الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    فرصة لتكون السحب الممطرة على الشرقية والرياض وأمطار بمكة والجنوب    عادات غذائية تسرع من الشيخوخة    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    السفير الألماني يزور «الرياض»    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مبادرة اليوم لتكريم الفتح تحظى بأصداء واسعة في الوسطين الرياضي والإعلامي
نشر في اليوم يوم 30 - 04 - 2013

تحت رعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الاحساء أقامت دار اليوم للإعلام حفلاً تكريمياً لبطل دوري زين السعودي للمحترفين نادي الفتح أمس الأول بفندق كورال بلازا بالأحساء بحضور وكيل محافظة الاحساء خالد بن عبدالعزيز البراك ورئيس التحرير محمد بن عبدالله الوعيل ونائب رئيس التحرير محمد البكر وأمين أمانة الاحساء المهندس عادل الملحم ومدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة الاحساء يوسف الخميس وعدد كبير من شرفيي وإداريي نادي الفتح، بالاضافة للفيف من وسائل الإعلام، ويلقى نادي الفتح دعماً من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ونائبه سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز آل سعود وسمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الاحساء من خلال متابعتهم الدائمة. من خلال الاتصالات الهاتفية قبل وبعد المباريات المهمة وتشجيعهم المستمر نحو مواصلة المسيرة المميزة للفريق الفتحاوي خلال الموسم الرياضي
، وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الزميل بقسم المحليات عبداللطيف المحيسن، ثم تلتها كلمة رئيس التحرير محمد الوعيل ذكر فيها إنه فخور بما قدمه الفريق الفتحاوي طوال مسيرته الكروية التي قادته إلى منصات التتويج وبأقوى الألقاب الذي يبرهن على أن القوة الفنية دعمت بالقوة الإدارية فصنعوا لنا فريقاً مميزاً، وذكر الوعيل إن التكريم احتفاء بالأبطال ومشاركتهم أفراحهم التي بلا شك هي أفراح الجميع، وتابع رئيس التحرير : دعم أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ومحافظ الاحساء سهل مهمة البطل وقاده نحو منصات التتويج، وشكر رئيس التحرير ، المهندس عبد العزيز الحقيل رئيس مجلس ادارة الدار ، والأستاذ صالح الحميدان مدير عام الدار على موافقتهما على تكريم نادي الفتح بهذا الحفل المميز، ثم تلتها كلمة رئيس مجلس الإدارة بنادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق الذي أشاد كثيراً باللمسة المميزة من قبل جريدة اليوم غير المستغربة فقد كانت لها وقفات صادقة في الفترة الماضية إبان وجود الفريق في دوري الدرجة الأولى ، وقدم العفالق شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي الذين قادوا نجوم الفريق نحو تحقيق الهدف المنشود، مؤكداً إن هذا الإنجاز فاتحة لإنجازات مقبلة تسجل باسم المنطقة الشرقية بشكل عام ومحافظة الاحساء بشكل خاص.
كما قدم العفالق شكره وتقديره لأعضاء لجنة الكرة واصفاً إياهم بالرأس المدبر، فيما استذكر نائب رئيس التحرير محمد البكر تاريخ الكرة الاحسائية التي تمتلك مواهب مميزة تمكنت الإدارة الفتحاوية من تقديمهم بشكل مميز، مشيداً بالعمل الكبير. كما ذكر إن هذا التكريم هو تكريم لجميع أبناء الشرقية، مؤكداً إنه نابع من المسؤولية وهو ما يدفعهم نحو دعم جميع ممثلي الشرقية.
 تنفد من أسواق الاحساء يوم التكريم
كما قلب البكر صفحات الماضي من خلال استذكاره أحد أعمدته التي نشرت في العدد الأول من مجلة الفتح.
في المقابل وصف المدير الفني التونسي بنادي الفتح فتحي الجبال جريدة اليوم بالإعلام المهني المحترف الذي يبحث عن إيجابية الطرح وتقويم الأخطاء دون البحث عن الإثارة المفتعلة، وذكر الجبال إنه سعيد للغاية بأن يلقى هذه اللفتة الجميلة التي تنم عن قوة العلاقة والترابط بين النادي وجريدة اليوم.
