بحضور 750 ألف شخص .. اطلاق موسم الرياض 2021    الأرصاد : الضباب على طول الساحل يمتد من مكة إلى جازان    رئيس وزراء اليمن: اتفاق الرياض استوعب المصالح المشروعة لجميع الأطراف    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    النفط يصعد لأعلى سعر منذ 2018 .. تجاوز ال 85 دولار للبرميل    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    رونالدو يضرب أتالانتا بالقاضية في دوري الأبطال    إنجاز سعودي عالمي.. 6 مخترعين يحصدون جوائز معرض الابتكارات بكرواتيا    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    مقتل 13 عسكرياً.. تفجير مزدوج ضخم يهز دمشق    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    إحباط 54 كجم حشيش بمخابئ سرية    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة إلكترونية.. قريباً    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    في 24 ساعة.. إصابة 47 وشفاء 58 حالة    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»                                فيديو مروع.. سيارات تطير في الهواء في حادث تصادم مع قطار        وزراء تجارة الخليج يبحثون الأمن الغذائي        بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                        105 حالات ضحايا الديربي    وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    التحالف: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر صاروخاً بالستياً أطلقه الحوثيون تجاه جازان    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المملكة المتحدة تؤكد مشاركتها في معرض الدفاع العالمي بالرياض
نشر في جازان نيوز يوم 14 - 09 - 2021

أكّدت المملكة المتحدة اليوم مشاركتها عبر جناح دولي في معرض الدفاع العالمي، الحدث العالمي الرائد للدفاع والأمن الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية في الرياض مارس 2022 المقبل، حيث عيّنت مجموعة "إيه دي إس"، وهي الهيئة الصناعية الممثلة لشركات صناعات الطيران والدفاع والأمن والفضاء في بريطانيا، لإدارة جناحها الخاص في المعرض.
وبذلك تنضم المملكة المتحدة إلى قائمة واسعة من الدول التي حجزت أجنحتها في المعرض التي تشمل الولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وفرنسا، وإسبانيا، وإيطاليا، إضافة إلى إستونيا، وبلغاريا، والبرتغال، وكوريا الجنوبية، وأوكرانيا، وذلك لاستكشاف فرص التعاون مع منظومة الدفاع والأمن المحلية والإقليمية لا سيما في مجال الاستثمار في توطين الصناعات العسكرية في المملكة، فضلاً عن التواصل مع نخبة الشركات العالمية العاملة في القطاع والاطلاع على أحدث التقنيات الخاصة بالتوافق العملياتي للأنظمة الدفاعية.
وجاء هذا الإعلان على هامش مشاركة معرض الدفاع العالمي ضمن الجناح السعودي في معرض "معدات الدفاع والأمن الدولي" في لندن، وذلك بهدف إطلاع الشركات العالمية على مميزات المشاركة في النسخة الأولى من معرض الدفاع العالمي التي ستقام في الرياض بين 6و9 مارس 2022.
وتمثل مجموعة "إيه دي إس" أكثر من 1,100 شركة بريطانية تعمل في قطاعات الطيران والدفاع والأمن والفضاء بما فيها شركات كبرى متعددة الجنسيات ومئات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وستتولى المجموعة تنسيق وإدارة جناح المملكة المتحدة في المعرض.
وبالحديث عن مشاركة فريق معرض الدفاع العالمي ضمن الجناح السعودي في لندن، أشار شون أورمرود، الرئيس التنفيذي لمعرض الدفاع العالمي إلى أن زوار الجناح السعودي في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي سيتمكنون من التواصل مع اللاعبين الرئيسيين في صناعات الدفاع الأمن واستكشاف الفرص المتاحة في المملكة والمنطقة، مؤكداً بأن مجموعة "إيه دي إس" ستتيح للشركات البريطانية عبر جناحها في معرض الدفاع العالمي الاستفادة المثلى من مشاركتهم في المعرض بالرياض، كون الأجنحة الدولية تستقطب عدداً أكبر من الزوار مما يعزز الوعي بالعلامات التجارية المشاركة في الحدث.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.