تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    الهلال يعود في الوقت القاتل كالعادة ويقهر النصر «في عقر داره»    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل    ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جمعية زهرة سرطان الثدي تدشن فعاليات البيت الوردي
نشر في عناية يوم 04 - 10 - 2013

دشنت جمعية زهرة لسرطان الثدي أمس حملة البيت الورد للفحص المبكر لسرطان الثدي في مركز حياة مول بالتعاون مع وزارة الصحة بمناسبة اليوم العالمي للكشف المبكر عن سرطان الثدي بعنوان " الحياة تستناكي "، حيث انطلقت الحملة في جدة ومكة المكرمة والطائف والأحساء .
ويضم البيت الوردي أربعة أركان للفحص الذاتي والاستشارات والبروشورات والغذاء بهدف توعية السيدات بضرورة الكشف المبكر، إلى جانب مشاركة عدداً من الجمعيات الخيرية في عشرين منطقة من مناطق المملكة .
وعبرت أمين صندوق الجمعية نوف الضويان بسعادتها بافتتاح وزارة الصحة لبرنامج الكشف المبكر لسرطان الثدي ومشاركة الجمعية بانطلاق حملتها وبفعاليات البيت الوردي رغم أن الحملة مستمرة طيلة العام في مناطق المملكة كافة .
وأضافت أن شعار هذا العام يتميز برسالة اهتمام أفراد المجتمع بالأم التي هي أساس البيت وبدونها لا تحلوا الحياة، مشيرة إلى أنه بالفحص والاطمئنان على صحتها تكون الحياة جميلة، مؤكدة المبادرة بالفحص المبكر الذي يسهم في تدارك المرض بإذن الله .
وأوضحت الضويان أن البيت الوردي ضم أركانا جديدة للتوعية والكشف، بالإضافة إلي مشاركة الجمعيات مثل جمعية نقاء للتوعية بأضرار التدخين، وجمعية كيل لمكافحة للسمنة, والجمعية للعلاج الطبيعي، وجمعية صحة المرأة، مضيفة إن ما يميز هذه الحملة مشاركتها مع وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة لصحة لرياض .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.