة رئيسية على كامل الملعب لتطبيق النهج الفني المطلوب والوقوف على القائمة الأساسية التي سيستعين بها في المواجهة القادمة.
وأجرى الجهاز الفني لفريق الأهلي عددا من التغييرات على القائمة التي سيدفع بها في ظل الغيابات التي تجتاح صفوفه بغياب أربعة من عناصره الأساسية في ظل إيقاف اللاعب الإسباني اليكسيس مدافع الفريق لمباراة إضافية من قبل لجنة الانضباط لحصوله على بطاقة حمراء في لقاء أحد في الجولة الثانية بجانب زميله في نفس المركز معتز هوساوي الذي يعاني من عارض صحي طارئ ويستعد للمغادرة والعلاج في أحد المستشفيات الخاصة خارج المملكة. من جهة أخرى سلمت إدارة النادي مكافأة الفوز على فريق المحرق البحريني في لقاء الإياب لدور ال32 وبلوغ دور الستة عشر لمسابقة كأس زايد للأندية العربية الأبطال والتي تكفل بها ماجد النفيعي رئيس النادي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.