وقد عرض في حفل التكريم مجموعة من التقارير التي استعرضت مسيرة الفريق الفتحاوية وأبرز المواقف التي مر بها الفريق على مدار الموسم الرياضي الحالي، وكذلك أبرز ما كتب عن الفتح في ملحق الميدان.
من جانبه وصف وكيل إمارة محافظة الاحساء خالد بن عبدالعزيز البراك تكريم جريدة اليوم نادي الفتح بأنه تكريم لرياضة المنطقة الشرقية وبادرة غير مستغربة من جريدة تضع على عاتقها مسؤولية جميع أندية المنطقة الشرقية بأكملها، وثمن البراك الدور الكبير الذي قدم من قبل رئيس تحرير جريدة اليوم محمد الوعيل ونائب رئيس التحرير محمد البكر في تكريم بطل دوري زين السعودي للمحترفين وحرصهما الكبير على دعم مسيرة الفريق الفتحاوي نحو التتويج باقوى الألقاب وهذا الأمر غير المستغرب، فقد كانت لهم وقفات صادقة تجاه جميع أندية المنطقة الشرقية، وبإذن الله سيتكرر هذا الاحتفاء مجدداً مع إنجاز جديد يسجل باسم المحافظة مع ممثل في دوري زين السعودي للمحترفين نادي الفتح.
كما وصف عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد بادرة جريدة اليوم في تكريم نجوم الفريق الفتحاوي لتحقيقه لقب دوري زين السعودي للمحترفين بغير المستغربة فهي تعد الداعمة الأولى لجميع أندية الشرقية بلا استثناء فكانت ومازالت لها وقفات صادقة مع الجميع فسياستها سياسة الأوفياء، واختتم الراشد حديثه قائلاً : أقدم الشكر للذي يقف على هرم دار اليوم رئيس مجلس الإدارة عبد العزيز الحقيل ورئيس التحرير محمد الوعيل ونائب رئيس التحرير محمد البكر، وكذلك رئيس القسم الرياضي عيسى الجوكم .
كما ذكر عضو شرف نادي الفتح وأحد كبار الداعمين الشيخ عبدالعزيز بن سليمان العفالق إن تكريم جريدة اليوم لنادي الفتح بغير المستغرب نظراً لوقفاتها الصادقة تجاه النادي في فترات امتدت لسنوات طويلة، فالوقفة الصادقة ديدن دار اليوم تجاه المجتمع والرياضة بالمنطقة الشرقية، وذكر العفالق إن جريدة اليوم دائماً مميزة بالطبق الإعلامي الذي تقدمه لنا صباح كل يوم .
تكريم اليوم نادي الفتح تكريم لرياضة المنطقة الشرقية،،، الملحم : الحفل كرنفال رياضي تفتخر به الاحساء بدوره وصف عضو مجلس الشورى ورئيس الغرفة التجارية وعضو شرف نادي الفتح صالح بن حسن العفالق بأن التكريم مشاركة لأفراح الفتح سبقتها وقفة صادقة من قبل الجريدة طيلة الفترة الماضية من خلال التوجه الإيجابي في سياستها الإعلامية في الطرح الإعلامي فيما يخص نادي الفتح ومساهمتها الواضحة في إبراز جميع أنشطة النادي وهذا الأمر بلا شك ينطبق على جميع ممثلي أندية الشرقية، ولابد أن نشيد بالدور الكبير الذي يبذل من قبل رئيس تحرير الجريدة محمد الوعيل ونائب رئيس التحرير محمد البكر فهما ربانا العمل الصحفي في هذا الصرح الإعلامي، وتحدث أمين أمانة الاحساء المهندس عادل الملحم، وقال : سعيد لهذه البادرة غير المستغربة من جريدة اليوم التي بلا شك لها إسهامات مميزة نحو محافظة الاحساء على جميع الأصعدة وستستمر كونها وضعت على عاتقها خدمة المنطقة الشرقية، ووصف الملحم حفل التكريم بالكرنفال الرياضي الذي تفتخر به محافظة الاحساء.
من جانبه وصف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح حمدان الحمدان جريدة اليوم بوجبة الإفطار المفضلة لديه ولدى زملائه اللاعبين قائلاً : نصبح ونمسي على جريدة اليوم فهي من تشجعنا وتدعمنا حتى أصبحت لنا بمثابة الوقود وهذا الأمر غير مستغرب من هامات إعلامية كبيرة تقف خلف هذا الصرح الإعلامي الكبير .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.