موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    طموحنا عنان السماء    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"رد سي" يدشن كتاب "الفن في المول" يوثق مسيرة خمس سنوات لأكثر من 3 آلاف فنان سعودي
نشر في جازان نيوز يوم 23 - 04 - 2014

دشن رد سي مول، مركز التسوق والترفيه الأكثر شهرة بالمنطقة الغربية، ومن بين الأكثر تميزاً في المملكة، كتاب "الفن في المول" الذي يتضمن بياناً لمسيرة المول الداعمة للفن السعودي المعاصر، وجهوده في مساندة المواهب الفنية المحلية.
"الفن في المول" كتاب عكفت على بناء صفحاته وجمع أوراقه الفنانة التشكيلية فاطمة باعظيم، التي كانت ولا زالت الجسر الذي يوصل ابداعات الشبان الفنية الى اكبر قدر من متذوقي الفن في جدة. حيث انها عملت جاهدة ان تتبنى المواهب الصاعدة ودعمها فنيا الامر الذي ساهم في خلق فرص لتلك المواهب ان تظهر في مختلف المحافل التي تعني بالفن والمهرجانات ذات العلاقة.
وبهذه المناسبة صرحت فاطمة باعظيم: " احمد الله واشكره أولا على ان وفقنا لإخراج ابداعات هؤلاء الشبان الفنية من خلال كتاب الفن في المول لتوثيق أعمالهم والفعاليات التي شاركوا بها. ثانيا اشكر مركز الرد سي على وقفاته المستمرة والداعمة لشبان الفن، حيث انه لم يتوانى عن فتح ابوابه واروقته لاحتضان تلك الابداعات والطاقات ليكون المركز منصة احتضان وانطلاق لهم، ما سيعود عليهم بالنفع والشهرة والمزيد من النجاحات".
وأوضح الأستاذ محمد علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر المالكة للرد سي مول، أن الكتاب الجديد يجسد جزءاً هاماً من برامج المول الهادفة لخدمة المجتمع السعودي وتنميته، وذلك من خلال استكشاف المواهب الفنية وتوفير الأجواء والوسائل لصقلها وتطويرها، والارتقاء بها لتصبح شخصيات فنية رائدة في المستقبل.
وقال الأستاذ علوي " نحن نؤمن أن دعمنا لمسيرة الفن السعودية يساهم بفعالية في تعزيز الروح الوطنية لدى الشباب، ويؤكد لهم أن حولهم الكثير من مشاعل الأمل والشركاء الذين يمكنهم الاعتماد عليهم في تحقيق النجاح، ورد سي مول هو بكل فخر أحد هؤلاء الشركاء".
وقد حضر حفل التدشين عددٌ من الإعلاميين السعوديين البارزين، ومجموعة من الشخصيات الهامة في المجتمع. وخلال كلمته في الحفل، صرح أرتن ملتلجيان مدير عام المول بالرد سي "الفن قدرة ثقافية كبيرة، تتواصل من خلالها الشعوب لتعبر عما لديها من مخزون فكري وعاطفي وربما روحاني أيضاً. ومهما اختلفت القنوات يظل الفن الوسيلة المثالية لنقل المعلومة والمعرفة والتعبير عن الذات ووصف التاريخ. وأعتقد أن الرد سي مول قد أوفى بوعده، وسيزال يوفي بوعده بأن يكون للشباب السعودي دائماً وأبداً المنصة التي تتيح لهم التعبير عن أفكارهم وطموحاتهم وإنماء قدراتهم، وربما الوصول إلى النجومية بعد ذلك".
ومنذ إنشائه، قدم رد سي مول العديد من المبادرات الفنية التي أبرزت الكثير من أبناء الوطن من المبدعين فنياً والذين استفادوا من المكانة الهامة التي يحتلها رد سي مول واستطاعوا الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الجماهير لتتعرف على فنهم وإبداعهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.