“التعاون الخليجي” يؤكد دور #المملكة الريادي في دعم اليمن ورفع المعاناة عن شعبه    اعتراض واسقاط طائرتين بدون طيار أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية تجاه المملكة    أمانة المدينة تغلق وتغرم أكثر من 100 منشأة تجارية مخالفة    الشورى يطالب ديوان المحاسبة باسترجاع المبالغ المستحقة للدولة    السودان تسجل 226 إصابة جديدة بفيروس كورونا    وصول أولى الرحلات الداخلية لمطار نجران الإقليمي بعد استئناف التشغيل    دوري الدرجة الأولى الإنجليزي يعاود نشاطه في 20 يونيو    خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس الإيطالي    تكلفتها تجاوزت 193 مليون دولار.. المملكة تدعم اليمن ب 27 مشروعاً في مجال المياه والإصحاح البيئي    قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات واسعة في الخليل    الجمارك السعودية: إلغاء رخص مخلصين جمركيين بعد ثبوت مخالفات على أصحابها    لضعاف السمع.. التواصل مع “الصحة” بالفيديو عبر تطبيق إشارة    الذهب يرتفع في التعاملات الفورية بنسبة 0.14%    الدوري الإسباني يستأنف مبارياته 11 يونيو    مؤسسة النقد تعّزز سيولة القطاع المصرفي ب 13.3 مليار دولار    تنبيه عاجل من الأرصاد… هطول امطار رعدية على الباحة    تعليم سراة عبيدة يطبق الإجراءات الاحترازية مع عودة الموظفين    البرازيل تتجاوز نصف مليون إصابة بفيروس كورونا    جامعة الملك خالد تنظم ورشة إلكترونية لرجال الأمن    فيروس كورونا.. الصين تسجل أكبر عدد من الإصابات خلال ثلاثة أسابيع تقريباً    الصحف السعودية    #طقس_اليوم: غبار وأتربة في 9 مناطق بالمملكة    فريق العين متصدر الدوري    كارلوس إدواردو    حسن الناقور وسلمان الفرج وأحمد عفيفي        فنان العرب    تاريخ المؤرخ إبراهيم بن عيسى مخطوط        جموع المصلين في المسجد النبوي يوم أمس        استقبل أمين المنطقة ومدير عام الشؤون الصحية        عبر تقنية الاتصال المرئي        أمير المدينة يؤكد على الإجراءات الاحترازية    6600 مسجد في جازان استقبلت مصلي فجر الأحد    بعد 77 يوماً من «الصلاة في بيوتكم».. المساجد تستقبل المصلين ب«حي على الفلاح»    مساجد الداير تلتزم بالتباعد والكمامات القماشية    211 مشروعا بأكثر من 620 مليون دولار    أردوغان شرعن الإرهاب في المنطقة    بعد السكون.. الطائرات تعود للتحليق    الدفاع المدني: جاهزون لتطبيق كامل الاحترازات    ترمب: «الغوغاء» يدمرون الديموقراطية    stc تطلق أربع مبادرات لتيسير الخدمات الصحية للمرضى والأطباء    السفير الأسترالي ل«الرياض»: نتطلع لمزيد من التعاون في أولويات مجموعة العشرين    إمدادات الغاز الأميركي تهتز بأقل استهلاك 3.4 مليارات قدم يومياً في 2020    دروس كورونا    كسب الملايين وليس صرفها    العدل: المغامرة مع «أم هارون».. فن    أمير جازان يتفقد محافظة العارضة ويدشّن المستشفى العام    جهود «أبطال الصحة» عظيمة.. والوعي المجتمعي سبيلنا لتجاوز الجائحة    فلسطين .. قلب «فِكْر»    من يجامل هؤلاء الإعلاميين؟    بدر بن سعود يحصل على الدكتوراه في إدارة الحشود ب «امتياز»    غداً عودة برنامج «جيم ولياقة» في إطلالته الجديدة في الموسم 10    بالصور.. أمير الرياض يستقبل المفتي    الشابة "البدراني" بطلة ماراثون القادة الشبان للخطابة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيسا لنادي الهلال
نشر في الخرج اليوم يوم 29 - 05 - 2008

(الخرج اليوم.متابعات محلية)
نصب أعضاء شرف نادي الهلال، عضو الشرف الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيساً للنادي لمدة 4 سنوات مقبلة، خلفاً للرئيس المستقيل الأمير محمد بن فيصل، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدوه في منزل عضو الشرف الأمير نواف بن محمد.
ويعد الأمير عبد الرحمن بن مساعد الرئيس رقم 11 في تاريخ النادي، وجاء تنصيبه، بعد تنازل نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، المشرف على الفئات السنية الأمير بندر بن محمد عن ترشيح نفسه بعدما كان قد ترشح رسميا للمنصب.
وشهد الاجتماع الشرفي لأعضاء شرف الهلال حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة كالأمراء خالد بن طلال ومشاري بن سعود وعبد الله بن مساعد وخالد بن محمد وفيصل بن يزيد وبندر بن ثامر وأحمد بن فهد بن سلمان وسلطان بن فهد بن سلمان، إضافة لفيصل الشهيل، والأميرين عبد الرحمن بن مساعد وبندر بن محمد.
يشار إلى أن تقارير صحفية كانت تحدث قبل الاجتماع عن تنازل الأمير بندر عن الرئاسة بناء على رغبة بعض الشرفيين لترجيح كفة الأمير عبد الرحمن، بغية ضخ دماء جديدة تتناسب مع متطلبات المرحلة المقبلة، إلا أن مسؤولين في الهلال نفوا قبل أمس أن يكون الأمير بندر قد تنازل، وأن الاجتماع الشرفي سيحدد هوية الرئيس بناء على ملفات المترشحين وبأغلبية الأصوات.
يذكر أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد كان قد تكفل بمهرجان اعتزال قائد المنتخب السعودي الأول ونادي الهلال الأسبق سامي الجابر أخيراً أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما ويشار إلى أن الهلال تنتظره استحقاقات هامة في الموسم المقبل، أهمها المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.