"كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة" تستعد لمرحلة «جامعة الدفاع الوطني»    وزير الحرس الوطني يرأس الاجتماع الثاني لمجلس أمراء الأفواج للعام 1445ه    توقيع عدة اتفاقيات بين الهيئة العامة للطرق وجهات حكومية    فهد بن محمد يكرم متدربي "تقنية الخرج" الحاصلين على الميدالية البرونزية    انطلاق فعاليات معرض "أكنان" التشكيلي بمكتبة الملك عبد العزيز .. غداً    القيادة تهنئ رئيس أذربيجان بذكرى استقلال بلاده    مخفية في شحنة قوالب خرسانية .. ضبط أكثر من 4.7 مليون قرص من الإمفيتامين المخدر    "نايف الراجحي الاستثمارية" و"مسكان" تطلقان شركة "ارال" لتطوير مشاريع عقارية عملاقة مستدامة تحقق بيئة معيشية متكاملة    إسبانيا والنرويج وإيرلندا تعترف رسمياً بالدولة الفلسطينية    ميتروفيتش يتفوق على جوميز في الهلال    الشورى يطالب العدل بالتوسع بابتعاث منسوبيها والتوعية بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    محافظ طبرجل يفتتح مقر اللجنة الثقافية والفنون بالمحافظة    الركض بدون راحة يضعف الجهاز المناعي    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشرق المملكة    تطبيق تقنية (var) بجميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية 2024-2025    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    رونالدو: لم أنتظر الرقم القياسي.. وأتمنى "نهائيًا عادلًا"    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    تعاون بين «روشن» و«سمة»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    ورحلت أمي الغالية    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    مكتسبات «التعاون»    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    سمو أمير منطقة الباحة يكرم 48 طالبا من مدارس المنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



9240 مخالفة مرورية بالشرقية في 3 أيام بعيد الفطر
نشر في اليوم يوم 13 - 08 - 2013

كشفت إدارة مرور المنطقة الشرقية في تقرير لها أن عدد المخالفات في المنطقة الشرقية خلال أول ثلاثة أيام بعيد الفطر المبارك بلغت 9240 مخالفة ، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين والتي تستوجب عقوبتها الإيقاف خاصة التفحيط خلال أيام العيد ، وتطبيق نظام المرور بحقهم.
وأشار التقرير الى أنه تم ضبط الحركة المرورية خلال إجازة عيد الفطر المبارك بالطرق الرئيسية وكذلك الاحتفالات الرسمية يوم العيد وتغطية مواقع الاحتفالات الأخرى على الواجهات البحرية وجميع المتنزهات التي يرتادها الزوار ، وذلك بإشراف مباشر وبمشاركة 70 ضابطا و1550 فردا من الميدانيين والإداريين بالإدارة وشعبها وأقسامها الخارجية والداخلية بجميع المحافظات والمراكز التابعة لها عبر مناوبات ميدانية على مدار الساعة بدون استثناء، وذلك حرصاً على أن يكون هناك انسيابية في الحركة وسهولة في التنقل خلال فترة الإجازة بالإضافة إلى 120 دورية سرية.
وقال المتحدث الرسمي بمرور المنطقة الشرقية بالإنابة الرائد منصور الشكره إنه وبعد رصد ومتابعة من قِبل دوريات المرور الميدانية الرسمية والسرية ضبطت خلال ثلاثة أيام العيد بالمنطقة الشرقية 9240 مخالفة مرورية منها 65 مخالفة تفحيط و 346 مخالفة اخفاء لوحة المركبة .
وأضاف الرائد الشكره أنه لاتهاون عن تطبيق العقوبة المرورية المشددة لممارسي التفحيط ، مؤكدا حرص جهاز المرور على تطبيق تلك العقوبات بكل حزم وصرامة وذلك حفاظاً على الأرواح والممتلكات العامة من ظاهرة تشكل قلقاً لأي مجتمع تنتشر فيه ، وقال الشكره إنه تم دعم الفرق الميدانية بالدوريات والأفراد والضباط كي يسيطروا على الحركة المرورية وتكون هناك سهولة فيها وفكّ الاختناقات وضبط المخالفين وتغطية احتفالات العيد مفيدا بأنه في حال إغلاق بعض الطرق لابد أن يكون هناك طرقٌ بديلة على ان توضع دورية قبل الإغلاق ويتم توجيه المركبات إلى خط السير الجديد بالسرعة المطلوبة ، ويتم الإغلاق حسب الحاجة والخطة المعمولة بهدف الحفاظ على انسيابية الحركة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.